سوالف ..~

الموضوع في 'مرح x مرح' بواسطة نيون, بتاريخ ‏2 نوفمبر 2013.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. *
    *
    *
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أهلا بجميع أعضاء و زوار المنتدى و مرحبا
    *
    *
    همممممممم الموضوع مبين من عنوانه :rolleyes: , في هذا الموضوع كل حد بيكتب أي سالفة أو موقف استواله :حذر: , سواء كان مخيف / جميل / مضحك / مغامرات / أو حتى موقف في المدرسة ( شردات , ضرابة ... :Do_O )
    *
    *
    يلا بانتظار تفاعل الاعضاء :مخادع:

• إبداع إبداع x 3
  2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    سوالف البنات في باص المدرسة مرح x مرح ‏11 فبراير 2010
    الفرق بين سوالف البنات والشباب بعد الحلاقة‏ مرح x مرح ‏15 نوفمبر 2009
    ღღღღسوالف ش ب ا بღღღღღღ مرح x مرح ‏23 سبتمبر 2009
    ***سوالف محششين ‏ -- هههههههه *** مرح x مرح ‏24 يناير 2009
    سوالف البنات في التلفوون مرح x مرح ‏3 نوفمبر 2008
    سوالف البنات في الباص عقب المدرسة مرح x مرح ‏27 أكتوبر 2008

3. يعني ما عندكم سوالف ! o_O:صوصو:

4. ايواه

النسخة الكاربونية لدردشة صحراء ؟ ولا اش معنى سوالف بمنظورك يالاخت نيون ؟

• مضحك مضحك x 2
  5. هههههههه سوالف يعني مواقف أو أحداث حصلت لأحد من الأعضاء يعني شي حصل يعني انسدنت يعني افنت يعني كهخثقعيخمتسه بالفرنسي و هخثقعيخهت بالياباني :D

لا هي مب دردشة لا لا يعني مثلا :

أنا في يوم من الايام كنت ................... ايه و بعدين فجأة شفت ............................. ما صدقت و حسيت ب......................................... و في النهاية اكتشفت انه ................................................... هي و صديقتي قالتلي انه .............................................. و يوم رجعت البيت ............................................ هههههههه كان الموقف يضحك و جي :صوصو::D

• مضحك مضحك x 1
  6. ايواه مواقف درامية xD

طيب فيه موقف صار معي اسرده طيب .. خلي ع الاقل يمكن يكون أكشن فيبتدي بيه الموضوع << انقلع ههه

هادي مرة في عام الباكالوريا .. رحت انا و ابن خالتي ع مدينة ساحلية اسمها بجاية

و ما رحنا في عز الصيف .. يعني في بداية موسم الاصطياف ما كانت الناس ع الشواطئ كثير

المهم رحنا على اساس ننام عند واحد رفيقه شي يومين ثلاثة و نرجع عشان ادرس كويس للباكالوريا قبل اياام معدودات بس قلت اغير الجو هه

و بخزعبلات ما كانت متوقعة ما كان رفيقه بالمدينة .. و ما كان عندنا شي يكفي عشان هوتيل .. كله يا دوب في الاكل و المواصلات

هممت بالعودة و لكن اطرافي لم تلبي << كناية << طير هه

قلت حبيت ارجع بس كنا تعبانين من السفر .. و قال لي ابن خالتي خلينا ننام ليلة هنا لعل و عسى يفرج ربك

كانت الساعة تشير الى السادسة مساءا و نحنا جوعانين .. فرحنا نتزهرم شي و نااكل هه بس صدمنا لهول الأسعار هه

بس اتعشينا و مشى الحال .. و كنت كل مرة اكلم فيها ابن خالتي عن كيف بدنا نعمل يقوول لي بنلاقي لها حل

وصلت الساعة تسعة بالليل و ما كنا نلقى مكان او استوديو نأجره ننام فيه ليلة

لاننا ما كنا بوسط المدينة و الفيلاج هدا او الحي اللي كنا فيه .. غير مؤهوول و مافيه ناس كثيرة

زد على ذلك انه موسم الاصطياف لسا ما بلش .. فـ ما فيه كثير سياح

المهم قلنا ننام جنب مقر شرطة .. ع الاقل هناك أمن .. طالما المنطقة هدي جبلية و قدام البحر و فيها شوي ارهاب مع الأسف x)

بس ما وافقت الشرطة لانه ممنوع تقرب على منطقتهم و انت مش مصرح لك او مش عضو منهم

لا علينا .. مشيت انا وياااه في تلك النسماات البااردة الآتية من جهة البحر << يا طه حسين ههه

و الساعة تمشي بس .. الساعة 10 و نحنا ما أمنا مكان نناام فيه .. حتى العراء يخوف هه

يعني معانا بطاقات هوية و موبايلات أنفس و أثمن ما نمكله في تلك الساعة هه أكيد خايفين عليهاا هه

بس بعدين قررنا ننزل ع البحر .. و نمشي في الشاطي .. لعل و عسى نلاقي شخص ناصب خيمة ننااام تحت خيشة خيمته هديك الليلة ههه

و الحمدلله لقينا اثنين ..

