لماذا لم يعجبني انمي re zero

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة احمد انتليجنت, بتاريخ ‏8 نوفمبر 2017.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. مثل ما هو واضح من العنوان بين لنا لماذا تكره الانمي او بين لنا لماذا يعجبك وطبعا هو نقاش للعيوب اللي بذكرها ايضا

وقبل ما ابدأ حاب اقول لكم ان اللي بكتبه هي ردود لذلك برقمها وللعلم القليل منها من كتابة غيري لكني اوافقها فما يحتاج اتعب نفسي واكتبها وهي موجودة

===========
    ===========

1

ردا على من يقول (((((((( ان البطل يحزنني من كثر ما يموت وأنه انمى رائع، نال تسفيل كثير بدون سبب وجيه))))))))))

سامحك الله تقول بدون سبب وجيه وهو مليء بالعيوب النووية

يا جماعة لا تخلون هذا الانمي يضحك عليكم على اساس انه مات مرات عديدة وهو في الحقيقة لم يمت ولا ربع موتة حقيقية هو مجرد كاتب وبكل بساطة يخليه يموت مرات كثيرة ويرجعه للحياة في نفس الوقت و مع قليل من التعابير حتى يضحك على الناس

وهو من دخل هذا العالم وهو يراكض وراء ايميليا و من غير بسبب مقنع كيف اتأثر من موتة مزيفة وحتى لو فرضنا وقلنا موتة حقيقية (اي بلا رجعة فعلا موتة) هو لم يفعل شيء يجعلنا نتأثر لاجله هو مجرد شخص تافه دخل هذا العالم وبدأ يراكض وراء ايمليا كالكلب بدون سبب مقنع

وللعلم لا مانع لدي في قدرة الرجوع الى الحياة لكن بشرط يكون الانمي ممتاز مثل

1- تكون القصة عميقة مو مثل شخص انتقل فجأة لعالم غير عن عالمه وجابوا لنا قطاع طرق يحاصرونه

ثم تأتي له ايمليا وتساعده وبس يصبح كلب لها [​IMG] هذا غير الفكرة المكررة للمرة المليون اللي هي لسبب ما الناس تكرها لانها نصف عفريت مثلا

2- ما تكون حواراته سطحية مو مثل اللي صاير في الانمي تحس الكاتب يخربط بهواه
    مثلا مرة يخليه يبكي و مرة الشخص اللي ما يستسلم لليأس

3- تكون قدرة الرجوع الى الزمن (او كما يظن البعض الحياة) محدودة مو 24 ساعة وهو يرجع للزمن
    وما تكون حل المشاكل اللي تواجه بشكل تافه وبسيطة لا انما تكون قصة الانمي عميقة و الرجوع الى الحياة بشكل محدود مثلا 3 مرات وبشروط وبتضحيات يضحي بشخصيات والخ بحيث يجعلك تشعر بضعف قدرة البطل وبخطورة الموقف فعلا مو انه يرجع للزمن 24 ساعة

اللي صاير في الانمي مثل اذا كنت تلعب لعبة تسمح لك تسوي save في كل مرة وفي اي مكان مثلا وانت واصل الى ممر و امامك باب واللي بعده اجيك وحش وطريقة هزيمته بخيارين يا تضغط مربع او دائرة بس و اذا قتلك بكل بساطة روح على الـ load وتتحدى الوحش واذا سبحان الله غلبك مرة ثانية ترجع الى الـ load القريب من الوحش وانت تضحك (هذا اللي صاير بالضبط في الانمي بس ان الكاتب يرجع البطل للحياة و يخلي ليه تعابير على اساسا انه يائس وحالته حالة بس عشان يضحك على الناس)

اتذكر لعبة Resident Evil Outbreak (بالنسبة لي اللعبة نوعا ما صعبة يمكن للاكثرية صعبة زيادة) وكان فيها خمس مراحل وفي كل مرحلة فيها مكانين او ثلاثة حق الـ save وما تقدر تسوي save في المرحلة الا مرة ولما تدخل على الـ load ينمسح الـ save هههه مايدلعون الواحد واذا مت تعيد المرحلة من البداية ولهذا السبب انت تحاول ما تموت بأي طريقة وتحافظ على الطلقات لانها محدودة
    وطريقة موت اللاعب في اللعبة مختلفة عن باقي الالعاب لما تنضرب اربع او خمس ضربات من الاعداء يخلونك تزحف لدقيقة تقريبا قبل لاتموت وانت في هالدقيقة هذي تتحرك في المكان اللي انت فيه على امل الحصول على نبتة عشان تقف من جديد بدل ما تعيد المرحلة اللي اخذ لها مثلا ساعة هههه
    وللعلم ناذر ماتحصل النبتة
    هذى لو كنت تلعب لعبة شبيهة بالي ذكرتها فوق كان بكل بساطة تعيد على نفس المكان اللي انت فيه وانت تضحك

