صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

دورة الردود المميزة ( تنسيق الرد)

الموضوع في 'شروحات و مميزات' بواسطة البنت المبسوطة, بتاريخ ‏27 يوليو 2013.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. الدرس 3.png
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته1.png

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف الحال ؟
    عذراً على التأخير بس هذا كان بسبب ظروفي المتقلبة
    المهم :
    بأذن الواحد الأحد رح يكون هذا الدرس هو أخر درس في الدورة وايضاً سيكون اختبار التخرج يعني من لم يرد على الدرس ويعد الواجب سيعتبر راسب
    وأتمنى من أعماق قلبي أنكم استفدتم من الدورة ورح تكونون عون على التخلص من الردود السطحية
    نبدأ بأخذ الحضور الموجود يقول نعم
    - ρяįή¢ể Ốƒ ǻ §ểήşể
    -batto
    - inusha
    - n!ce true
    - амыtiой неаят
    -mariyana
    - ŠOηάا
    تنسيق الرد.png
    المظهر من الأشياء الأساسية
    لذا في هذا الدرس سنتعلم أخر خطوة طريقة تنسيق الردود
    ·تنسيق الخط
    وذلك بتغيير حجمه وألوانه
    استخدام ألوان مختلفة مع مراعات تناسقها سيضيف جمال لرد
    ·الفواصل
    بغيت أسوي لكم درس بالفوتوشب بس ماش ما عرفت
    لذا اكتفيت بجمع بعض الفواصل لكم
    بإمكانكم استخدام فواصل من عندكم أذا شاتم
    الواجب.png
    الرد على أي موضوع تريدون وتطبيق ما تعلمنها
    الخاتمة.png
    هكذا وبكل فخر أكون قد أنهيت ما بدأته
    أتمنى أن يحوز على أعجابكم ورضاكم
    الأسبوع القادم سأعلن النتائج
    بأذن الله >> أذا ما رحت عليه نومه كالعادة
    في أمان الله

     
    • أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    دورة الردود المميزة ( الرد ) شروحات و مميزات ‏17 يوليو 2013
    دورة الردود المميزة ( الأساسيات ) شروحات و مميزات ‏11 يوليو 2013
    دورة الردود المميزة شروحات و مميزات ‏20 يونيو 2013

    • رد سيء رد سيء x 1
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    درس حـلوو سـهل وبسيـط ^^
    تـم الرد هـوونـا بـس معـليش ما رح حـط فـاصلة :D
    لأنها بـتقيدني بألـوانـها ^^ بـحاول اخلي الرد كوكتيل الوان هههه
    في امان الله
     
    • مضحك مضحك x 1
  4. يسلموووووووووووووو جميل
     
    • أعجبني أعجبني x 1

  5. *،
    ههههه ،،، فعلا ماقدرات امسك نفسي لما شفت هالرد ،،
    صدق من قال[ شر البلية مايضحك ]والمثل الثاني الي يقول [ قلنا تيس قالوا حلبوه ] ،،
    حلبوه مشتقة من كلمة حلب كحلب البقرة مثلا ،،
    يعني احين دورة كاملة عشان هالموضوع [ الردود السطحية ] ويا أولاد الناس لاتردوا
    هالرودو .........................الخ وأخر شي
    انت يابطل رديت في موضوع الدورة برد سطحي ..!! يعني بعد مب فأي موضوع ،،
    مووووضوع من مواضيع الدورة ..!!
    على كل الله يسلمك وأنت الاجمل ،،
     
    • إبداع إبداع x 1