رســـــاله إلى كــل عضــو

الموضوع في 'تدوينات الأعضاء' بواسطة kagaya girl, بتاريخ ‏25 أغسطس 2013.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. رساله الي كل الاعضاء ~
    لن ابداء بالتعريف عن نفسي في هذه المداونه لاني اعلم انه لن يقرائها الا من هم يعريفوني ~ والذين رأيهم يهمني لذا اي ملاحظه نقد او شكر او اي شيئ اخر اتمنى ان لا تترددو في اخباري لان أرئكم تهمني !!
    BrB

• أعجبني أعجبني x 10
    • أحسنت أحسنت x 1
  2. المُقَدمه

فَكـــرتْ كثـــيراً قَبــْل اأنْ أبداأ كِتـــَابْـــه هَـــذهِ المُــدَاونِه كَيِـــفًّ ســَاتَــكُونْ مقدمتها أَو كَيِــفَّ سَــأّْكّتُــبْ مُــقَدِمَــه مُنــَاسِــبه لِمُــحتَــوى مُــدَاونّتِــي لانْـــي وبِشّـــده اأودّ اأنْ تَــنَال إعجَــابْ كُل مَنْ يَـــقْرأُهَـــا ~ لاَكــنْ بعَــدّ تَفكِـــير ادرَكّـــتُ اأنهُ صَـــعبٌ وأنَـــيِ لَــسْتُ قَـــادِره علــى انْ أنَـــال إعجَــابْ كُــل عَضّوُ مُتَــواجدٌ فــِي هَـــذَا الّمُـــنتدَى لأنْهُ وبِــكُلْ صَرَاحـــه أعضَاء ْهــَذا الّمَـــنتَدى مُعضَــمَهُمْ يَمْــلِكُونْ عــقُولْ مُــفكِرهَ مُــبدِعَه وذا فّكَر عَمِــيقْ لاَ يُمْــكِنُنِـي بِسَهُولهَ إذّهَالِهُــم فَـلاَطَـــاااالمَا هُم أذّهَــلُونِي بِمــا يَـكـــتِبُونْ ومَا يَـرسـِـمُونْ ومَـا يُنَسِـقُونَهُ منْ مَــــواضِيعّ قَيِــمه رَائِــعهَ .... حتَـــى انــِي اُحبّــطتْ مَع هَــذا لَــم اأسْتــَطِع اأنْ أكــتُم عَــنْ بــعَض مَـا يَدور فـِــي ذهّنِــي فَاكَــتَبْتهُ بِبَســَاطه كَما هُو لِيَــعَبّر عـــنِّيِ بِطَــرِيقَتِــي دُونْ اأنْ اُأحَــول اأنْ أُبْــدع فِيــه
    لاني أحيــَاناً ألجــأ إِلــَي الَبَسَــاطه للهُــُروبَ مِنْ الَفَخَامه الأنِــي لاَ أقْــدر عَليِــهَا ~
    BrB

• أعجبني أعجبني x 8
    • إبداع إبداع x 3
    • أحسنت أحسنت x 1
  3. في داخلي عكس ما اتظاهر
    احيانا اتظاهر بأنه امراً عادي كوني انسانه بسيطه الا انه يجعزني لاني اكره ان احط من قدر نفسي ولاكن هناك أُناس لا املك معهم فرصه فهم احسن مني في بعض الاشياء وهذا لا استطيع انكاره ولو بيني وبين نفسي ~ ولاكني احاول ان اجعلهم لا يشعرون بالنقص الذي انا اشعر به لذا لا اعترف ببراعتهم وبل اتظاهر اني واثق من كوني لست اقل منهم !! وهذا التصرف يأتي من الشعور بثقتي في نفسي التي هي تجعل معظم من اتعامل معهم يشعرون بقله امامي فايظنون اني متكبره وربما مغروره وهم لا يعلمون اني احاول ان اغطي عن نقص عندي ليس اكثر!! لذا اخذت بتصنع التواضع المزيف لكي لا يأخذ عني الجميع فكره قد تسيئ لي لاكني اصبحت انسانه مصطنعه التصرف وهذا يجعنلي ابدو غير مريحه التعامل وابدو منافقه لذا لغيت فكره التواضع الاصطناعي المريب >> وا ارتديت الطيبه واللطف المسطنعين ولم يكن ذالك احسن لاني شعرت اني احط من قدر نفسي من جديد وهذا لا يغطي عن كوني اتفاخر بالبساطه بل زاد من حالت شخصيتي سوء !! حسانا لا انكر اني لا احب مخالطه كل الناس لاكن هذا لا يعني ان متكبره انا فقط احاول اختيار الوسط الذي يناسبني وكذالك انا لست طيبه لاكني لست شريره لاتزال في قلبي رحمه فقط لمن هم يستاهلونها واذا كانت شخصيتي قويه واني لااحب اخذ رأي احد فهذا لا يعني اني مغروره انا فقط احاول ان اكون متزنه ومعتمده على نفسي دون ان ألجاء الي راأي احد
    فا اخذت قراري انا فتاه عاديه ولست املك اي مواهب وبل احيانا فاشله ولا احب اظهار هذا >>واتمنى من كل من هم حولي ان يتقبلوني كما انا مثلما انا اتقبلهم على رغم عيوبهم !!
    large (78).jpg

