نقاش مفتوح لاحياء المنتدى [ رجاء المشاركة ]

الموضوع في 'أرشيف صحراء الأنمي' بواسطة ๓๑๑ห14, بتاريخ ‏13 أكتوبر 2013.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته​
    انا كان بودي اتكلم من يوم امس بس الوقت كان متأخر​
    في الحقيقة انا سوف اتكلم الان عن قسم استديو الانمي لأني اتابعه دائما"​
    ان ما سوف يساعد في رفع المنتدى هو هذا القسم حسب رأي الشخصي و المتواضع​
    هو اعمال الاعضاء بالترجمة​
    و لكن ما ينقصه هو وجود مترجمين​
    حيث ان اخر عمل للمترجمين هو في الشهر الثامن​
    فأقترح ان يتم تفعيل قسم الترجمة بصورة اكبر​
    و كذلك بالنسبة لقسم التصاميم حقيقة مرة مختفي​
    و بالنسبة لي الطريقة لتفعيل قسم الترجمة و التصميم هي بفتح باب الانظمام للاقسام المذكورة​
    وكذلك بالنسبة لبقية الاقسام:)
    و اتمنى ان تتقبلوا وجهة نظري​
    و شكرا" ​

• أعجبني أعجبني x 3
    • أحسنت أحسنت x 1
  2. احم احم احم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا مرحبا مون عاش من شافك ثانيا كل عام وانتم بالف خير نبدا انا اقول انو اول شي لازم نسويه تغيرون استايل المنتدى حتى يصير جديد وعلى العيد والاعضاء والزوار يحسو اكو تجديد ثانية اللون الاحمر نادر وجوده اي الادارة لازم يعني تكونو موجودين ولو شخخص منكم ودلالة على وجودكم قومو بوضع المشاركات او المواضيع ترى بالنهاية انت عضو في هذا الممنتدى مثل باقي الاعضاء وفي افكار بالطريق

