أرسنال ينتظر فتح سوق الانتقالات لانقاذ موسمه المتعثر

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة ρяįή¢ể Ốƒ ǻ §ểήşể, بتاريخ ‏24 ديسمبر 2014.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. [​IMG]



    [​IMG]

    اهلا وسهلا
    شلونكم؟أخباركم؟
    عساكم بخير وسلامة

    باريس - ينتظر عمالقة البطولات الأوروبية فترة الانتقالات الشتوية التي ستنطلق في بداية شهر يناير المقبل، من أجل تدعيم الصفوف والاستعداد للاستحقاقات المقبلة المحلية والقارية.

    ستكون الأنظار موجهة هذا الشتاء مرة أخرى إلى إنكلترا في ما يخص سوق الانتقالات التي تفتح بابها مجددا في الأول من الشهر المقبل حيث يبدو أرسنال جاهزا لتنشيط السوق، فيما يبدو ريال مدريد الأسباني بطل أوروبا متريثا في انتظار الصفقة المناسبة وبايرن ميونيخ الألماني حازما أمره على أمل إقناع الموهبة النروجية الشابة مارتن أوديغارد بالانضمام إليه.


    يبدو أرسنال الأكثر نشاطا بين كبار الدوري الإنكليزي الممتاز على صعيد البحث عن لاعبين بإمكانهم منح فريق المدرب الفرنسي أرسين فينغر الدعم اللازم لمحاولة حجز بطاقته لموسم آخر في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

    ففريق فينغر بحاجة إلى لاعب وسط قد يكون الفرنسي مورغان شنايدرلان الذي يدافع حاليا عن ألوان ساوثمبتون، وإلى مدافع محوري قد يكون الألماني ماتس هوميلس (دورتموند) لكن الاسم الأكثر تداولا في أروقة “ملعب الامارات” هو لمهاجم مميز وجد نفسه يلعب دورا ثانويا في العملاق الأسباني برشلونة، أي بدرو رودريغيز الذي قد تغريه فكرة الالتحاق بزميله السابق أليكسيس سانشيس.​

    أما مانشستر سيتي حامل اللقب الساعي إلى اللحاق بتشلسي المتصدر، فيبدو أن تركيزه منصب على الظهير الأيسر الفرنسي ليفان كورزاوا (موناكو) والمهاجم البلجيكي كيفن دو بروين (فولفسبورغ الألماني) الذي كانت تجربته مريرة مع الدوري الإنكليزي الممتاز بعدما فشل في إقناع مدرب تشيلسي البرتغالي جوزيه مورينيو.

    وفي المقابل، يبدو كل من تشيلسي ومانشستر يونايتد مكتفيا بما لديه خصوصا الأخير الذي يستعد الصيف المقبل للتقدم بعرض إلى نجم ريال مدريد الأسباني حاليا وتوتنهام السابق الويلزي غاريث بيل، حسب وسائل الإعلام البريطانية.
    والأمر ذاته ينطبق على ليفربول الذي يبدو مكتفيا بما لديه رغم الموسم المخيب الذي يقدمه، خصوصا أنه سيعزز هجومه بالبلجيكي ديفوك أوريغي الذي تعاقد معه الصيف الماضي لكنه أبقاه في فريقه ليل الفرنسي على سبيل الإعارة حتى الصيف المقبل قبل أن يقرر الاستعجال في ضمه بعد البداية المخيبة وعجز الوافد الجديد الإيطالي ماريو بالوتيلي عن الارتقاء إلى مستوى ​

    تعزيز منتظر

    هناك صفقة وحيدة مؤكدة حتى الآن في الدوري الإيطالي متمثلة في انضمام الهداف مانولو غابياديني الذي لعب دورا حاسما في تألق سمبدوريا هذا الموسم، إلى نابولي الذي توصل معه إلى اتفاق. ومن جهته يبحث إنتر فريق روبرتو مانشيني عن تعزيز جانبي الملعب وسيحاول الحصول على خدمات الإنكليزي أرون لينون (توتنهام) واليسيو تشيرشي الذي لم يتمكن حتى الآن من فرض نفسه مع فريقه الجديد أتلتيكو مدريد الأسباني.