• أعجبني أعجبني x 9
    • إبداع إبداع x 2
  4. بعض الامور تحتاج تفسير ::
    احب ان اخذ برأي اصدقائي في مع اني اكره ان اخذ برأي احد عني
    احب القطط واكره الكلاب ولا كن إن اردت ان اربي حيوانا منزلي فاسأختاره كلب
    احب امي اكثر من اي شيئ حولي في هذه الدنيا لاكنها اكثر شخص اتشاجر معه في حياتي
    احب مهنه الطب واقدرها مهنى انسانيه مهمه لاكني اكره دراسه الطب واتذمر منها
    احب ان ارسم وعندي رسمات كثيره لاكني اكره الرسم بصفه عامه
    احب ان اعبر عن نفسي كثيرا لاكن اكره الخواطر والشعر والتعبير
    احب بعض الاشخاص هم حولي لاكن اكره ان ابين لهم هذا
    احب اعز صديقه على قلبي ولاكني اكره الناس امثالها
    احب البنات لكني اتمنى ان اكون اماً لأولاد
    احب الاسود لاكني اكره الالوان الغامقه
    كتبت عني بعض الامور و أود ان اكتب عن بعض الاعضاء الذين خالطتهم واحببتهم وتعلمت منهم !! فاأنتظروني
    ولا تنسوو ارائكم تهمني
    ^^​

• أعجبني أعجبني x 7
    • إبداع إبداع x 3
  5. ماذا يعني لي كل عضو

اعضاء هذا المنتدى كالعناصر الكيميائيه ليس من السهوله فهم تركيبتهم وصعب تصنيفهم بالأضافه ان ليس لهم ترتيب محدد!! في ما مضى دار في رأسي ان اكتب عن ما ذا يعني لي كل واحد منهم حتى خطرت لي هذه المداونه ~ فقلت لنفسي لن اتردد في الكتابه عنهم ارجو ان لا تنجعزو من ما ساكتبه واعتذر مسبقا ان ـسأت الي احد وإن كان هناك اي شي خطا في ما ساكتبه فلا تترددو في تنبيهي !! والاهم هو ان لا يزعلى من اي احد لم اذكره لاني انا اكتب عن البعض الذين خالطتهم وتعرفت عليهم وتعلمت منهم الكثير >> ولانه صعب ان اكتب عن كل عضو وهذا ليس لاني نسيتهم بل لاني لا اجيد معرفتهم جيدا لاكني على يقين انهم ايضا رائعين لاكن لم تكن هناك الفرصه للتعرف عليهم جيدا

(ملكه الزوء):
    انها بنت!! نعم بكل معنى الكلمه رُمنسيه حساسه ذات ذوق رفيع مبالغه في اللطف مرهفه الحساس انا استغرب لماذا لا تكتب شعرا ..
    لاكنها صديقه رائعه كما انها تحظى بشعبيه ومحبه من الجميع!! للعلم انا حصلت على التميز بفضلها ~انا اشعر ان واي يو ترمز للـلون الاحمر كما اني اعلم انه جميل على اضافرها هههـ ..واجمل من ذالك طيبه قلبها التي لا تسمح لها ان تزعل احد حتى انه ذات مره فاتحتني في موضوع محرج وانا خجلت فضنت اني قد زعلت!! عندها اعتذرت اشد الاعتذار بكل ذوق
    اشعر بأنه انا وهي نتشابه كثيرا ولو تقابلنا في الحقيقه سانفجر الدنيا هههههـ الا انه نختلف في شيئ واحد هو انها تحب انت تكون اما لبنات اما انا افضل الاولاد !! اظن انها ستكون ام رائعه يوما ما ^^
    BRB

