صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

~تقرير عن {ookami shoujo to kuro ouji } ~

الموضوع في 'صحراء تقارير الأنمي' بواسطة Lemo0oalq, بتاريخ ‏29 ديسمبر 2014.

[ مشاركة هذه الصفحة ]








  1. [​IMG]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيفكم ي صحراء الانمي ؟؟

    اتوقع لي كثير ما دخلت وما سويت مواضيع

    جومينساي ..

    المهم جبت لكم

    موضوع عن الانمي المدرسي الرومانس
    ookami shoujo to kuro ouji

    ان شاءالله يعجبكم

    Start

    [​IMG]
    1- تعريف الانمي
    2- القصة
    3- الشخصيات
    4- صور للانمي
    5- رمزيات

    [​IMG]
    كم كلمة عن الانمي

    الانمي حلو وكوميدي

    الشخصات رسوماتها حلوة ومتقنة

    اللي يبا انمي رومانس يشوفه

    واحم

    نبدأ

    [​IMG]
    الاسم بالعربي : الفتاة الذئبة والامير الاسود
    بالروماجي : ookami shoujo to kuro ouji
    بالانجليزي : wolf girl and black prince
    عدد الحلقات : 12
    مقتبس : من مانجا
    النوع : ياباني
    التصنيف : رومانس - شوجو - مدرسي - كوميدي - شريحة من الحياة
    الحالة : مكتمل

    الاوفا : لا يوجد
    العمر المناسب : +15 مع مراقبة الاهل
    بداية العرض 5-10-2014

    [​IMG]
    تدور القصة حول أريكا، فتاة متفاخرة عمرها 16 سنة. دوماً ما تخبر صديقتها قصصها العاطفية و المؤثرة ولكن في الحقيقة، أريكا ليس لديها أي صديق كما تدعي! ينتهي بها المطاف بأن تري صديقتها صورة لشخص و تتدعي أنه صديقها، ولكن يتبين لها لاحقاً أن الشاب هو زميل في المدرسة وهو “كيويا ساتا”. ليس لديها حل سوى أنه تجعله صديقها المزيف. ولكن لسوء حظها، ساتا ليس طيباً كما يظهر عليه فـ هو في الحقيقة سادي ذو قلباً أسود و يستغل موقف أريكا الضعيف لـ يعاملها كـ الكلب ..

    [​IMG]
    [​IMG]
    الاسم : : شينوهارا أيريكا | Shinohara Erika ..
    طالبة حمقاء كاذبة
    تكذب لكسب الاصدقاء
    وتقوم بتصوير احد ساتا كن
    وتريه لصديقاتها فتكتشف انه في مدرستها
    الشخصية : حساسة جدا مضحكة ومتبسمة
    بدأت ايريكا بالوقوع في حبه

    [​IMG]
    الأسم : ساتا كيويا | Sataر Kyouya ..
    كما يقول المثل (خلف الوجوه الجميلة نجاسة )
    هذا ينطبق على ساتا كن
    شخصية نرجسية وسادية
    يقبل التمثيل بانه حبيب ايركا لكن بشرط ان تكون كلبته

    [​IMG]
    .. سانتا آيومي | Ayumi Santa ..
    هي زميلة كيويا في الصف
    وصديقة ايريكا المقربة
    لديها شخصية باردة وتحب ايركا


    [​IMG]
    هيبيا تاكيرو | Hibiya Takeru ..
    صديق كيويا المزعج
    يريد ان يساعد ايركا لتجعل ساتا يحبها

    [​IMG]
    نازومي كامايا nazomi kamyia
    شخصية تظهر في الحلقات ما قبل الاخيرة

    جدا لعوب عندما يرى ان ساتا كن لايهتم بالفتيات سوى ايركا
    يحاول ان يقوم بتغيره وينتهي به الحال
    صديق كيويا كن

    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    صور متحركة

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]

    [​IMG] [​IMG]

    [​IMG] [​IMG]
    [​IMG] [​IMG]

    اسود وابيض

    [​IMG] [​IMG]
    [​IMG] [​IMG]
    [​IMG] [​IMG]

    [​IMG]

