نقاش مفتوح لاحياء المنتدى [ رجاء المشاركة ]

الموضوع في 'أرشيف صحراء الأنمي' بواسطة ๓๑๑ห14, بتاريخ ‏13 أكتوبر 2013.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. احمم احمم السلام عليكم كيفكون اشتقتلكم ;)
    المهم انا معك نيون بدمج المنتدى وضد اغلاق المنتدى اصلا صحراء صار جزء من جسدنا واحنا مستحييييل نتخلى عنه حتى لو ما عاد احد يدخل له
    احنا نحبه ونحب اعضاءه ونحسهم اخواتنا واحنا عايشيين معون واحنا كلنا ببيت واحد اسمه صحراء الانمي فانا ضد اغلاقه :)
    المهم بس بدي اسألكون سؤال (( في تنين من اقاربي سجلوا بالمنتدى بس ما وصلتهم راسئل التفعيل ليششش ؟؟)):(

• أعجبني أعجبني x 3
  2. هي هي هي هي وش اللي نقفل المنتدى ها
    حرام بالله لاتقوم مظاهره /اركد انت ووجهك:هاها:
    اصبروا بالهدوء نجي اول شيء وش السالفه :)؟/كف
    وبعدين بخصوص اغلاق المنتدى ذا مماينفع ابد ابد ابد..الخ
    السبب لاننا نترجم وفيه ونتعب واخرته يتقفل بكل سهوله كذا:)
    المهم علموني وش السالفه :Dكسلان ارجع واقرا من الاول:p

• مضحك مضحك x 1
  3. ممنــــوع ينغلق آلمنتــــــــــدى :واااء::واااء:

• أعجبني أعجبني x 3
    • أحسنت أحسنت x 2
  4. يب يب ممنوع ولا تعرفون لا عصبت وش اسوي /والله ترا ماغير هياط ولا ماعندي سالفه :هاها:

• مضحك مضحك x 3
  5. طيب مآ ينفع تعملوآ تبآدل آعلآني مع آلمنتديآت آلكبيرة زي مكسآت و هذي آللي آقترحتوهآ ؟

• أعجبني أعجبني x 3
    • أحسنت أحسنت x 1
  6. اهلاً
    كيفك ؟؟
    معك كل الحق مننوع منعاً باتاً اغلاق المنتدى نوب نوب ممنوع هههه المهم
    لازم يدخلو الايميل بتاعهم و اذا ما لقو في البريد يدخلو في نفسو السبام فهمتي ^_^

7. شو شو شو منو قال نغلق المنتدى لا ممنوع اغلاق المنتدى والي يبي يغلق المنتدى خلي يروح من عنده واحنا نظل بالمنتدى مع اصحابنا الاعضاء والمبدعين الي هون ممنوع اغلاق المنتدى يلى خلي نطلع مظاهرة/ هههههه

• أعجبني أعجبني x 2
  8. شو شو شو منو قال نغلق المنتدى لا ممنوع اغلاق المنتدى والي يبي يغلق المنتدى خلي يروح من عنده واحنا نظل بالمنتدى مع اصحابنا الاعضاء والمبدعين الي هون ممنوع اغلاق المنتدى يلى خلي نطلع مظاهرة/ هههههه

9. من يويد دمج المنتدى فليجيب بـ "نعم اويد"​
    ...​
    حتى نرى نسبة المويدين من المشرفين ..بعدها نعرض التصويت على الاعضاء ​

10. آنا لآ ، :/
    لآنو في رأيي هيؤدي لآندثار المنتدي نهائياً ،

• أعجبني أعجبني x 1
  11. انا لا

( دمج المواضيع فقط ) , قومين :)

12. ماينفع تغلقو المنتدى --"
    بصو ي عيلة .. حتى لو دمجنا المنتدي شو الي رح يبقي من الصحراء ؟
    عاد نحنا كلنا عشرة يمكن وهما مشاء الله الاف مؤلفة هه .. قصدي يعني حتى لو ما قدرنآ نحييه من جديد واستعملنا كل الطرق والوسائل .. يبقى عاادي حتى للاستهبال عاد لك 6سنين فاتح المنتدى وتجي تغلقه في دقيقة وتانية ماا ينفعش كداا -> المتحدتة بأسم الاعضاء كلهم هه

• مضحك مضحك x 3

13. يآ هيك آلكلآم ياا بلااش .. :أعجبني:

• أعجبني أعجبني x 1

14. هههههههههههههههههههههههه يبقى للاستهبال ؟!!!! هههههههههههه <<<< فقدتي الامل :هاها: :هاها:

خلاص ان شاء الله حل دمج المواضيع يحيي المنتدى من جديد :)

15. هههههههههههههههه
    قصدي يعني لو عملتو كل الاشياء الي ممكن تعملوها وما في فايدة عادي يبقى كذاآ ههه

• مضحك مضحك x 1
  16. سبحان ربي ...
    من كلامكم كان المنتدى في صدارة المنتديات العالميه .. المنتدى غريق مستنجد بـ
    اشخاص ..

