موضوع فتح ابوابه عن شخصيتا انمي ( كورابيكا من القناص) ( الستر من يوغي) ..

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة Britny, بتاريخ ‏11 مايو 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. السلام عليكم ..

اشلونكم؟ شعلومكم ؟ عساكم طيبين ..

هــذا موضوع اختلف رأي الكثيرين بيه ..

السؤال : هل كورابيكا و الستر بنات او اولاد ..؟

الستر : واحد من انمي يوغي ظهر بالجزء الرابع مع عصابة دارتس .. و عدو كايبا من العصابه .. يضن ان كايبا تسبب باختفاء اخيه مايكي .. لكنه طلع غلطان .. و بالمناسبة انا لا اذكر اسمه الياباني بس بيه شبه لأسامي البنات .. السموحه :d96438ba01:

كورابيكا : شخص معرووف و خاصه بين البنات :cool0003: .. ماكو داعي اشرح << قولي ما تحبين القناص هواية :ashamed:

أناقش من بعدكم ..

ارجو ان ينال الموضوع اعجابكم ..

تحياتي

• أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    Naruto الموضوع الرسمي لكل مايخص ناروتو من نقاش واستفسارات [النسخه الثانيه] الأنمي العام ‏29 يونيو 2011
    ๑ آإفضل رد .. || .. آإفضل موضوع ๑ الأنمي العام ‏22 يونيو 2011
    Naruto الموضوع الرسمي حول النقاش عن الأنمي Naruto الأنمي العام ‏19 مارس 2010
    (موضوع لطلب صور انمي ناروتو)♥عاشقة ديدارا الأنمي العام ‏22 ديسمبر 2009
    حلقة عجيبة فيها شبيهة ران موري.....أرجو الرد على موضوعي..... الأنمي العام ‏28 نوفمبر 2009
    موضوع عن إنمي ناروتوشيبودون مهم جدا أرجو الدخول الأنمي العام ‏10 أكتوبر 2009

3. انا شفت مواضيع كثيره تقول انه بنت لاكن ما شفت دليل واحد يثبت انه بنت

وشكرا على الموضوع الرائع

4. هلا دون ..

هم ثنين فأي واحد تقصد؟؟

المهم .. تذكرت اسم الستر بالياباني و هو اميلدا !!!!

كأنه اسم بنت صح ؟!

منووور دون .. شكراً جزيلاً عالرد..^^

5. الكل يقولون كورابيكا بنت .. بس آني اقول أنه ولد

ليش ؟ لأن يعني باين عليه من تصرفاته و مو معقولة يزيفون شخصية لازم من اول بداية القناص يقولون انه بنت .. فمايصير ^^"

بالنسبة لـ الستر :9b4169e349: [ حبيبي السابق ] ما اعتقد انه بنت ابداً ابداً ابداً لأني كنت احبه مووت وواثقة انه ولد لأن حركاته و تصرفاته تدل على انه ولد مو تمام ؟ :D

يسلموو جودي عاشقة الورد الجوري ع الموضوع الرهيب .. ننتظر جديدج :9da1b7a134:

6. كورابيكا ولد....
    والدليل في حلقة من الحلقات فسخ الرداء الي عليه عشان يقاتل واحد من المجرمين في مرحلة البرج من مراحل اختبار الصيادين وكان ذا المجرم حاط على ظهره وشم عصابة العناكب وألي كان مزيف ....
    ... وطبعا واضح انه مو بنت من الجسم ...... وهذا دليل قاطع على انه ولد
    بعضهم يقولون انه بنت وعلى علاقة بيوريو لكن بعضهم يقولون له أخت ......وان فيه حلقات ما انعرضت ؟؟

مشكورة على الموضوع الحلووو

اينوي

7. هلا اختي
    اشكركي على فتح الموضوع ورائي
    انه مو كورابيكا الثاني الستر مادري ايش اسمه المهم انه ولد وهذا باين من جسمه
    وكورابيكا اعتقد انه ولد.
    وشكرا.​