• أعجبني أعجبني x 2
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . .​
    اححمم كيفكم وأخباركم ؟ إن شاء الله كلكم تمام ؟! :D
    هممم بالنسبة للنقاش فيه أمور أوافقكم الرأي فيها وأيضاً بعضها أخالفكم فيها :p
    ,​
    نيون بالنسبة للفواصل يَ عسل فهي بصراحة تعطي جمال للموضوع ,​
    ونقدر نستغني عنها بكل سهولة لكن في حالة اهتم العضو بترتيب الموضوع . .​
    يعني شوفي بعض الأعضاء ما يستخدم فواصل في موضوعه لكنه يكون جميل ، ليش ؟​
    لأنه مهتم بالخط اللي استخدمه ونسقه بطريقة جميلة تخليه يقدر يستغني عن الفواصل ;)
    موضوع طلبات الفواصل فتحناه لأننا بصراحة نشوف مواضيع ما فيه أي اهتمام بتنسيقها ولا حتى ترتيبها​
    يعني يجي عضو يفتح موضوع ويحط خط أي كلام وحجمه كبير وفيه ألوان أستغفر الله تسد النفس xDD​
    فَ تخيلي في هالحالة ما صممنا فواصل واعتمدنا مواضيعنا بدونها ، راح تشوفي مصايب يَ بنتي :هاها: -> برآ​
    مجرد وجهة نظر وبالطبع أحترم رأيك لأنك تبين ننجز أشياء كثيرة في وقت أقل وذا تفكير رائع :أعجبني:
    ,​
    بالنسبة للمسابقات ذي قصتها قصة ، أولا المنتدى مليان مسابقات بس المشكلة محد مهتم فيها :هاها:
    ولو لقيتي لك رد بأن أحد مشترك تنبسطين ع الفاضي , تخلص المسابقة ومحد طرح شي . .​
    يعني مهما بسطنا فكرة المسابقة وإلا حاولنا نطلع عن الروتين المعتاد ما نلقى أي تفاعل والسبب مجهول :غير متأكد:
    +​
    بالنسبة للجوائز فَ معك حق فيها , النقاط والأوسمة هي أهم شي أما الباقي من تواقيع وشهادات فَ نقدر نستغني عنها ,​
    والتكريم تعرفي ليش يتأخر ، لأن المراقبين ما يجون يطلبون تصاميمهم إلا لما تخلص المسابقة وذا بحد ذاته غلط . .​
    وكم مرة نبهت لهالشي ، المفروض الجوائز تنطلب من يصير تفاعل في المسابقة ، عشان ما تخلص إلا وكل شي جاهز :قهوه:
    ذا شي , الشي الثاني أحياناً المصمم يصمم كل شي ويعطيه المراقب عشان يطرح التكريم ، لكن التأخير هالمرة من المراقب​
    كونه ما جهز الموضوع من قبل , وممكن انه أول مرة يطرح مسابقة وما يعرف ايش يكتب فياخذ منه وقت . .​
    ,​
    ايه صح فيه نقطة نسيتها بالنسبة لفريق التصميم ، ترا فريقنا مدلع ع الآآآخر من جد :هاها:
    طلبات منتدانا من أقل الطلبات ، بس المصيبة ان اللي يشتغلون كم نفر بس والبعض انقرضوا من أنفسهم​
    انقرضوا حتى قبل يحطون يدينهم على طلب واحد o_O . . ما السبب يَ ترى ؟!​
    لو كل نفر في الفريق حط في باله إنه مسؤول عن الطلبات وحاول ياخذ لو طلب واحد بس في الأسبوع ,​
    كان محد انضغط من الفريق ، يعني الزبدة : السبب في اختفاء المصممين الكسل وليس الضغط ! :D
    ,​
    هوب يَ هوب :D -> محد اختصر الاسم بكيفه :هاها:
    بصراحة ضربت ع الوتر الحساس :هاها: من جد من جد من جد من جـ -> خلاااص فهمنا xD​
    من جد المنتدى محتاج مترجمين ، لكن السؤال هو كيف نقدر نجيب مترجمين للمنتدى ؟! :واااء:
    هل تعرف انت مترجمين ممكن يساعدونا ؟ :X3: منتدانا ما فيه إلا 2 حسب علمي :غير متأكد:
    لو جبنا مترجمين أكثر وكونوا فريق معاً ، راح يصير فيه إنجاز أكثر :أعجبني:
    ,​
    اححمم أصلا محد كتب محاضرة :هاها: ترا لسه عندي كلام كثير بس خليه للمستقبل القريب :p -> طيري​
    وأتمنى كل الأعضاء يدخلون هنا ويتناقشون معانا ، لو من جد يحبون المنتدى ويبغونه يرتقي :أُحبه:

• أعجبني أعجبني x 3
    • أحسنت أحسنت x 1
    • إبداع إبداع x 1
  4. السلام عليكم

بصراااحة .... الموضوع مهم كثيير لمستقبل المنتدى

و انا عجبني كلام نييون بظن انو جوابي رح يكون مثل جواابهاا

• أعجبني أعجبني x 1
  5. و في الحلقة الاخيرة من المسلسل ترجع المشكلة على راس المصمميين المختفين اللي لازم يطيروا :D:هاها:

قطورة كلامج صحيح مليوووون بالمية و الله شي مواضيع اسسسسستغغفففففررر الله العظييييم !!
    حتى لو مضمونها مفيد و جي من شكل الموضوع الجميل :مريض: محد بيشارك أو حتى يقرا .......... o_O:rolleyes:

الله يعيننا ان شاء الله وبانتظار مزيد من اقتراحات الاعضاء المفيدة :متعلم:

• أعجبني أعجبني x 1
    • مضحك مضحك x 1
  6. اهلا حبي مون وعليكم السلام;) انا بقول المنتدى نايم لانه دراسة بس اعرف اجازة العيد غير بس احنا كمان في عنا بيت للتعزيل وكدا
    بس انا حابة نفتح قسم للبنات هاء الصبيان عندهم قسم الرياضة والبنات ليش ما يكون لهم قسم خاص ورح نخليهم يدخلوا ليه :mad:
    ام اذا ما فيها سالة يعني
    سلام :أعجبني:

