صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

لـــــــــــــــــــــــــو

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة 7th, بتاريخ ‏25 مارس 2016.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. السلام عليكم

طبعا هذي الايام الجميع عنده فيس بوك او الاغلبية منا ويمكن هذا الاشي حتى الجيل القديم صار يستخدمه
    ( اهلنا ) صار عندهم اصدقاء ومعارف وبضيعوا جزء من وقتهم عليه

وطبعا لانه الفيس بوك بسبب بلاوي و مشاكل اسرية كثيرة قبل شوي خطر ببالي سؤال الي هو موضوعي :

ماذا لو يوم من الايام فتحت جهاز ابوك ووجته قد نسي يغلق الفيس بوك ووجدت رسائل غرام من معشوقته :أووو:

او الحبيبة على الفيس بوك طبعا احنا خلينا مبدأيا على الاب :سيد:

تمام !

وانت الوحيد في هذا العالم بتعرف بهذا الاشي :(

هل :لا:

بتخرب بيتكم وبتروح بتحكي لامك بهذا الاشي وبتصير كارثة بسببك:واااء::واااء:

او بتتحمل كل هذا الحمل لوحدك وبتكتفي انه بينزل من عينك:غاضب:

او هذا اشي عادي مهو بيطلعله 4 ويمكن تنتهي القصة بزواج :وع2:

او او او ....................:قرائه:

شو بتسوا ؟

اراكم :جوعان:

• أعجبني أعجبني x 1
    • أحسنت أحسنت x 1
  2. السلام عليكم

كيف الحال ؟!

امممم مـــا بقدر اتخيل هالشي لسببين ..

اول شي ، والدي متوفي الله يرحمه ف هالموقف مش راح انحط فيه باي شكل من الاشكال ^.^

تاني شي ، لو كان عايش مستحيل ابدااااااااااااا انو ينزل نفسه لهالمستوى و يحكي مع وحدة من ورا امي و يحط حاله بهيك موقف لانو بخاف ربه اولا و بحب امي و بيتقي الله فيها و بابنائه ثانيا و انا ع ثقة تامة بهالشي ^.^
    لهيك الحمد لله ما بكون مضطرة افكر بأي حل من الحلول يلي قلتيها ^.^

يسلمو ع الموضووووع

سلامي ،، انيا :)

• أعجبني أعجبني x 1
    • أحسنت أحسنت x 1
  3. السلام عليكم
    صارت تعجبني مواضيعك اخي لانو فيها اراء مختلفة (y)
    بالنسبة لسؤالك فاناا رأيي متل انياا تماماا ماا اتخيل هاد الشي اصلاا:دموع1:لكن بماا أنك قلت لو ! رح اتخيل معك :دموع1::دموع1: بصراحة لو شفت هاد الشي فعلاا اتأكد بالاول من والدي لانه ربماا تكون ماا عنده دخل ! بس ماا عندي أي رأي تااني لاني ماا قدرت اتصور اصلاا هاد الشي أمي تثق في أبي العزيز وهو دايما عند الثقة الحمد لله xD<<طيري ههههههههههههههههههه وشكراا على موضوعك أخي تنورناا دايما بجديدك ودمت :غم2:

• أعجبني أعجبني x 1