رسمتي عن سينشي كودوا

الموضوع في 'الرسم' بواسطة اميرة كيلوا, بتاريخ ‏12 أغسطس 2017.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. السلام عليكم
    راح احط اليوم رسمة ليا عن سينشي
    ارجوا ان تنال اعجابكم
    في امان الله​

• أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    رسمتي الرسم ‏30 يناير 2020
    رسمتي لتانجيرو الرسم ‏30 يناير 2020
    رسمتي عن الحلو كيلوا الرسم ‏10 أغسطس 2017
    رسمتي لفتاة انمي كيوت الرسم ‏7 أغسطس 2017
    رسمتي الاولى عن كورابيكا -كن الرسم ‏6 أغسطس 2017
    رسمتي عن كورابيكا- كن الرسم ‏18 يوليو 2017

3. ياي سينشي انا ماني مصدقة :و1:
    سينشي سينشي سينشي:ق5:
    الوجه وكانوا شوي مانوا زابط:bring:
    بس الشعر والعيون حلوين كتير اي بيجنن:ق5::ق5::ق5::ق6:
    بس حلو كتير كتير:ق5::ق5::ق9:
    لا تنسوا ذكر الله عز وجل :ق5:
    تحياتي اختك
    ~لارا ~:ق5:

4. مبدعة ..
    رسمك جميل
    :أعجبني:

5. اي نعم سينشي بلحمه و شحمه هههههههه باين عليكي بتحبي سينشي صح هههههه و انا كمان اي معك حق الوجه مانوا مزبوط شوي•Δ• شكرااااا اشهد ان لا اله الا الله و ان محمد رسول الله استغفر الله و بحمده استغفر الله العظيم
    تحياتي اختك^.^سوسن^.^

6. شكرااااا سعيدة انها اعجبتك
    ^.^

7. ههههههههه اي نعم بحبوا كتير بس كوكتي وساسكي اكتر منو
    هههههههه يس يعني شوي مو اكتر ههههه
    عفواً ، سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

8. و انا كمان حبيبي كيل و ساسكي-كن اكثر يعني من ورا بعض هههههههههه
    اللهم صل و سلم على سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم

9. هههههههه ازا الاختلاف الوحيد بس كيل وكوكتي ههههه
    عليه الصلاة والسلام

10. اي اجل ههههههههه
    صلى الله عليه و سلم

11. اي اجل ههههههههه
    صلى الله عليه و سلم

12. اي اجل ههههههههه
    صلى الله عليه و سلم

13. اي اجل ههههههههه
    صلى الله عليه و سلم

14. ههههههه نتقاتل ع ساسكي ههههه

15. اللهم صلي و زد وبارك على سيدنا محمد

16. اي اجل يلا بينا ههههههه بس لعلمك انا ساكرا -تشان و ما في حدا بياخذوا مني ههههههه حتى كارين ما قدرت ههههههههه

اللهم امين

17. هههههههههه وانا هي لارا ههههه
    انا الوحيدة يلي اثار اعجابوا بي وهو قال هيك وكمان قال اني احلى بنت قابلها وهو بيحبي اكتر منك:هاها2:
    امين يا رب العالمين:ق5:

18. هههههه عملها ابن لمقصف قلتلوا ما تلعب بقلوب البنات مرة تانيا البارح لما كنا جالسين مع بعض اخبرني انوا راح يحكي مع بنت جديدة اسما لارا و انا قلتلوا لا دي صديقتي الغالية لا تلعب بيها مفهوم فقال لي لا سافعل <<على فكرة هو يخبرني بكل الفتيات اللتي يلعب بهن .فقلت له ان لم تتوقف ساضربك فقال لي لا تؤلمني ضربتك يا حلوتي فقلت سابكي ان فعلت فقال لي لن افعل و الان نامي حلوتي فنمت و الان فعلها ساريهز

19. وانا هيك قالي بس انا اعطيتوا اتلتين اخريتها موت
    وبعد ما ضربتوا الاتلتين ندمت وصرت اتزكر باول التقاء لي معو وقتها كنت في الحديقة جالسة وكان في ناس بدهم يختطفوني وقتها اجا ساسكي وقال : ما تخافي رح اساعدك يا اميرتي الجميلة وقتها حسيت باحاسيس غريبة وكنت خايفة كتير عليه والا وهو بضربتين وقعهم على الارض بعديها بابتسامة فائقة الجمال : هل انت بخير ، قلت : نعم شكراً لك والا وانا ارتمي في احضانه وهو يقول : هل آخذكي للمستشفى
    قلت :لا شكراً لك يكفي ما حصل لك
    قال : لا سآخذكي الى المستشفى فانا قلق جداً عليكِ لا اريد ان اخسركي
    وقتها كان وجهي متل البندورة بعديها حملني ساسكي على ضهرو و وداني للمستشفى
    يلا فكري بخطة لتهزميني ترى انا شاطرة بقصص رومانسية

