صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

الحمار زهق من أسمه..!! شوفو أيش سوا..!!

الموضوع في 'مرح x مرح' بواسطة 3zo0oz, بتاريخ ‏8 يوليو 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. يروى انه في قديم الزمان

    كانت تعيش جميع الحيوانات في الغابة

    كلها سعيده ومرتاحة إلا الحمار

    فكان يستاء من تسميته بالحمار

    فضاق ذرعا بهذه التسمية

    فذهب الى الملك .. وهو الأسد


    الملك : مرحبا بك ايها الحمار ؟ ! تفضل بالجلوس


    الحمار ( وهو غاضب و متكدر ) : حتى انت ايها الملك ؟


    الملك : ماذا بك ؟ ! هل اسأت بالكلام ؟ ؟


    الحمار : لقد استأت من تسميتي بالحمار . واريد ان اغيره ؟


    الملك : ولماذا ؟ وما هي التسمية المناسبة ؟


    الحمار : الكل يدعي باني جاهل واحمق , وهم ينسبون لي الغباء


    الملك : وماذا فيها , فهذه صفتك الحقيقية .


    الحمار : لا لا .. انا اذكى بكثير


    الملك : حسانا .. ساختبر ذكائك .. واذا نجحت بالاختبار فسأغير اسمك الى حصان ؟ !


    ما رايك ؟؟


    الحمار : حسنا . انا مستعد




    الملك : اذا فاستعد للسؤال الاول ؟


    اريدك ان تذهب الى بيتي . فتسأل عني .. هل انا بالبيت ام لا ؟


    الحمار ( يركض مسرعا ) : حسنا .. ساسأل واتيك بالجواب


    فذهب الحمار وعاد بسرعة


    الحمار : سيدي لقد سألت عنك .. فقالوا لي انك لست موجودا بالبيت


    الملك: الم اقل لك انك غبي .. فكيف اكون بالبيت وانا موجود هنا ؟ !


    الحمار ( باكيا ) : انت قلت لي ؟ !


    الملك : قلت لك كي اختبر ذكائك .


    الحمار : وماذا الان .. هل سيتغير اسمي ؟؟


    الملك : طبعا .. ستصبح احمر حمار في الغابة


    الحمار يعود الى البيت وهو باكي


    في بيت الحمار


    الحمار الاب : ماذا بك يا بني


    الحمار الابن : ذهبت الى الملك .. واردت ان يغير اسمي .. لان الكل ينعتني بالحمار الغبي


    الحمار الاب : وماذا حدث ..؟ هل تغير اسمك ؟


    الحمار الابن : نعم .. اصبحت احمر حمار ؟ !


    الحمار الاب : وكيف ؟


    الحمار الابن : سالني الملك ان ارجع الى بيته وأسأل عنه .. فذهبت راكضا وسألت عنه


    واجبته بانه ليس باليت ؟


    فقال لي انت حمار


    الحمار الاب : حقا انك احمر الحمير


    الحمار الابن : ولماذا يا ابي ؟ !


    الحمار الاب : لماذا لم تتصل به بالهاتف . وتسأل عنه ؟؟ لماذا ذهبت الى بيته ؟؟


    الحمار الابن : نسيت هذا حقا .. ااااه .. كم انا متحسر على هذه الفكرة


    الحمار الاب : لقد شوهت سمعتنا












    طلع حمار ولد حمار ههههه:icon_crazy: :sign0020:
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    الشبه بين الأرنب والحمار مرح x مرح ‏1 ابريل 2009
    تعالوا نشوف الفرق بين الأسد والحمار ههههه مرح x مرح ‏30 يناير 2009
    ياترى مين هالحمار؟؟ مرح x مرح ‏19 يناير 2009
    الفرق بين الحمار و الأرنب مرح x مرح ‏1 يونيو 2008
    الحمار وكلب وسيدهما مرح x مرح ‏15 فبراير 2008

  3. ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    والله القصه
    رووووووووووووووووووووووعه مثلك
     
  4. هههههههههههههههه

    والله انه حمار بن حمــــاااار :happy0005:

    :D :D :D :D

    هههههههههههههههههههه

    مشكـــــووور
     
  5. احمر الحمير بن حمار والله ... هههههههههههه ومعترض كمان ام الدلاخه ههههههه

    مشكور أخوي عزوز على الموضوع الحلو يسلموووو تقبل مروري

    اينوي
     
  6. خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    تسلم اخوي
     
  7. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    القصه رررررررررررررروووعه
    مشكور على الموضوع
     
  8. يسلموو
    على الموضوع الرائع
    تحياتي:سنيوره
     
  9. مشكور ما تقصر نور الموضوع
     
  10. ههههههههههههههههههههههههههههههه
    مشكوره على المرور الرائع
    منوره يا لين الدلوعه
     
  11. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    منوره

    مشكوره يا انوي المرو الرائع
     
  12. مشكور يا ديمون فوكس على المرور
    الرائع
     
  13. نورتي الموضوع:happy0005:
     
  14. ههههههههههههه :d96438ba01:
    قصة روعه فعلا حمار بن حمار
    ههههههههه تقبل مروري
     
  15. شكرا على مرورك الرائع يا سبيوره
     
  16. طالع لأبوه ماشاء الله عليه
    شـــــــــــــــــــــــــــــــــــكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراً علــــــــــــــــــــى الموضــــــــــــوع و أنــــــــــــــــتـــــــــــــــظــــــــــــــــر جديـــــــــــدكـــــــــــــــ
     
  17. شكرا ع الموضوع
    __________________________________________________________________
    :waa:
     
  18. هههههههههههه
    تسلم على الموضوع الرااائع
     
  19. لا ومبسوط الابله هههههههههههه قال ايش تدق على قول المثل العريق ما اخس من قديدة الى عسفان هههههههه يسلمو على الموضوع الروعةس
     
  20. هههههههههههههه
    شكرا على الردود
     
  21. ههههههههههههههههههه والله أنو حمار
    بن حما ر يسلمو على الموضوع