• أعجبني أعجبني x 8

6. (كاره العدس)
    انها مراقبه رائعه كما انها تجيد دور الاخت الكبرا لانها نصوحه واعيه وعقلانيه !! راقيه في اسلوبها احياناً اشعر انها جديه واحيانا اشعر بأنها مرحه بلا حدود لاكن لا اعلم لماذا اشعر بأنها تخفي شخصيتها الحقيقيه ..ربما لانها تعتبر عالم الانتر نت عالم افتراضي .
    وما يعجبني فيها طريقه تعاملها مع الاعضاء بحيث تذكرهم بالقوانين دون ان تزعجهم ..وايضا تعجبني مداونتها وانتمائها ووطنيتها الفائضه التي اثرت في الاعضاء اظن انها تستاهل كل هذه المحبه والاهتمام من الاعضاء !! وظن انها تستاهل ان تكون مراقبه قسم مرح×مرح فهو مناسب لها وهي مناسبه له ..
    في الواقع كنت سأستعين بموشح بتوو~ لاكن اردت ان الخص كلماتي بأسلوبي ^^

• أعجبني أعجبني x 7
    • أحسنت أحسنت x 1

7. (انسه لغاات)
    مرحه لطيفه اسلوبها جميل راقي تعجبني ثقافتها لعبها كلامها تحب الحليب بلابلابلا وكثيير من المديح الذي ينااسب روحها العميقه !! على الرغم من انها تواجدت في السنه التي مضت لاكن اشعر بأنها من الاعضاء العتيقين ~ يعجبني انها تفصل حيات الواقع عن حيات الانتر نت وهذا يجعلها متسامحه و لا تأخذ اي تصرف يسيئ لها بعين الاعتبار ~ هي من اشعرني بأني لست فريده من نوعي وانها ارائعه ايضا احب ثقافتها وحبها في تعدد الغاات احب ان تلقبني بــ ميس موف احب ان تزعجني بكوني احد البليبرز احب ان امزح معها بخصوص الاعلان الذي انوي فعله لها كما انها صديقه رائعها لانها تكمل لي مقاالبي ~ اتمنى ان تكون في المستقبل اعلاميه ناجحه كما اتمنى ان تتوفق في ارتدائ الحجاب !!

• أعجبني أعجبني x 6

8. (ميمو)
    اول شخص تعرفت عليه في المنتدى !!بنت بلادي
    لطيفه رئعه مبدعه مضحكه !! انزعج منها كثيرا وتنزعج مني اكثر لاكن لا نفترق رغم انها اصغر مني سنناً لاكني اشعر بأنها اختي الكبيره هههــ لانها تونسني وتساعدني وقت ما احتاجها حتى اني كنت لا اعرف احدا في المنتدى ولاكني كنت اعرفها وكنا ننسجم مع بعض !! لا اعلم لما هي الان متضايقه وتواجدها بداء يقل لاكني اتمنى منها ان تهداء وتتجاهل اي شيئ قد يسبب لها الازعاج لان لا شيئ يستاهل ان تتخلا عن عضويتها ^^

• أعجبني أعجبني x 4
    • مضحك مضحك x 1

9. (المراقبه الصغيره):
    بارعه في ظم الاعضاء وجمعهم !! طيبه ولطيفه دائما اتحدث معها عن مشاكلي التي اُعانيها دون ان اتردد لانها احدى الناس الذين اثق فيهم .. كما اني لن انسى تلك الايام التي كنا نلعب فيها معا انا وهي وعضو يدعى ألم حياتي >> انقرض هذا العضو لاكن لم تنقرض تلك الذكريات .. اعتقد ان دورمي مراقبه رائعه ونشيطه تستاهل التميييز لانها مثااابره وتعمل بجد وضمييير ^^

• أعجبني أعجبني x 6

10. (اختي الصغيره):
    في اللعبه التي كنا نلعبها واي يو امنا ودريمز اختي !! ههه
    احب للعب معها في الفتره الي تعرفت عليها احببت المنتدى لانها مرحه لطيفه تشبه واي يو لاكنها اكثر طفوله هذا ما اشعر به!! الله يعلم قدر ماذا احبهن :أُحبه:
    يعجبني فيها انها طيبه عفويه مرحه خلوقه وحنونه لدرجه انها خافت على ضفدع من التشريح وتعجبني اخلاقها و اشتهادها في الدراسه ومغامراتها في حياتها وحبها لأخواتها
    اتمنى لها التوفيق انا اشعر اني اشتاق اليها دائما!! واتمنى لها التوفيق

• أعجبني أعجبني x 6

11. (من عائله ترو ايضا)::D
    بعد دريمز اكيد نايس (عائله ترو)هههه ا >> نكت + كوميديا= نايس .. دائما تنوي سحقني في لعبه ايقض العضو الي قبلك ههههـ ..صدق احيانا احس انها تتعطي المخدرات فعلا !!هههـ لست اقصد تشويه السمعات لاكنها تضحكنا وتجمعنا وتبسطنا >> واشعر دائما انها تحاول ان تقحمني في جوها هي واصدقائها ~ كما اشعر انها طيبه سريعه الدخول الي القلب تجيد التعامل مع الاعضاء بالمنتدى تصنع جوها الخاص بمنشوراتها !! كما انها جميله عندما كانت صغيره >> ولا بد من انها جميله الان ايضا !! يعجبني فيها ثقتها في نفسها التزامها بالحجاب وذهابها للمسجد مع دريمز علاقتهن جميله !!كما انها تجيد صنع رجل الثلج

• أعجبني أعجبني x 8

12. (ذا جوناص مثلا):
    مضحك غريب الاطواار ~ صاحب اسطوانه كاجي (مميزة و عندها اسلووب و طيبة و رااقية) ..
    في الواقع اخذت كثير من الوقت للتفكير عما سأكتبه عنه لان هناك الكثير الذي تحمله شخصيته حيث انه مختلف عن معضم الاعضاء(لهذا اشعر انه يصلح بأن يكون ممثل او مألف منجا كوميدي) لا انكر في البدايه كنت انزعج من تواجده متأسفه جدا لاني كنت اشعر بأنه متكبر!!لاكن مع مرور الوقت فهمت شخصيته الحقيقه انه شاب مرح يحب الرياضه +عفوي ويفهم كلامي( رغم اني لا افهم معضم مايقوله)شخصيه قويه وثق من نفسه +ثقافه عاليه منطقي عقلاني رأيه معقول يعتذر بطريقه حلوه >> يحب معضم الاعضاء!!لا كن الاكثر هم الاعضاء الذين يحبون توااجده فابمجرد ان يدخل يزداد النشاط في قسم مرح لدرجه ان معظم المواضيع القسم تصبح مزدحمه !! هناك درجات لنشاط الاعضاء في قسم مرح مثلا مبتدء ومتفااعل دكتور وبروفسور لاكن هو استااج كل هذه المستويات وحصل على الماااستر >> اتمنى ان لا ينزعج من ما قلته ^^

• أعجبني أعجبني x 6
  13. lufy

(زعيم الشر ):
    لديه اخ صغير جميل ذو خدين كبار و عيون سوداء بريئه !!ربي يحفظه
    انه يضحكني بكلامه واسلوبه.. ولد يحب اللعب والمرح والاستعباط يتهرب من الحزن الجد ية و المسؤليه اعتقد انه محترف في العب والتصوير ويعامل كل اصدقائه بطريقه مريحه>> كما انه يجيد اختيارهم !! ينسجم مع معضم الاعضاء وليست لديه مشكله ~من الاعضاء المحبوبين لانه يملك قلب طيب وحنون !! لا كن لايحب ان يبينه لانه شرير (الصراحه مع لوفي ما تفهم شي) يعجبني اخلاقه والتزاامه >> المفترض انه يشتغل في برنامج ديني في الواقع يليق به ان يكون مع احمد الشقيري !! لاتخاف لوفي ان ارتبكت امام الكاميرا قد نشغلك ورأها كلنا نعلم انك تجيد التصوير :D

• أعجبني أعجبني x 6
    • مضحك مضحك x 1

14. (بابا الاوس):
    لي معه ذكريات كثيره قبل تميزي وقبل ستايل المنتدى الجديد الذي جاء ومحى هذه الذكريات الموجوده في رسائل الزوار كان معي لطيفا احب اللعب معه والحديث عن الدراسه لاكن عندما انقطعت عن المنتدى ورجعت وجدته قدغيراسمه عرفته دون انيقول لي لان اسلوبه مميز~ لاكن شعرت انه تغيرواصبح اكثر غموض !!

مايعجبني فيه هوثقته ومواضيعه المميزه كما انهاختارافضل الاعضاء ليكون لهم صديق ..انا متأكده بأنه يجيد اختيار اصدقائه حتى في الحقيقه ^^

• أعجبني أعجبني x 3
    • إبداع إبداع x 1

15. (بات مان المنتدى ):
    احببت قليلا ان احكي عن الاعضاء المختفيين !! الاختفاء يذكرني بجست ابوي لانه كان دائما يدخل وهو مختبأ لكي لا يبان في المتواجدون حاليا !! لااعرف لماذا لاكني اعلم بتواجده بمجرد مشاركته هههـ اللعب معه متتع كما اني حصلت على لقب توتي فروتي منه >> تلك الايام لن انسها كان وايو انا وهو دائما متواجدون والاكثر مشاركه نحن كنا ثلاثي رائع لاكن ما إن بدت الدراسه حتى قلت مشاركتي وهو لم يعد يدخل الي المنتدى !! لاكني مازلت اتذكر كل المواقف المضحكه انه ولد كسول غريب الاطوار احيانا غامض لاكنه طيب ولطيف ~