• أعجبني أعجبني x 1

7. وعليكم السلام كلامك صحيح 100%
    المشكلة هيا انو ما فى اعضاء اصلا من شان يكون فى مترجمين XDD
    نحتاج لشهرة المنتدى من شان ياتى لو اعضاء جدد ومنهم مترجمين راح نفتح موضوع انضمام لفريق الترجمة الى هوا نفرين :D
    همف المشكلة ان كل هالمشاكل الى تتكلم فيها صحيحة بس حلها وجود اعضاء وما فى :(
    نبى حل لهالمعضلة
    ولكن كحل بسيط للوقت الحاضر راح يتم تغير المشرفين بحيث نحط ناس تشتغل وتحىى القسم

8. خخخخ يب الجامعة واخذة وقتى والله :(
    همف اقولك اخلع الاحمر من الموضوع لانو ما بيدخل كثير ونبى نعتمد على انفسنا
    لانو لو جلسنا ننتظر الناس تدخل المنتدى راح ينقرض نبى نشتغل بنفسنا ما نبى نعتمد على احد
    وموضوع الاستيل هذا برضو بيد الاحمر فخلينا فى الاشياء الى نقدر نسويها احنا وما ننتظر احد :)

• أحسنت أحسنت x 1

9. قطوورة :D

هممم انا اختلف معك فى حوار المسابقات لانو حتى لو فى مسابقات بس النتائج تتاخر
    وما فى نظام انا حتى ما راح اشارك فلازم الاهتمام بهالموضوع اكثر مثل ما قولتى

• أعجبني أعجبني x 1

10. اوكيه الجميع متفق على انو الجوائز الكثير ما لها لازمة من شان الاسراع فى النتائج جميل :)

11. وهذة حلها تواجد اعضاء :\

12. هلا حبوبة
    والله مو مشكلة دراسة باقى المنتديات فى اوقات الدراسة يكون فيها اكثر من 150 نفر على الاقل 3:
    احنا جربنا قسم البنات هذا من فترة وفشل فشل ذريع الصراحة وكان ما فيه تفاعل ومرااا ميت
    ولو احد حط فيه شئ معظمة يكون ملابس على موديلز وعيك وصور مو كويسة فغلبنا القسم على الفاضى وما كان فيه تفاعل من الاساس :)

• أعجبني أعجبني x 4
  13. السلام عليكم و رحمة الله

كـــــــــــــــــل عـــــــــــام و أنتـــــــــــم بخـــــــــــــــير :)

رجعتلكم بفكرة يديدة :D
    على طاري الترجمة و المترجمين , ليش ما نبدأ نسوي مشاريع ترجمة مع منتديات ثانية ..
    مثلا نسوي مشروع ترجمة انمي كامل او تكملة مانجا مع منتدى اخر يكونون الاعضاء مشتركين في منتدانا و المنتدى الاخر ( اللي هم المترجمين )
    و طبعا اذا تعرفون مترجمين من منتديات ثانية إسألوهم يمكن الفكرة تكون مفيدة لهم بعد , لأن الشغل بيكون مقسم على كذا شخص و بيسهل الموضوع ع الفريقين .. !

و جي يعني :غير متأكد::rolleyes:

