صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

المـــــــرآة

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة 7th, بتاريخ ‏9 فبراير 2016.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. قبل عدة ايام كنت قاعد في الغرفة الساعة 11:20 تقريبا كنت بنتظر الفليم ينتهي من التنزيل حتى اشاهده

وبعد ما نزل الفليم نزلت اجهز الاكل :غاضب: بس قبل هيك رحت اغسل ايدي :ميه

كان الكل نايمين والبيت طافي:ميت: رحت لاغسل وبس خلصت نظرت للمرآة :لااا: وبلشت احدق بعني

كنت انظر مباشرة الى البؤبؤ o_O ومن دون ما ارمش ظليت لفترة وجيزا بعدها ....... شعرت اني انظر لشخص ثاني:أووو:

كانت تجربة غريبة ومخيفة جدا .

وبعد هيك رجعت الاكل ورحت نمت مباشرة

وثاني يوم دخلت على النت وكتبت عن النظر الى المرآة وتفاجأت انه مش اشي جديد وانه فعلا حقيقة

وهذا الاشي موجود فعلا

وفي كلام كثير مكتوب في النت عنه

جربوها :مصاص دماء:

• مضحك مضحك x 4
    • أعجبني أعجبني x 1
  2. شو هو اللي جربوها هههههههههههههههههه

ع فكرة قرات انو عند النظر المطول للمرآة لمدة لا تقل عن ربع ساعة راح تشوف القرين و كل يلي صار معهم هالشي انجنو ، ما بعرف مدى مصداقية هالكلام بس كتير قراته ..
    و انت جاي تقول جربوها -_- هههههههه
    و انا بقول محداش يجربها ئي

يعطيك العاافية

سلامي ، انيا :)

• أعجبني أعجبني x 2
    • مضحك مضحك x 2

3. كنت حاب تتأكدوا بانفسكم :آسف:

شكرا على مرورك :أعجبني::أعجبني:

• مضحك مضحك x 1
  4. يادافع البلا
    من هالمجنون بيشوف نفسه بمرايه لوقت طويل بعز الظلمة .!
    والله اللي شفته من ياهم :ص1:
    زين ماسحبك لداخلها لاتعودها مو زين هالشي :د1:
    :حذر: ابد مابجربها
    مشكور على الموضوع
    :فم1:

• مضحك مضحك x 3
  5. هههههههههههه متأثره باأفلام الرعب شكلك ايش الي يسحبك داخل المرايه هههههههههههههههه
    انا اتفق مع الاخت انيا انا برضوا سمعت انو اذا استمريت في النظر في بؤبؤ العين لفتره طويله راح تشوف قرينك
    واخونا 7th ماشاءلله خاش ناوي يفجع الاعضاء ويمقلبهم ههههههههههههههه

• مضحك مضحك x 4
  6. ايش هادا ههههه
    ما اقدر اتخيل نفسي بشوف بالمراية ل مدة طويلة ههههه. اصلا عمري فكرت انو في شي من ورا النظر الى المرآة .
    عالعموم لا انصح احد بفعل هالشي خاصة لاصحاب القلوب الضعيفة ههههههههه رح. ترتكب جريمة لو حدا فعلها و اكتشف انها صح و سقط عالارض ههههههه

اشكرك عالموضوع :D

• مضحك مضحك x 1
  7. مشكور على موضوع الرعب الجميل
    بعد قراءة موضوعك وردود الأعضاء صار عندي فضول أجربها
    يلا غدا اعطيكم النتيجة إما اجن أو ارجع سالم

• مضحك مضحك x 2
  8. مرحبااا
    ههههههه لا حول ولا قوة الا بالله انا مو فاهمة ايش اللي جبرك تتفرج بعيونك لفترة طويلة -_- لاء وشفت شخص تاني كمان سدق لو انك ماسك قلم كحلة وعم تحط بعيونك ما بتشوف شي هههههههه اكيد نعسان كاين
    ع العموم احسن شي بس تتفرج ع حالك بالمراية تحكي اللهم احسن خلقي كما احسنت خلقي ( ب ضم الخاء الاولى و فتح الثانية)

لا ماشالله عنك قط بسبع رواح :م5: