.: سر حصول كاكاشي على الشارينجان!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! :.

الموضوع في 'صحراء تقارير الأنمي' بواسطة ƒαч ѕαи, بتاريخ ‏6 أغسطس 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. .: سر حصول كاكاشي على الشارينجان!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! :.

السلااااااااام عليكم............

كان الوقت منتصف الليل . الساعة الثانية ليلا .
    الأهل نيام لا يحسون بأطفالهم وهم على الانترنت . ( بس يتفاجؤون بالفاتورة ) [​IMG]

بينما كنت أنا و آيس و فوكس نتصفح مانجا ناروتو ..................... عرفنا السر ........... [​IMG]

تشاجرنا من يضع الموضوع ................ ولأني الأكبر فزت بسيطرتي المستبدة . هعهعهعهعهعهعهع. [​IMG]

عرفنا سر وجود الشارينجان في عين كاكاشي . [​IMG]

وهو...................... [​IMG]

كان له صديق من قبيلة يوتشيها . حصل على الشارينجان عندما كانوا لا يزالون صغارا تحت رعاية الهوكاجي الرابع .
    تركهم الهوكاجي الرابع يذهبون في مهمة وذهب هو في مهمة أخرى . في مهمتهم تلك كان كاكاشي قد أصبح جونين. وقدم له كل من الهوكاجي الرابع و صديقته في الفريق هدية الا ذاك الفتى من قبيلة يوتشيها . يدعى أوبيتو.
    كاكاشي و أوبيتو في حالة صراع دائم مثل ساسكي و ناروتو .لكن أوبيتو شخصيته مثل ناروتو على عكس كاكاشي البارد مثل ساسكي .
    لكاكاشي قصة لم أفهمها جيدا . لكن ملخصها أنه كان له أب قوي و مشهور حصل له شيء أو عمل شيء خلا كاكاشي ما يحب يذكر سيرته . في مهمتهم تلك تم اختطاف صديقتهم رين للحصول على معلومات منها . أراد أوبيتو الذهاب لانقاذها لكن كاكاشي منعه . بحجة أنه القائد و أنه يعرف ما يتوجب فعله . أصر أوبيتو على الذهاب و عصى أمر كاكاشي و تركه بعد أن وجه له لكمة معتبرة . لم يتمالك كاكاشي نفسه من اللحاق بصديقه و انقاذه قبل أن يوجه له العدو ضربة قاتله . ولكن العدو نفسه وجه لكاكاشي ضربة بالكوناي ( سلاح النينجا )جرحته في عينه اليسرى .
    عندها ظهر الشارينجان لأوبيتو لأول مرة . ودافع عن كاكاشي . تخلصا من الأول ثم ذهبا للثاني الذي كان يحتجز رين . أنقذاها بعد صراع معه ولكن حصل انفجار في المكان بسبب أجهله ( ما انتبهت للمانجا ) أصابت صخرة رأس كاكاشي ( لأنهم كانوا في كهف ) و أغمي عليه . كانت الصخور على وشك السقوط فوقه عندما حماه أوبيتو فسقطت الصخور فوقه بدلا عنه . تحطم الجزء الأيمن من جسمه بالكامل . عندها قال لكاكاشي انه الوحيد الذي لم يعطه هدية لذلك ستكون هديته هي عينه اليسرى التي أصيب فيها كاكاشي . ( يعني أوبيتو بيعطي عينه اليسار لكاكاشي عشان يبصر من جديد ).

وهذي هي القصة ............... .

يتذكر كاكاشي هذي الأحداث بعد ما يروح ناروتو مع جيرايا ورا ساسكي عشان يرجعوه بعد ما راح لأوروتشيمارو.
    وأعتقد أن ساسكي انضم لجماعة أكاتسوكي . ( هذا كله في المانجا )

وشكرا . ( بالتعاون بين [​IMG] ice_blue_eyes و [​IMG] uchiha_fox ) .

sweet_ndoosh

المانجا من هذا الموقع :

• أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    التقرير الشامل عن الشخصية هاتاكي كاكاشي مقدم من فريق A.D لتقارير الأنمي صحراء تقارير الأنمي ‏10 سبتمبر 2009
    تقرير عن النينجا كاكاشي صحراء تقارير الأنمي ‏14 يوليو 2009
    تقرير عن هاتاكي كاكاشي صحراء تقارير الأنمي ