صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

معلومات جديدة علي @_@

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة dango, بتاريخ ‏22 نوفمبر 2015.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. السلام عليكم
    كيفكم؟
    شون الصحة؟
    اتمنى انو تكونون بخير يارب

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG] \\

    انتهيت
    اتمنى ان تعجبكم وتستفيدو منها ^^
    تحياتي لكم
     
    • أعجبني أعجبني x 4
    • إبداع إبداع x 2
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    الحقوو (معلومات جديدة ومفيدة) المنتدى العام ‏1 يوليو 2009
    معلومات حقا غريبة ^^ المنتدى العام ‏5 أكتوبر 2015
    معلومات قد تفيد المنتدى العام ‏29 سبتمبر 2015
    حقائق ومعلومات المنتدى العام ‏19 مارس 2015
    معلومات صدمتني المنتدى العام ‏25 يوليو 2014
    صور + معلومات المنتدى العام ‏13 سبتمبر 2013

  3. التلفون لو فيه بكتيريا الكون عادي

    و معلومة الفلفل حلوة بروح اشيك في الفلفل اللي عندنا و بحط كل فلفل و فلفلة بجنب بعض

    مغلومات جميلة و اغلبها جديد

    و سانكز يو فور زا انفورميشن
     
    • أعجبني أعجبني x 3
  4. السلاااااااااام عليكم

    كيفك دانجويتي ؟ ^.^

    معلومات جديدة كلها بس تبع الفليفلة هي يلي مرت عليي و بعرفها من قبل ههههه

    موضوع مفيد حبيتو كتير

    يعطيكي العافية يا عسووووولة :*

    بتمنى نضل نشوفك و نشوف مواضيعك

    سلآآمي .. انيآ :)
     
    • أعجبني أعجبني x 2
  5. اهلاا دانغـوو
    بالاول خـطر لي المعـلوماات رح تكون عنك هههههههههه xD بس جد شي مفيد اشكرك جداا
    ماا ننحرم من جديدك
    احتراامي ..
     
    • أعجبني أعجبني x 2
  6. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أهلا بكرات الدانجو، كيف الحال؟
    معلومات قيمة وخاصة حق الفلفل
    لكن كما يقول المثل: لا تصدق كل ما تجده في النت
    لأن بعض المعلومات تبدو غريبة مثل أنه غير مسموح لليابانيين يكونوا سمان ولكننا نرى هناك الكثير من اليابانيين سمان
    أو كون الموبايل في بيكتيريا أكثر من دورة المياه
    أن أن الفئران تغني وما يقدر البشر يسمعهم، طيب انتي كيف عرفتي أنهم يغنوا إذا ما يقدر البشر يسمعهم؟
    كانت معلومات كثيرة ومفيدة واستمتعت بقراءتها
    في انتظار مواضيعك القادمة
    ودي#
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  7. و عليكم السلام و الرحمة ^^
    كيف الحال دانجو-سان ؟
    اولا حابة اشكرك عالموضوع الجميييل و المفيد الي قدمتيه ^.^
    ثانيا .. كان بدي اعلق ع حكاية ستارة الحمام ...اظن و الله اعلم انو بسبب الشحنات الي بتبقى ع الستارة و على المياه بتكون عكس بعضها فبتنجذب الها ^^
    تفسير مقنع صح؟؟
    و كمان عجبتني جدا المعلومة الي عن الخيول ..فعلا سبحان الله
    و اخيرا .. ارجو ان تتقبلي مروري المتواضع هذا
    و ف انتظار المزيد منك دائما ^^
    بااااااي ..كيكا-هيمي ^^
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  8. شكرا لكم جميعا ^^
    والله فرحت بردكم على موضوعي البسيط
    صح ممكن في معلومات مو معقولة هههههههه
    اسعدتموني ^^
     
    • أعجبني أعجبني x 2
  9. رائع معلومات جميل و رائعة
    شكرا لك ^^
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  10. شكرا على المعلومات :)

    كنت بعرف اربعة منهم فقط
    :أعجبني::أعجبني:
     
    • أعجبني أعجبني x 1