8. أنا اكتشفت أن كورا بيكا ولد وله أخت توأم
    وهاذي الصور لكورا بيكا وأخته

وهاذي الصور بعد ماتزوجت من يوريو
    وأنا بصراحة ماأدري أي كلام أصدق
    إذا كان كورا بيكا ولد او بنت
    وشكرا

9. مشكورة أختي على الصور الحلوة وعلى هالإضافة الحلوة^^

بس هذي مجرد صور أختي العزيزة وليست لقطات من نفس المسلسل يعني ما تثبت ذلك قطعيا
    المسلسل مافي شئ يدل أنه له أخت ............وكمان هوالوحيد ألي نجى من قبيلته من فين طلعت هذي البنت؟؟؟للأسف ما عندي ما يثبت ذلك لكن من مشاهدتي للقناص قدرت أحكم (حتى لو فيه أشياء حاذفتها سبيستون)
    وأعتقد أنه كان واضح أن كورابيكا ولد وماله أخت << من تفكيري و وجهة نظري

أختك أينوي

10. شــكل النقاش صار حلو ^__^

المهم : بعد بحث طويل و قراءة ممله .. يوجد من يقول بأن كورابيكا بنت .. و جسمه جسم ولد لأنه اراد ان يخفي علامات الانوثه .. و مع هذا فملامحه انوثية اكثر من اللازم ..

و بالنسبة لألستر فأشك انه بنت بس اسمه محيرني ((اميلدا)) !!

صــح ^______^

و بعدين في ناس يحبون يخربون الصور .. و هذا شي واضح من تبحثون عن الصور ^^

11. تراج تعرفين راي بالموضووووع
    روووووووووووووووووعة

كلنا في الهوى سوى
    انا معاج 100%

تسلمين جودي عالموضوع كووووووووووووووووول

12. بالنسبة لـ الستر [ حبيبي السابق ] ما اعتقد انه بنت ابداً ابداً ابداً لأني كنت احبه مووت وواثقة انه ولد لأن حركاته و تصرفاته تدل على انه ولد مو تمام ؟ صح عليك حبيبتي وانا مرح اصدق ان كوربيكا بنت بس اسمع الكثير يقولو انه بنت
    بس عاد شو نسوي بنت ولا ولد كله واحد ولا؟؟

13. انا اقول انه كربكا ولد وعنده اخت توءم قرات موع عنه كان مكتوب فيه زي كذا وكان مزود بصور

14. صحيح كلامك يا اختي اقوللكم الدليل كورابيكا لون اعينه ازرق او احمر او رمادي اما اخته لون اعينها عسلي ومرات بكون صور بتدل على انه فتاة يعني لون الاعين زرق تكون من رسم معجبي القناص لان اخي الغراب اثبت انه فتى
    :D

15. كورابيكا ولد ١٠٠٪ انا متاكدة هيك لانو كيف بدو يكون بنت وهو تصرفاته وافعاله واقواله تشبه الفتيان كيف ان يكون ولد مستحيل ان يكون فتى مستحيل وانا لست مقتنعة ابداً انه فتاة
    صحيح كلامك ايتها الزائرة ١٠٠٪ لاني لا اعتقد ابداً ابداً ان كورابيكا فتاة كما يقول البعض فهو فتى ولو انه فتاة لكان مع الفتيات يتمشى مثل بونزو انا لا اعرف وانا ايضاً اعتقد ان كورابيكا فتى ١٠٠٪ هذا الذي اعتقده
    وفي الحقيقة على حسب الذي من اليوغي الفتى لا اعرف اسمه
    فهو يبدو لي فتى لان قوانين عائلته تنص ان الفتى في سن صغير يجب عليه ان يقلد الفتيات هذا ما اعرفه
    اتمنى ان يغجبكم ردي