• أعجبني أعجبني x 2
    • أحسنت أحسنت x 1

16. (المهند):
    شاعر موهوب وكاتب خواطر مبدع ~ في البدايا كنت اتعجب في محبت الاعضاء له رغم ان دخوله قليل للمنتدى لاكن بعد ماتعرفت عليه تأكدت انه يستاهل,,, حتى اني كنت استغرب اهتمامه وكنت اعمله بقسوه لاكن متاسفه..انه يعاملني بهذه الطريقه لانه طيب القلب ومخلص مع الجميع ..انا معجبه بشخصيته وصدقه وتفوقه في الدراسته رغم انه تركها واشتغل>>مكافح الولد..وانامتأكده رغم كل هذا البسمه لاتفارق وجهه~ هذا لانه طيب وحنون وبسبب طيبته الناس من حوله تسئ التعامل معه يمكن لانهم لا يقدرونه او يمكن عن غير قصد مثلي انا !!
    للصراحه صارخطئ بينا وحاولت ان اعتذر لاكن قد شعرت ان اعتذاري غير مناسب لاعله سايظن اني قصدت هذا الخطاء وانامحرجه واتعذر !! انا اعلم انه لن يظن بي سوء لاكن انا كنت مقصره معه وخجلت ~حاولت ان اتجاهل الموضوع لاكن اخشى اني فقدت صديق ~

• أعجبني أعجبني x 4

17. (كيلوى او فيلسوف عصره ) :
    لديه القاب كثيره كما لديه شعبيه كبيره !! مميز مبدع في النكت والتصوير وكتابه الخواطر تواجده يظفي طعمه مختلفه على المنتدى ~ لانه يزيد الاعضاء نشاط بدروسه وبمواضيعه المميزه ولانه انسان عميق التفكير عقلاني وخلوق صاحب ذوق ... وهذا مايجعل الاعضاء يحبونه اشتقنا لدروسه اتمنى ان يعود لنا بدرس عن الحياه بعد الجواز هههـ اظن انه العضو الوحيد المتجوز اتمنى له التوفيق واتمنى ان يسعده الله
    لكل الاعضاء الثلاثه السبقين اتمنى ان يعودو الي المنتدى !! ولكل الاعضاء الذين قبلهم ان يستمروا في البقاء

• أعجبني أعجبني x 3

18. لا اعرف اللقب الذي يناسبها ولا اعرف عنها الكثير لانها دائما مبتعده !! لاكنها تملك شخصيه رائعها منسجمه مع الاعضاء اللعب معها ممتع والذي يميزها انها مهووسه بالكوريين ~ واظن انها تجيد التكلم بالغه الكوريا وهي من الاعضاء القداما مجدر تواجدها يذكرني بستايل المنتدى القديم >> الغريب انها لا تزال تضع اسمي في توقيعها بسبب لعبه كنا نلعبها لاعلها نست ان تغيره هههه ^^

• أعجبني أعجبني x 2

19. اسمها يشعرني بالتفائل الله يسعدها !! اختيارها لرمزيتها ابداع ومواضيعها ابداع ردودها ذوق وابداع !! رغم ان تواجدها غير ملحوظ لانها تشارك بهدوء وبلطف لاكن مشاركاتها مهمه ذات طابع مختلف وجميل ~ كنت اذكر انني اسهر ليلا على المنتدى من شده الملل والطفش وكُنت اصادف تواجدها فا تأحذنا الاحاديث عن الدراسه وعن الحال ~ ما يعجبني فيها انها لا تزال تذكرني رغم اننا لا نتلاقى كثيرا !! اتمنى ان تدوم صداقتنا ^^

• أعجبني أعجبني x 2
    • أحسنت أحسنت x 1

20. (بيكاتشو):
    عندما تكون بتو متوااجده في قسم مرح هذا يعني انه اكسترا مرح >> مرحه طفوليه مشاغبه مجنونه ومضحكه اعتقد انها اصغر الاعضاء لاكنها اكثرهم نشااط كما انها سرعان ما اصبحت متميزه مراقبه و من الاعضاء الذين دائما يُذكرون !! تعجبني شجاراتها مع اختها مواضيعها وتصويرها اعتقد ان شخصيه تليق بأن تكون في احدى رسومات المانغا المضحك

• أعجبني أعجبني x 2