• أعجبني أعجبني x 1
    • أحسنت أحسنت x 1
  14. باعتقادي أن الحل ليسَ بتوفر المسابقات ولا الاهتمام بالتكريمات ولا تواجد الإدارة ,
    الحل هوَ استخدام الإمكانيات المتوفرة في المنتدى , يعني ما يحتاج نحلم بالكثير دون عزم على التحقيق ! أي يجب الا نقف على الأطلال وكذآ لأن مثل ما تعرفون الاطلال حقتي أنا وبس ! :هاه:
    فمثلاً الجميع له القدرة على رفع الأنميات , نحنُ منتدى أنمي بالمقام الأول , ومع ذلك الأنميات الموجودة هيَ قليلة في الواقع ,
    ولهذا كحل بديل للترجمة الحصرية افتتحت فريق لإعادة الرفع , بخمسة أعضاء . . لكني باعتقادي يجب أن ازيد العدد , والسؤال هوَ كيف دآم ما فيه اعضاء أساساً xDDD . .
    لا آعتذر عن هذا , فيه أعضاء ولكن ربما يتكاسلون ! وقد ترينهم أشخاص ذوو أفواه كبيرة عند الكلآم يعجبوك بس عند الفعل .......! :confused:
    ,
    طيب بمآ أننا بدأنا من الصفر من جديد فلآزم نحط ببآلنا أن البدابات دائماً صعبة وتحتاج أشخاص لا يعرفون لليأس طريق ,
    ولنبدأ من جهة الأنمي ونحسّن الوجه العآم لهآ , كيف ؟
    برفع اكبر قدر من الأنمي على مواقع متعددة ...

كم من منتديات ناحجة لهالسبب , برغم ان ما عندهآ ولآ نصف الامكانيات اللي عندنا . .

بتوآجد الأنمي -> يتوآجد الزوّار -> يتوآجدون كأعضاء -> نبدأ بتحقيق أحلامكم . . :)

• إبداع إبداع x 2
    • أعجبني أعجبني x 1
  15. خووخه امس كنت واقفه ع الاطلال وياج , مسرع ما نسيتي :واااء::صوصو:

يعني شو ؟ نبدأ نرفع انميات كاملة ؟ و من ترجمتنا و جي و الا ؟ , نبدأ نركز على قسم الانمي المترجم كبداية ؟

16. خوارزمية شرائيك ؟

17. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . .​
    عدنا من جديد :D جاتني فكرة مدري وش سالفتها :هاها:
    هممم الكل يلاحظ ان المواضيع المفيدة في المنتدى قليلة جداً ,​
    دام عمل الموضوع يتثاقل منه الشخص أحياناً ، ليش ما نسوي مواضيع مشتركة​
    مو شرط تكون مواضيع ضخمة , حتى لو مواضيع بسيطة بس تكون هادفة ومفيدة للجميع​
    ولو نبدأ بالمواضيع البسيطة راح يكون فيه شوية حركة بالمنتدى بدل هالنوم ذا :نوم:
    وش رايكم ؟! :D

• أعجبني أعجبني x 2
  18. هلا و عليكم السلام و رحمة الله

همممم صح كلامج , بس مواضيع مفيدة مثل شو ؟

19. أمثلة المواضيع المفيدة كثيرة وكل شخص يقدر يبدع بأفكاره فيها ;)
    يعني شوفي المواضيع اللي تنطرح في المنتدى أغلبها بدون أي فائدة ,​
    وقليل تلقي مواضيع هادفة تنبسطي عليها :(
    يعني مثال : تشتركي مع عضو وتسوون موضوع رمزيات وإلا خلفيات وصور لأنمي محدد ,​
    وإلا مثلا في المناسبات الدينية ، زي الحج مثلاً كان يقدر أي عضو يطرح شي عن الحج . .​
    كتعريف عنه مثلا ، موضوع نستفيد منه وناخذ منه معلومات ممكن ما كنا نعرفها سابقاً ,​
    كمان عندك محبين الرسم أنا أشوف ما شاء الله قاموا يطلعون لنا رسامين بالمنتدى 3>​
    يقدروا يطرحوا دروس بسيطة لرسمات سهلة بحيث اللي حاب يتعلم تساعده ذي الدروس . .​
    وغيرها أفكار كثييرة للمواضيع الهادفة اللي يكون القصد منها الفائدة وليس زيادة المشاركات فقط :أعجبني:
    فهمتي علي ؟! :أُحبه:

• أعجبني أعجبني x 1
    • إبداع إبداع x 1

20. ايوااا , طريقة تفكيرج سوغوي ما شاء الله :D
    و الظاهر اني بطبق فكرة من هالأفكار كخطوة أولى بالنسبة لي و لقسمي لإحياء المنتدى :مخادع::)

• أعجبني أعجبني x 2
حالة الموضوع:
مغلق