20. اه بتذكر لما حكالي هالقصة وقتها لم يقل لي اسمك بل قال لا لا او ليلى ما اتذكر جيدنا المهم اجاني المسكين مضروب و لما شفتوا صرت ابكي و قلتلوا ما بك فحضنني و قال لا تبكي يا حلوتي ****على فكرة حبيبي كيل هو الوحيد اللي يناديني اميرتي***** و اخبرني انك ضربته فقلت له و انا ابكي في حضنه لما لازلت تلعب بالبنات فقبلني على جبيني و قال من الان و صاعدا لن اقترب من اي فتات و سنذهب الان لخطبتك من اهلك لتبتعد عني كل الفتيات فقلت له حسننا لنذهب فذهبنا بعد ان ضمدت له جراحه
    ههههههه انا فكرت بخطة مو ممكن تهزميها ابدا هههههههه
    ترا انا اشطر منك بالرومانسية هههههههههه

21. اوكيه
    لما كنت بالمستشفى فجاة استيقظت والمفاجاة الاكبر انو كان ساسكي بيسال عني ويوميتها كنت مريضة فقال ساسكي : عزيزتي هل انت بخير ، قلت : نعم شكراً لك يا ؟؟؟ قل ما هو اسمك لانني لا اعرفه ، ساسكي : انا ادعى ساسكي وانتي ما اسمكِ يا جميلتي ، لارا: انا ادعى لارا ، ساسكي : اسمك جميل جداً ، وقتها كنت مستحية وقلت : شكراً يا ساسكي كن ، وقتها قال : ما رايك ان تذهبي معي في موعد ، قلت : ولكنني مريضة
    وفجأة قطع حبل افكاري وبعدها اتت ساكورا واخبرتني بخطبتها ، فقلت لها : مباارك مباااااااارك اهو ساسكي
    ساكورا : نعم انه هو ، قلت : شكراً لك على اخباري
    حينها قلت في عقلي : ترى اين ساسكي وبعدها قلت لساكورا فقالت : ان ساسكي في حديقة لوكسمبورغ
    فذهبت مسرعة الى هناك وانا ابكي والدموع تغمرني
    فذهبت وفجاة ورايت ساسكي جالساً على المقعد التي كنت ساخطتف فيه فذهبت اليه ودموعي تنغمر كالشلال فقلت له بصوت عالٍ : ساسكي اهذا انت
    قال ساسكي بصدمة : نعم انه انا ، فبدات بالصراخ وقلت ودموعي لا زالت تنغمر كالشلال : ساسكي ساسكييييييي انسيت كل شيء حدث معنا انسيت ذكريانتا الجميلة انسيت انك انتقذتني في هذا المقعد الذي انقذتني به انه هو الذي انت جالس عليه لقد نسيت حبنا لقد نسيت اول لقاءٍ لنا لقد نسيت ان قلبي لا يزال يحبك لا يزال ولا يستطيع ان يكرهك لا يستطيع ابداً فانا احبك بصدق لا وحبي لك لم ينتهي لا بل سبيقى دائماً و ابداً فقلبي لا يستطيع استحمال ما قد فعلته بي ولا يستطيع حقاً الخفقان من دونك حياتي لا تعني لي اي شيء بدونك لا وبل انت حبي الاول والاخير فكيف سوف اتخلى عنك هيا قل لي هيااااااااااااااااااا، عندها ساسكي لم يستطع الحراك ، فقال بصوتٍ حنون : انا اتذكر حبنا لا وبل دائماً سوف اتذكره فكيف لي ان انسى شخص كان دائماً بجانبي وكان دائماً ما يحبني وانا ايضاً احبك وكثيراً فانت حب لا استطيع نسيانه ولكن قلبي ليس لك بل لصديقتك ساكورا افهمتي ولو تزوجت ساكورا فسيبقى هذا المقعد يذكرني بك ، قلت والدموع تغمرني : انت حتى لا تهتم بمشاعري انت لا تحبني سوف ابحث عن قلبٍ جديد يكون حبه صادق وليس مثل حبك سوف ابحث عنه فانت لا تحبني
    وداعااااااااااااا وداعاااااااااا ودااااعااااااااااااااااااااااااااا لن اراك مجددا وداااااااااااااااااااعاااااااااااااااا
    +
    لما قلت اميرتي نسيت
    يلا اهزميني اهزميني
    انا اشطر منك بمليون مرة