وعشان ابين لكم فعلا ان الانمي
    1-حوارته هرائية = شخصيات سيئة
    2- الكاتب يخربط بهواه مرة يخليه على انه الشخص اللي ما يستسلم لليأس ومرة لا يبكي ويائس ومافي حل خلاص وفي النهاية يطلع الحل طفولي وتافه (مضيع وقت بس عشان يضحك على الناس ويصور لهم على انه امر عظيم)
    3- الحلول الطفولية (و يأتيك البعض ويقول لك الانمي رهيب وين الرهيب فيه لا اعلم)

مثال في حلقة 18 الهرائية من السيء re zero (هذا رأيي الشخصي)
    في بداية الحلقة يصور لك الامر على انه خلاص مافي حل وان البطل جرب كل الطرق المتاحة لكن بدون فايدة وان البطل يائس ومصدوم واستسلم لليأس وثم فجأة ياخد يد ريم ما ادري رام لايهم اسم هذه الـ ....... ويركض يبي يهرب خلاص والكاتب الفاشل شغال يبدع في رسم التعابير الوجه (بس هذا اللي يعرف ليه ههههه)

بصراحة انا اشوف المقطع واضحك على الكاتب المخربط

وثم بعد قليل يتكلم بهذا الاسلوب ما كأن صاير شي شكله نسى انه ترك ايمليا-تان خلفه

وثم يعود لنا لصراح شوي ويقتلها

ثم يقتنع اخيرا في نهاية الحلقة بكلام ريم او رام الهرائي مثل لا تيأس انت ساعدتني انت غيرتني والخ يعني ما شاء الله حوار رهيب

وبعد كل هذا تتخيلون ما هو الحل اللي اكتشفه اللي الكاتب الفاشل يصور لنا الامر على انه شي مستحيل ويضحك على الناس
    بكل بساطة راح حق اللي شعرها اخضر (اللي هي ايضا شخصية مكررة)

و طلب منها المساعدة وثم وافقت ( س: بس هذا هو الحل؟ ج: نعم بس هذا اللي سواه) ههههه

الى الكاتب الفاشل
    اذا كان الحل تافه مثل اللي سويته ليش ضيعت وقتنا على هراء و صورت الامر على انه عظيم وفي النهاية طلع تافه

وانا اعرف مثل هالكتاب الفشلة
    كان عادي يصور البطل في هذي الحلقة على انه البطل اللي ما يستسلم ابدا ويخليه يغلق قبضته وابتسامة عريضة مع اشعت الشمس و يقول كلام مثل (لن استسلم ولو قطعوني الى ان اموت مليون مرة) والخ

و مع العلم هذا اللي يبي يسويه الكاتب الفاشل مثل ما هو واضح في الانمي بس هذي الحلقة صار العكس بس عشان الرومانسية
    بصراحة انا مو فاضي اشوف انمي من كتابة واحد فاشل يخربط بهواه بس اللي خلاني اشوفه هو النفخ العجيب اللي صاير حق هذا الانمي السيء

اما المقاطع الجادة فعلا فهي شي ثاني بعيد عن هذا الانمي

ومقطع واحد جاد في قطع يد اقوى بألف مرة من مليون موتة مزيفة لهذا التافه

واذا تبون امثلة على الموت اللي هو فعلا موت هو هذا

لكن في انمي يشبه re zero نوعا ما في ما يتعلق بالموت اللي هو dragon ball kai لكنه يعرض الموت الهراء هذا على حقيقته شاهدوا الفيديو

وبخصوص تقييم له ادخل على الـ MAL وسترى ما يسرك

==============
    ==============

2

ملاحظة الرد هذا هو تكمله لرقم 1

ردا على (((((((يعني ماذا تقصد هل هو يموت أم لا؟؟))))))))