لايوجد مايسمى بدمج المواضيع يا اخون .. الدمج = دمج كلي ..

مع احترامي .. لكن من انتي حتى تتكلمين عن البقيه ..؟!

رايك و صوتك على العين و الراس .. لكن لاتجحدي بقية الاراء ..

~

الجميلة ساكورا : لا تويد

نيون :
    لا تويد

17. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعتذر مقدما عن كلامي لكن هذا من واقع تجربة
    هذا المنتدى وصل لمرحلة "الموت المؤكد"
    أنا كنت عضو في منتديات كثيرة في السابق
    ووجدت انه هذه المرحلة هي ما قبل النهاية
    مهما أتغير المنتدى مستحيل يزداد نشاطه بالشكل المطلوب
    البشر في هذا العصر أغلب أوقاتهم في النت على صفحات التواصل الاجتماعي مثل الFacebook و الTwitter وغيرها

منتديات مكسات مازالت مستمرة بالرغم من انها خسرت الكثير والكثير من الأعضاء
    لكن سبب بقاء منتديات مكسات هو "السمعة السابقة" وجهد المترجمين

أتمنى ما يكون كلامي وصل لشخص بطريقة خاطئة
    وهذا كله عبارة عن وجهة نظري الخاصة فقط لاغير.

• أعجبني أعجبني x 4
  18. من كم يووم كنت متاابعه الموضوع لاكن ماا حبيت نشاارك لان الي كنت نااويه نحكيه قاالوه الاعضااء قبلي مثلا ما ينغلق المنتدى وماايندمج مع اي منتدى ثااني لاني راافضه هذه الفكره رفض نهاائي ~ وانا عاارفه اني لااقدران اسااعد بشي للأسف .. انا حتى خجلاانه لاني ما قدمت شي للمنتدى رغم اني قعدت فيه فتره طوويله..كل الي كنت اعمله هو اني رد على الموااضيع او شجع الاعضااء وقيمهم وبدخل على قسم مرح بس هذا ماا يكفي في موااضيع ثاانيه اهم ...كاانو في اعضااء ثاانين يهتمو بيها لاكنهم انقرضوو~
    - فانا فكرتي ليش ما نكلم هذووم الاعضااء قصدي يعني ليش ما ترااسلهم الادااره وتفهمهم ان المنتدى بحااجتهم وانا ومتأكده انهم رح يحسوو بالمسؤليه ويرجعوو ممكن مش كلهم لاكن البعض منهم ~ وهنا لااازم الادااره تضيف بعض النقط للأعضااء الي رجعوو عشاان ماا يحسوو نفسهم اقل من الاعضااء الجدد .. وبل لهم مكاانه كبيره لان المنتدى لهم قبل ما يكوون لنا !!
    - وفي شيئ ثااني ممكن ينجح انه اي عضوو عنده صديق يحب الانمي وعنده ميوول للماانغا و الانمياات يدعيه للمنتدى والادااره تضيف نقااط لحسااب العضو كاانوع من التشجييع ~ وطبعا بكثر الاعضااء تكثر الموااضيع وبكثره الموااضيع ممكن يرجع المنتدى .. بس نحنا لااازم نصبر لانه قد يستغرق وقت لحد ما الاعضااء الجدد يتعودو على القوااني وينسجموو مع بااقي الاعضااء ..
    انا عطييت اقترااحين اتمنى تتقبلووهم قد يسااعدن المنتدى .. وانا من كل قلبي اتمنى هذي الازمه تعدي وماا يغلقوو المنتدى ...

• أعجبني أعجبني x 2
    • أحسنت أحسنت x 1
  19. اكرة ان اقول هذا بس الناس الى قالو لا على اقتراح ديمن عندك اقتراح تانى لانقاذ الموقف ؟
    لا ما فى اقتراح ؟
    اذن انتو اكنكم تقولو اغلق المنتدى ع السريع :)
    حطو الخيارات براسكم كالاتى
    لا بدون اقتراح اخر ممكن ينقذ الموقف = اغلاق المنتدى
    لا مع اقتراح ينقذ الموقف = لك حق فى قول لا
    بس محد بقولها من دافع الكبريائ او انو لا وكيف نشارك منتديات اخرى وهيك وما ينفع وبنحسر اعضاء !!!!
    اى اعضاء بنخسرهم احنا وصلنا لمرحلة المنتدى على الحافة
    واذا اشتكرنا مع المنتدى الثانية ما بنخسر شئ لاننا كذا كذا ما عندنا شئ نخسرو اصلا
    انا نعم !!!

20. جميييل هذا اقول عليه اقتراح هوا بطئ ونسبة نجاحو 50% بس اسمو اقتراح جيد تفضل من ال لا :)

حالة الموضوع:
مغلق