رسمتي عن الحلو كيلوا

الموضوع في 'الرسم' بواسطة اميرة كيلوا, بتاريخ ‏10 أغسطس 2017.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

?

هل هي جميلة

1. سو كول مرة كيوت

3 صوت
    75.0%
  2. احم احم اجل

1 صوت
    25.0%
  3. لا

0 صوت
    0.0%
  4. لا البتتة

0 صوت
    0.0%
  1. حقا اريجاتوااااااا
    هههههههههه راح تتعلمي اكثر و تصيري احسن مني

2. عفواً
    هههههه رح تشوفي تصاميمي مملية المنتدى رح يصير قسم التصاميم كلو لي :bring:

3. ههههه اوكاي زي ما احتليت انا قسم الرسم

4. لا تخافي انا رح احتلوا

5. عم استنى لاشوف تصميماتك

6. اوكيه رح املئ قسم الرسم والتصميم

7. اوكيه يلا

8. اوكيه يلا

9. ههههههه استعدي بعد اسبوع

10. بعد اسبوع كثيييييير انا ما فيني ادخل طوال السنة الجية لانوا اهم عام بحياتيييعني ابتداءا من الدراسة اعتقد انوا هذا هو اخر شهر و من بعدها الدراسة و الجد

11. جد بتحكي وانا متلك ما فيني ادخل كتير بعد العيد تقريباً ببدا دوامنا المدرسي بتصدقي

12. اي و دوامنا كمان يعني ما راح نشوف بعض الا بعد عام

13. اي و دوامنا كمان يعني ما راح نشوف بعض الا بعد عام

14. اي و دوامنا كمان يعني ما راح نشوف بعض الا بعد عام

15. رح تبقي سنة ما رح تدخلي انا بقدر ادخل كل اسبوع يوم بس انتي رح اشتاقلك كتير كتير
    ان شاء الله تتوفقي في الجامعة وتجيبي علامات كتير منيحة

16. اي هاد اخرعام و من بعدها للجامعة ان شاء الله و انا كمان اشتقلك اكثر عزيزتي بس اوعدك كل ما سنحت الفرصة بدخل

17. اي هاد اخرعام و من بعدها للجامعة ان شاء الله و انا كمان اشتقلك اكثر عزيزتي بس اوعدك كل ما سنحت الفرصة بدخل

18. صدقيني ما بقدر ادخل المنتدى بلاكي صدقيني ما بقدر ابداً ابداً حاولي ادخلي كل شهر مرة بس لاني اكتر من شهر ما بقدر

19. و انا كمان بلاك ما اقدر ابدا ما راح تقدري تحصي بشعوري ابدا لاني مجبورة على هذا فالدراسة ستكون كل وقتي لاكن من يدري فلربما اجد طريقة لادخل خلال الدراسة ففي مدرستنا واي فاي مفتوح و لكن لا املك هاتفا مشكلة اخرى هههههههه

20. اه رح ابقى حزينة صدقيني يا سوسو ازا ما دخلت ما رح اقدر ادخل ، واي فاي يا ريت عنا هيك بس عمري صغير لاحمل تلفون حاولي ادخلي ولو دقيقة