هو يموت لكن مع تضخيم في الامر بأي طريقة مثل اللي صار مع ريم عشان يخليكم تتأثرون (شخصيا اعتبره رجوع بالزمن)

يعني الحين سويارو في القصر انقطعت ارجوله و ما ادري ايش ما اذكر زين بس مات بطريقة بشعة بدون رحمة من قبل من نعم انها ريم هذي الفتاة اللطيفة الحنونة اللي تهتم بالاطفال وخاطرت بحياتها لاجلهم لكن في هذي الحلقة بالذات الامر مختلف فكانت عنيفة وما ترحم لماذا فقط لانها تشك به يعني حتى مو متيقنة وما صبرت اكثر عشان تتأكد
    شفت يا اخي التناقض الواضح هذا بس عشان يستغفلكم ويضحك على الناس و يخلي الحلقات وكأنها رهيبة
    لكن لن نسمح لهذا الكاتب لا انا ولا الاستاذ احمد الكيال و من معنا بالضحك على اخواننا ما دمنا احياء

وللعلم عندي كلام طويل بخصوص هالنقطة لكن مو وقته

ردا على (((((((فما الغريب في أنه يعود من الموت -_-))))))))

انا ما اعترضت على رجوعه للحياة اللي اقوله المفروض ما يرجع للحياة 24 ساعة بدون توقف عشان ولو شوي نحس بالخطورة الاحداث ولكن وللأسف هو يرجع 24 ساعة بدون توقف وفوق هذا حلوله طفولية مثلا بعد ما قتلته ريم رجع لهم يقطع خضروات وياهم ويجرح ايده والخ عشان لايشكون فيه بهالبساطة [​IMG]

ردا على (((((((( بالنسبة لركضه وراء إيميليا -_-

هو قال في الإنمي انه قد نقل لعالم آخر و انه في هذه المواقف تأتي فتاة جميلة لإنقاذه ويقع البطل في حبها كما في الألعاب

وأيضاً لم يكن معه مال وليس لديه مسكن لكنها جعلته يعيش معها

وغير ذلك نحن نتحدث عن إيميليا هنا

بعض الفتيات لا تحتاج لسبب لتقع في حبهن فقط جمالهن يكفي -_-

بالنسبة لعمق القصة

1_هذا لا يؤثر على عمقها وأيضاً هو إنتقل لعالم آخر إذاً هل من الغريب وجود قطاع طرق في العالم الآخر
    (مرة أخرى نحن نتحدث عن قطة لديها القدرة على تدمير العالم وانت تعترض على قطاع طرق)
    وأيضاً هذا هو مسير القصة
    البطل ينتقل و يقع في مأزق و تنقذه فتاة جميلة وتبدأ المغامرة إذاً أين المشكلة )))))))))

تبريرك غريب ركز في كلامي زين
    1- قدوم قطاع الطرق لسوبارو بالذات (يالله نمشيها)
    2- ايضا ايمليا-تان تأتي في نفس الطريق مع كبر المدينة وفي وقت هجوم قطاع الطرق (صدفة عجيبة)
    3- اخيرا ساعدته ايمليا-تان في امر عادي مو خطير مثل انقاذ حياته وفجأة صار كلب لها ويضحي بحياته و بكل شيء
    شفت يا اخي واضح الضعف الموجود و ما يتقبله العقل

و ايضا الكاتب ما ركز على النقاط اللي ذكرتها من انه ما لديه مسكن وخلته يعيش معها (اللي هو في الحقيقة تعذب معها في هذا اليوم من ريم) و ما ركز على انه صار يضحي بحياته لجمالها
    انما فقط لانها ساعدته وبالصدفة العجيبة

افضل رد على هذا العيب هو ان تتقبل بأنه عيب و انا ابي استمتع بالحلقات القادمة (مع ان باقي الحلقات ايضا سيئة)

و أي عمق في القصة تتحدث عنه في البداية حب ايمليا-تان بالصدفة العجيبة بعدين دخل القصر وياها و صار اللي صار مع ريم و خلص معاها الحين وصلنا لحلقة 8 تقريبا وبعدين حلقات مساعدة الاطفال من الكلاب الحين وصلنا لنص الانمي و ما شفنا العمق هذا وتلاحظ الحلقات طفولية
    وبعدين وصلنا الى حلقات اختيار الملكة وبعدها وصلنا الى حلقات الحوت اللي حتى بعضهم يعتبرونها فلر هههه و اخيرا قتال سوبارو مع جماعة ذاك الغبي ابو الكسل وخلص الموسم اين العمق ما اعرف