لما وصلنا هناك قلنا السلام عليكم .. و دخلنا في صلب الموضوع فـ وافق الشباب اللي كانو بالخيمة

و قاال لنا واحد ليش ما نجتمع مع الخيمة الأخرى عشان نأمن انفسنا اكثر

و لما اجتمعنا مع الشباب الثانيين صرنا سبعة او ثمانية مش متذكر هه

المهم واحد فيهم نطق قاال الموسم الماضي قتلو شخص هنا

انا خلاص اتخيلت بعد شوي نفسي يا قاتل يا مقتول .. اعرف حاالي ما امسك نفسي اذا صارت عركة و اخاف اعلق علقة و انا مش مزاج ابداا هه

ما اخفي اني خفت مافي مين ما يخاف على حاله .. فـ قررت اني ما انام

و تركت المجموعة و رحت اشتريت شاي عشان ينبهني و ماا اناام هه و رجعت

لقيتهم تفاهمو بين بعضهم ينام 3 منهم الآن ونحنا نبقى نحرس و بعدين بنص الليل يصحون و ننام نحن الباقين

المهم و هي ما كملت النص سااعة .. حتى لقينا شي 20 شاب مدججين بالهراوات قادمين من بعيد

في تلك اللحظة قلت لابن خالتي انت ودعت خالتي قبل لا تجي ؟ هه

بعدين قلت فيها عركة فيها مضروب و ضارب .. سيدي .. خبيت فلوسي و موبايلي تحت الرمل و حطيت كاسة الشاي عليه علامة هه

و انتظرت العركة المحتومة .. و قلت اذا حاصت و باصت هه عشانهم ضعف عددنا ههه ندخل نسبح و خلاص ههه << وين ع سردينياا ؟ ههه

المهم لما وصلون لناا .. اجا واحد منهم قاال لنا اذا لازمكم شي يا شباب

قلت له ليش ؟

قاال لي لاننا من الحرس البلدي .. البلدية خلاتنا نبلش حراسة من اليوم لانه موسم الاصطياف ع الابواب

و تحول دمي من حالة الفوران الى حالة الركوود ههه

و نمنا هديك الليلة هناك في الخيمة

و بكرى الصبح رجعنا ع الهوم .. سويت هوم ههه

و ثاانكس على الموضوووع .. جبت فيه الوقت :D ههه

• مضحك مضحك x 7
    • أعجبني أعجبني x 2
  7. :هاها::هاها::هاها:

• مضحك مضحك x 1
    #6 i.Miku, ‏3 نوفمبر 2013
    آخر تعديل: ‏9 يونيو 2014
  8. نيون .. تكلمي عن نفسك :متعلم: !!

• مضحك مضحك x 2
    • أحسنت أحسنت x 1

9. لا لا المفروض انت تتكلم بما انك من ادارة المنتدى :D:D و بعدين انا صاحبة الموضوع و ابا اسمع سوالفكم بعدين بقوللكم عني :صوصو:

• أحسنت أحسنت x 1
  10. هههههههههههههه​
    نو نو .. ​
    لازم نسمع من قصصك الشريره ​

• مضحك مضحك x 3
  11. انا مرا في عرس بنت عمتي كنا بنصحك في خيمة العرس سوسو من تم اجت عمتي ووضعت البراد.المليئ بالشاي على الغاز الصغير ليشربوا الضيوف ومن ثم الكارثة اصبح الغاز الصغير يهتز ويهتز بسبب عمتي ومن ثم اشتعلت النار في خيمة العرس ومن ثم أصبحت وصرخت عمتي تعلو تعلو اشتعلت النار من ثم اتا عمي والباقي من كان مع عمي لي يطفئو النار فقال عمي اعطوني مطفئة النار بسرعة فأحضره ابن عمي حوالو ولكن من دون اي نتيجة الأنة اشتعلت اكتر بكثير من دي سبق ولكن اطفئناها والحمد الله ونجونة كان دلك العرس أسوء عرس ولكن الحمد وشكر
    شكرا علي الموضوع رائع يا نيون شكرا

• مضحك مضحك x 2
    • أعجبني أعجبني x 1