    أما روما، فيبحث عن ظهير أيسر لتعويض الصفقة المخيبة التي أجراها بضمه الإنكليزي أشلي كول، كما أن هناك إمكانية انضمامه لقلب دفاع إضافي في انتظار أن يتعافى البرازيلي لياندرو كاستان من عملية جراحية في رأسه. لكن بإمكان فريق المدرب الفرنسي رودي غارسيا غض النظر عن ضم مدافع جديد في حال عودة فيديريكو بالزاريتي وكاستان من الإصابة بشكل أسرع مما كان متوقعا.
    وبدوره، يبدو يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر الحالي بحاجة أيضا إلى قلب دفاع إذا استمر غياب اندريا بارزاغلي الذي لم يشارك في أي مباراة منذ نهائيات مونديال البرازيل 2014، ويبدو أن لاعب بورتو البرتغالي رولاندو يثير اهتمام فريق المدرب ماسيميليانو أليغري.

    وقد ينشط يوفنتوس في سوق الانتقالات بشكل أكبر في حال لم يتمكن من الاحتفاظ بلاعب وسطه الفرنسي بول بوغبا الذي يثير اهتمام مواطنه باريس سان جرمان لكن على الأخير أن يدفع ما بين 70 و80 مليون يورو للحصول على خدمات لاعب وسط مانشستر يونايتد السابق.

    الإبن الضال

    يجد ريال مدريد نفسه مضطرا إلى البحث عن لاعب وسط بسبب افتقاده إلى الكرواتي لوكا مودريتش حتى فبراير بسبب الإصابة ووصول الألماني سامي خضيرة إلى نهاية عقده في يونيو المقبل. وهناك اسمان مطروحان حتى الآن يعودان للبرازيلي لوكاس سيلفا (كروزيرو) والألماني ماركو رويس (بوروسيا دورتموند). لكن بإمكان النادي الملكي أن يحتفظ بأمواله حتى نهاية الموسم، إذ يبدو مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي قادرا على استغلال العناصر الموجودة حاليا بأفضل طريقة ممكنة دون حاجة إلى عنصر جديد.
    أما من جهته، سيكون برشلونة مجبرا على الاكتفاء بما لديه بسبب حرمانه من قبل فيفا بإجراء أي تعاقدات لفترتي انتقالات بسبب مخالفته قواعد التعاقد مع لاعبين قاصرين لكن الوضع قد يتغير في الأيام القليلة المقبلة في حال نجح في الاستنئاف الذي تقدم به أمام محكمة التحكيم الرياضي.​

    وفي معسكر أتلتيكو مدريد حامل اللقب، هناك احتمال لعودة الإبن الضال فرناندو توريس إلى “فيسنتي كالديرون” من أجل مؤازرة الكرواتي ماريو ماندزوكيتش خصوصا أنه لا يحظى بفرصته مع ميلان الإيطالي.

    من ناحية أخرى لا يبدو بايرن ميونيخ بحاجة إلى أي تجديد في صفوفه في ظل تعملقه محليا وقاريا، لكن نظرته المستقبلية تدفعه إلى السعي من أجل الحصول على خدمات الموهبة النروجية الواعدة نارت اوديغارد (16 عاما) من شترومسغودست، وما يرجح كفة بايرن باتمام الصفقة هو أن اللاعب الشاب حر بالانتقال إلى أي فريق يريده ومن المرجح أن يكون النادي البافاري على رأس قائمته إلا في حال تمكنت فرق مثل ريال مدريد أو برشلونة أو ليفربول أو أياكس أمستردام الهولندي من إقناعه ببرامجها للمواهب الشابة.
    ومن جهته، يبدو بوروسيا دورتموند، وصيف البطل المهدد بالهبوط إلى الدرجة الثانية، في أمس الحاجة إلى التجديد وقد يجد ضالته بمهاجم ميلان الإيطالي ستيفان الشعراوي.​

    وبدوره، تمكن باير ليفركوزن من الاحتفاظ بموهبته كريستوفر كرامر وأقفل الباب أمام مدريد بتمديد عقده حتى 2019.


    [​IMG]
     
    • أعجبني أعجبني x 1
    • إبداع إبداع x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...


  3. الميركاتو الشتوي تقريبا في حالات كثيره يعزز بس الدوري بسبب القوانين اللي تمنع لاعب من المشاركة في التشامبيونز لاثنين من النوادي

    بس على كل حال مافي أسماء ثقيله متداوله فالسوق حسب الموضوع !

    صدقت بوضعك الآرسنال في العنوان لانه محتاج ينقذ مشواره

    غير كدا انا اعتقد الانديه الإيطالية في امس الحاجه لانتقالات جديده .. اليوفي و ميلان و روما و الإنتر خصوصا

    بس بعتقد النوادي اللي عندها لاعبين افارقه هي اللي لازم يكون فيها انتقالات عشان تعويض اللاعبين اللي رح يلعبون كأس أفريقيا و يغادرو نواديهم لأسابيع

    المهم موضوع شامل ع المعلومات .. شكرا يا صديقي
     
    • أحسنت أحسنت x 1