ممكن تقول لي عن اي عمق تتحدث عنه

اعرف انك مستمتع مع احداث الانمي هذا ذوقك لكنها ليست عميقة

ردا على (((((((( 2_ماجيكايو -_-

الفتى مات آلاف المرات

في البداية كان لا يريد الإستسلام لكن عندما بدأ في الفشل في الكثير من المحاولات بدأ يشعر باليأس هذا طبيعي

لذلك لا أرى مشكلة هنا )))))))))

للأسف اخي العزيز الكاتب تمكن منك بصراحة [​IMG] الحلقة 18 استثناء خلاه يستسلم عشان سبب واحد لاغير و هو الرومنسية بينه وبين ريم وثم بعد هذي الحلقة رجعه مرة ثانية الى الشخص اللي ما يستسلم يعني تخيل معي طوال هذي الحلقات ما كان يستسلم وبدون تردد ومع كل هذا العزم والاصرار وحتى انه كان مستعد يلعق قدم تلك الفتاة وفجأة في حلقة 18 استلم يعني هل الانسان يتغير فجأة يا اخي النصراني لم يسلم ياخذ له وقت عشان يسلم مو فجأة ينقلب مسلم

وانا ما عندي مشكلة بالشعوره باليأس لكن لما يكون واقعي اتحسس اليأس فعلا ولكن الكاتب للاسف قاعد يخربط بهواه
    عرفت الحين ليش قلت ان الكاتب يخربط بهواه
    الاستسلام المفاجئ في حلقة 18 (عشان يخلي حلقة رومنسية)
    و ريم الفتاة الطيبة والحنونة هي نفسها الفتاة العنيفة الدموية اللي قتلت شخص بريء

والمبالغة اللي صاير في نفس حلقة 18 على اساس ما في حل خلاص وفي النهاية طلع حل تافه والخ خرابيط الكاتب

===============
    ===============

3

طيب بما أنك مصر على ذكر السلبيات أنا جاهز حالي حال أي بشري يحب ينتقد و كنت أكبح جماح نفسي لكن أنت سمحت لي بإطلاق العنان لنفسي إذن تحمل ما سيأتيك

( الكلام أدناه يمثل رأيي الشخصي، وهو السبب في خفض تقييم العمل )

1- الفكرة المستهلكة :

فكرة ري زيرو عبارة عن خليط بين إعادة الزمن + لعبة أو عالم إفتراضي ، يعني لو أردنا تكييفها على واقع الأنمي سنقول أنه محاولة لدمج ( Sword Art Online + Steins;Gate ) فكرة إعادة الزمن بحد ذاتها صارت مستهلكة مو بس شتاينز جيت

أعمال تكلمت عن العودة للماضي :

Orange
    Boku dake ga Inai Machi
    Charlotte
    ( تابعتها كلها كاملة ولا واحد فيها جاء بربع ما جاء به شتاينز جيت )

^^
    شوف كيف، كل موسم ينط لنا عمل يتكلم عن إعادة الزمن .. هذي بالمواسم الأخيرة بس من غير الأعمال القديمة شويتين مثل ميري نيكي و بودي كومبلكس و أودا نوبونا نو يوبو ... الخ

طبعاً نفس الشيء مع الأنميز الي تتكلم عن عالم إفتراضي ( لعبة ) ولا راح أعد يكفي سود آرت و لوغ هورايزون و الأخير

2- عالم القصة :

عالم القصة ضيق و صغير في حين أنه خدعنا في الثلاث حلقات الأولى، بما أن العمل يحتوي على سحرة و فرسان و مجتمع طبقي و فقراء و قدرات و كائنات غريبة و بشر وجنس ذوي قرون الرأس

كل هذا إختصر بـــ إميليا-تان و الثنائي المزعج رام و ريم و هذا الشخص صاحب طريقة الكلام المبتذلة

وليس الوحيد صاحب الكلام المبتذل لكن ذكرته لتركيز العمل عليه .

3- الحوارات السيئة :

من بداية العمل و حتى الحلقة 25 ما أعطونا حوار واحد كان شيق و ممتع . بل على العكس حوارات كئيبة و بعضها طفولية مثل حوار الفاينل ... حوار كئيب مثل حوارات ناتسكي سوبارو مع رام !!

