تكشف شركة HP الحجاب عن الحاسب المحمولة الجديدة

الموضوع في 'عالم الكمبيوتر والإتصال' بواسطة ρяįή¢ể Ốƒ ǻ §ểήşể, بتاريخ ‏25 فبراير 2014.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. [​IMG]
    كشفت شركة “إتش بي” HP عن الحاسب المحمولة الجديد Pavilion x360، والذي يأتي بشاشة قابلة للاستدارة حتى 360 درجة، لاستخدام الجهاز في عدة أوضاع منها وضعي الحاسب المحمول والحاسب اللوحي.
    وأوضحت “إتش بي” أن الحاسب المحمول سوف يطرح بمواصفات قابلة للترقية، وأن الجهاز سيتوافر في الأسواق بسعر يبلغ 400 دولار أمريكي، وهو سعر منافس مقارنة ببقية الأجهزة التي تنتمي لفئة الحواسب ذات الشاشة القابلة للاستدارة.
    وأشارت “إتش بي” إلى أن النسخة الأقل مواصفات للحاسب المحمول Pavilion x360 سوف تملك شاشة بقياس 11 بوصة، ودرجة وضوح 1366×768 بكسل، ومزودة بتقنية IPS لدعم العرض بزوايا واسعة.
    وسوف تعمل النسخة بمعالجات “إنتل” فئة Bay Trail، وتضم قرص تخزين صلب سعة 500 جيجابايت، كما زودتها “إتش بي” بنظام Beats Audio للصوت، وعدة منافذ منها ثلاثة منافذ USB ومنفذ HDMI.
    هذا، وقالت “إتش بي” أن الحاسب سوف يزود ببطارية قادرة على الصمود فترة ما بين ثلاث إلى أربع ساعات من العمل المتواصل، وأنها ستستعرض الجهاز خلال مشاركتها في معرض MWC المنعقد في برشلونة من 24-27 فبراير.
    يذكر أن الحاسب المحمول الجديد سوف يتم إطلاقه في عدد من الأسواق خلال الأيام القليلة المقبلة، باللون الأحمر، فيما ستوفر “إتش بي” نسخة أخرى منه باللون الرمادي في وقت لاحق.


    [​IMG]
     
    • أعجبني أعجبني x 2
    • مفيد مفيد x 2
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    شركة Microsoft تعلن عن افتتاح مركزها للجرائم الالكترونية ومكافحتها عالم الكمبيوتر والإتصال ‏15 نوفمبر 2013
    شركة ميكرسوفت تطلق برنامج جديد لصيانة الحاسب عالم الكمبيوتر والإتصال ‏21 يوليو 2010
    جميع برامج والعاب شركة spb في ملف واحد مع السيريال عالم الكمبيوتر والإتصال ‏16 مايو 2008

  3. روووووووووعة
    امم بحب الحواسيب
    تسلم على مواضيعك الحلوة والمفيدة
    تقبل مروري المتواضع ^^
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  4. السلاام عليكم برينس شكراا ع الموضووع الجديد والمفيد اناا من المعجبين بحوااسيب الأيتش بي لاا تحرمناا من موااضيعك المميزة صديقي وتقبل مرووري البسيط :)
     
    • أعجبني أعجبني x 1