    وفي الختام اتمنى يكون عجبكم تعبت
    فيه ونصيحة شوفو الانمي

    مره حلو

    ملاحظة : سادي يعني انه يحب التعذيب
    ملاحظة : شوجو ما يتعلق بالفتيات كالحب والثنائي والخ الخ

    في امان الله




     
    • إبداع إبداع x 6
    • أعجبني أعجبني x 3
  2. وعليكم السلام
    .
    .
    سجوي تقريرك راائع ليمو تشان
    عن جد حبيتو والانمي كمان كثير حلو
    هاذي النوعية من الانمي
    هي المفضلة عندي ^^
    قررت اتابعو ..
    اريجاتو على مجهودك فهاذا التقرير ^^
    جاانا ..
     
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    كيف الحال ليمونة؟
    التقرير جميل جداً وهذا الأنمي شفت قصته من قبل وعجبتني كثير
    وأكيد قررت أشوفه ولكن لضيق الوقت لسه ما تفرجته
    مشكورة ع التقرير الجميل
    في انتظار جديدك
    سلام
     
  4. قصة نلقى منها في الواقع .. عجبني الموضوع

    أتمنى متابعة طيبة لمحبي هذا الأنمي

    و شكرا ليك عالطرح
     
  5. ههههه بتستاهل لانها كذابةة :هاها::هاها:

    يعطيك العافيه ع التقرير راائع ولطشت كم صوورة

    بانتظار جديدك اكيد تقبلي مروري البسيط ^^
     
    • أعجبني أعجبني x 1
    • مضحك مضحك x 1
  6. الــسلاام عــليــكم كيفــك ليــموو ؟؟
    الــصّــرااحــة الــقصــة استـــهوتــني كتـــير هههههههههههههه والله صــاار بــدّي أشــوفه هــااد الأنــمي :lol::lol: أهــم اشــي الــروومــاانص اللي فــيه بيــخــلّي الوااحــد أكـــثر حمــااسة ع متــاابعته :أنا خطير::هاه:
    مـــــــشــكوورة كتـــير اخــتي ع تــقــريــرك الجــميل ..وإن شــاء الله الجمــيع يــكوون عــند حســن ظنّــك ويــتاابـــعه :p:p
     
  7. السلام عليكم
    كيف حالك خيتو
    ان شاء الله بخير
    يعطيك العافية على التقرير الحلو
    و مجهودك الجميل من كل النواحي
    بأنتظار جديدك
    في امان الله​
     
  8. ما شاء الله جميل التقرير وخفيف
    باين المسلسل جميل
    ان شاء الله اتابعه
    thanks u for the simple and useful report
    :أعجبني::)
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  9. و عليكم السلام و رحمة الله ,,

    تقرير جميل و كله حرق :d1: بس حبيت الحرق لأنج وفرتي علي عناء متابعة الانمي :نياهاها:
    بانتظار المزيد من التقارير اللي فيها حرق :س3: و يعطيج العافية ,,

    في أمان الله
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  10. =؛)

    اوكـاّمي شوجو:hearteyes: , ثالت افضل مـاّنغا عندي احبها من صماصيم قلبي:أُحبه:
    و متابعتها من اول شابتر لأخر شابتر نزل لحد الان :XD:, بالمقارنة بالانمي مانغا تجنن اكتر (^_^)
    و القصة كلها في المانغا ح3و اهم شئ الشابترات الاخيرة تجنن ,
    مع ان ايريكا البطله بس ما احبها هع2 , :ق7: كيويا :ق6: الي عاطي المانغا الجو :ق6:
    مـا تابعت الانمي بس شكلها خايسة هع3 , كخكخكخ ,
    تقريرك حلو :وردة7:, يسسلموا غليه ك1و مزيد من التقدم للمنتدا :D ,

    =) ​
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  11. السلآآم عليكم

    كيفك؟؟

    حبيت التقرير كتير و الصور و مبين ع المسلسل حلو كتير

    المعلومات شاملة , و صار عندي فضول اتابع لأشوف القصة بالكامل

    يعطيكي العافية ع الطرح المميز

    ما تحرمينا من جديدك

    سلآآمي ,, انيآآ :)