الحوار :

نهاية الحلقة 13

الحوار كان بين سوبارو و إميليا-تان .. الغلط على سوبارو 1000% ما تحتاج حكم، دار بينهم حوار و كان كل شيء مثل اللوز حتى خطم سوبارو فجأة

سوبارو : طوال هذا الوقت,,!ألم أحلّ كافّة المشاكل والمعضلات؟
    ,,عندما سُرِقَتْ شارتكِ، أنقذتُكِ\Nمن قاتلة مجنونة في بيت المسروقات
    !خاطرتُ بحياتي
    !كلّ هذا لأنّكِ كنتِ مهمّة لي
    وفي القصر أيضاً
    سارت الأمور على ما يُرام بفضلي
    لولايّ لزادت الأمور سوءاً
    !كلّ ذلك، كلّ ذلك، كلّ ذلك
    !حدثَ كلّ ذلك لأنّني كنتُ موجوداً
    ينبغي أن تكوني مدينة لي أكثر بكثير\Nممّا تستطيعين تسديده

إميليا: معك حقّ
    أنا مدينة لك بالكثير يا سوبارو .. i will break up with you

إيش الحوار المريض هذا، فجأة يخطم و يجلس سصرخ عليها ثم فجأة يقوم يمن عليها ويذلها بالي سواه ثم يرجع و يطلب منها ترد الدين ,,,, what !!

البطل تخطى حدود اللؤم و قلة الأدب غير إنفصام الشخصية الي يعاني منه الشاب اللطيف سوبارو، و خذ لك حوارات يا سخيفة وهذي الي تكون غالباً مع رام أو مريضة وهي الي تكون مع إيميليا و نقطة الإشتراك بينهم هو سوبارو .

كل ما قيل أعلاه عبارة عن رأي .. لكن النقطة القادمة حقيقة و نقد موضوعي أكثر مما هو رأي :

4- الحوت الأبيض :

ظهر في الحلقة 17 لما قام أوتو بإسقاط سوبارو من العربة لأنه " هو اللعنة الجاذبة للحوت " مجرد أن بكى قليلاً ذهب عنه الحوت و تركه ولم يقتله ؟!

الأمر على فرضين :

- إما أن يكون الحوت يتبع رائحة الساحرة ( الرائحة النتنة ) فلما توقف إنبعاثها من سوبارو تركه و شأنه ... لكن هذا الفرض سيسبب إشكالات من ضمنها إلتهام الحوت لـــ ويليام .

- أن يكون الحوت قد شعر بمشاعر خاصة بعد كلامه و بكائه حول عدم رغبته بالموت و حينها يكون ري زيرو قد خرى على فيري تيل و جاء بــ أقبح جرعات الشونين التي لم يسبق لها مثيل !! عدو شرس يشفق على شخص مثل سوبارو فقط لأنه البطل و بكى خشية الموت .

أفضل الإحتمال الأول وهو الأقرب و إن كان سيشكل تناقض في القصة فلا مشكلة [​IMG]

أصلاً الحوت نفسه كان عبارة عن مضيعة وقت ... كم الحلقات الي جائت في خصوص الحوت و من بداية المسلسل و حتى النهاية لم نعرف سر اليد السوداء ( يد الساحرة ) الموجودة في إدراك و وعي سوبارو و التي مسكت قلبه عدة مرات ... لا مشكلة حوت عارض أهم من هكذا سر .

5- من التعارضات أيظاً هو شخصية باك :

ظهر في البداية باك قط اليف و صغير لم يستطع قتل مغتاله مثل إيليسا وظل يختفي لما نفذ منه " المانا "، باك الشاب اللطيف هو نفسه الذي ظهر بهذا المظهر

الفورم الأول

وقف عاجز أمام

^^
    المانا ما نفذ ؟!

الفورم الثالث

^^

طيب في مواجهة اليسا لماذا لم يظهر هذه القوة التي أظهرها أمام الأصابع و يحمي إيميليا بما أنها هي سبب وجودة للحياة ؟؟

^^

كل باك و قوة باك عبارة عن سقطة من المؤلف ... مرات يظهر ضعيف و لما يخلص المانا يختفي و مرات يظهر قوي و مرات يظهر بـــ أقوى مظهر في الوجود قطع راس سوبارو من نظرة كما يقولون !! طيب و المانا إيش صار عليه ؟؟ و من وين له هــ القوة ؟؟ و ليه كل فترة له قوة ( ضعيفة ثم أسطورية ثم عادية أو قوية ) إيش التذبذب !!

وليس باك وحده بل حتى رام نفسها ... تكسرت أطرافها كاملة و قام الأصبع باتلقيوس بكسر رقبتها حتى جعلها كــ البومة رأسها دار دورة كاملة و في الأخير عادت زحفاً إلى أحضان سوبارو ... [​IMG]

و في الأخير، رغم كل هذه الإنتقادات العمل ما كان ممتع قصته عبارة عن تسليك الأحداث تكاد تكون معدومة في الحبكة

==============
    ==============

4

بعض اسباب كرهي لما اراه انمي طفولي وبسيط اللي هو ري زيرو

حلقات ذكريات الفارس و زوجته المحبة للزهور الصراحة كانت مهزلة

وعجبتني بعد حلقات الكلاب وزعيمهم الصغير اللي بدأت حلقاتهم من بعد ما عض زعيمهم يد سوبارو لما كان يلعب مع الاطفال في القرية وبعد فترة عرف سوبارو انه اصيب باللعنة من مكان عضة الكلب وراح بسرعة لانقاذ الاطفال وضاعت كم حلقة على هالابداع وياليت القتال كان يمشي الحال ولا بعد على كلب ماتدري من وين جاي و ويش يبي

و ويش فيه باك في حلقة 18 بدمر العالم وحتى سوبارو قتله لان ايميليا تان ماتت وفي حلقة 3 امورة طيبة ويبتسم وبنام وحتى تعابير وجهه عادية مع ان ايميليا تان في خطر ويمكن تموت

و اخر الحلقات ما يحتاج اتكلم عنها اذا كان اثنين اغبياء ضد بعض ويش نتوقع منها

و اخيرا لاننسى اللحظة المؤثرة وهي تمسك الاطفال بايمليا تان بأمر من سوبارو حتى لاتشعر بالوحدة لان كل العالم يكرها لانها نصف عفريت يعني من جد بدون مبالغة انمي بسيط وطفولي

=============
    =============

5 رقم خمسة اطول رد ههههه

بونقو سخيف جدّا للأسف السّطحيّة ضربت الانميّات الجديدة ف مقتل و الّا ري زيرو لا قصّة لا شخصيّات لا حوارات على ايش اطالعه اجل ؟؟؟ تسطيح عقول لا اكثر ! ! !

اغلب الانميّات الجديدة سطحيّة للأسف ! ! !

#1 احمد انتليجنت, ‏8 نوفمبر 2017
    آخر تعديل: ‏8 نوفمبر 2017
  2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    لماذا الأنمي العام ‏30 ديسمبر 2009
    الولد الانمي مضلووووم لغايه لماذا؟؟؟ ادخل وشف الأنمي العام ‏12 ديسمبر 2009
    ماهي الشخصيه التي اعجبتك ولماذا الأنمي العام ‏19 أكتوبر 2009
    لماذا ون بيس افضل من ناروتو..............؟؟؟؟؟ الأنمي العام ‏19 سبتمبر 2009
    لماذا تكرهون ايتاشي هكذا؟؟ (ســبــويــلــر) من المانجا يثبت العكس الأنمي العام ‏2 ابريل 2009
    لماذا تتشابه بعض الشخصيات من مسلسلات مختلفة مع بعضها ؟! الأنمي العام ‏17 ديسمبر 2008

3. =============
    =============

6

عنوان حلقة اليوم: مثال على تلاعب و تضخيم كاتب ري زيرو بأحداث الانمي بهواه

ممكن احد يشرح لي ويش السالفة في حلقة 15

في بداية الحلقة صاحبنا سوباروا شاف ان الكل ميتين ريم رام الاطفال والخ و انصدم (ردة فعل طبيعية لكن المشكلة في الأتي) وبعد قيليل مات هو ايضا وطبعا رجع الى الحياة ورجع خلق الله وياه لكن الحبيب الى الان مصدوم وما ينطق ولا حرف (كاتبنا المبدع حاب يخليه هالمرة مصدوم بزيادة عشان يضحك على الناس) شاف ريم و الى الان مصدوم راحوا حق اللي شعرها اخضر نام عدهم وطلع والى الان مصدوم و ماينطق ولا حرف

صار الليل ونام وجت الصبح والى الان مصدوم

و اثناء قيادة ريم العربة انتابها شعور بالخوف والحبيب الى الان على ما هو عليه [​IMG]

هاجموهم وسقط من العربة والى الان على نفس الحالة

اختطفوه بدون ادنى مقاومة مع انه غير مصاب وريم تقاتلهم وهي مصابة
    الحبيب شكله نسى انه ترك ريم تخاطر بحياتها وتقاتلهم لوحدها [​IMG]

حبسوه وهو الى الان على نفس الحالة (الحين وصلنا الى اكثر من نص الحلقة وهو الى الحين)

ضرب رأسه بالجدار وطلع الدم وهو الى الان على نفس الحالة [​IMG]

ثم جاءت ريم ايضا أمامه لكن الى الان على نفس الحالة

أوه اخيرا أفاق ونطق اول كلمة له وهي (ريم) لكن متى
    نعم في اللحظة اللي ماتت فيها

لكن لماذا بالذات في اللحظة التي ماتت فيها [​IMG] او المفروض انها ماتت
    معقولة ما افاق كل هذي المدة مع كل اللي صار معه الا في هذي اللحظة
    لحظة لابد اني اتوهم

نعم يا سادة انه فيلم هندي بامتياز

عقلية الكاتب: صحيح اني اتلاعب وأخربط في احداث الانمي وفي شخصياته بكيفي فمرة مثلا اخلي البطل مصدوم بزيادة ومرة اللي ما يستسلم ابدا ومرة الى الشخص اللي استسلم بشكل مفاجئ ومرة اخلي الفتاة الحنونة اللطيفة هي نفسها الفتاة القاتلة والدموية وعديمة الرحمة والامثلة كثيرة
    وصحيح خليته في هذي الحلقة مصدوم بشكل مبالغ جدا هكذا بدون سبب منطقي بس عشان اصور للناس انها حلقة رهيبة
    لكن طبعا لازم اخلي نهاية الحلقة مؤثرة حتى لو كانت غير منطقية حتى لو كانت فيلم هندي واخلي ريم تأتي الى سوبارو زاحفة حتى بعد كل اللصار فيها وهي المفروض حتما ميته لكن هذا لايهمني انا اريد اخليها مؤثر حتى لو مو منطقية وأخدع الناس

للعلم انا اتابع مثل هذي الحلقات المضخمة وانا صاير مثل [​IMG] تماما

طبعا لما يموت واحد عزيز علينا في حياتنا مثل ابوك اخوك امك اختك صديقك والخ ما نصل الى درجة سوباروا وكأن العقل راح مع انهم ماتوا بدون رجعة ولما واحد من عائلتك يضيع تقعدون تبحثون عنه و اتروحون الى الشرطة وما تنامون الليل لكن صاحبنا سوبرا امره مختلف
    1- هو مات كم مرة هو وغيره ورجعهم للحياة في نفس اللحظة يعني خلاص اعتاد على الامر لكن في هذا صاير العكس مثل حلقة 15
    2- هو بعد ما شافهم موتى ومات ايضا لكن رجع للحياة هو والعالم كله من غير مايفعل شيء وكأن ماعنده عقل هذا منطقي اليس من الطبيعي ان يتحرك على الموضوع و اشوف متى ماتوا ومين قتلهم والخ نفس العائلة لما اصير واحد من افرادها مفقود
    بس الظاهر هالمرة رجع ونسى عقله وطبعا بعد هذي اي في الحلقة 16 و 17 رجعه الى طبيعته وثم ايضا صار فجأة يائس ومستسلم في حلقة 18

=================
    =================

الى هنا نصل الى نهاية الموضوع وعلموا اني احس بخسار كبيرة لاني كنت بذكر الكثير والكثير من العيوب هذا الانمي ولكن وللاسف هو شيء متعب ويحتاج الى اعادة على الانمي ولا استبعد ان يصبح بكبر هذا الموضوع او اكبر لاني بذكر الكثير من العيوب ومنها ما اسميها بأساليب الأطفال وهو اسلوب ضعيف يستخدمة الكاتب و المفروض ما يُعجب بهذا الاسلوب الا الاطفال لانه بمستواهم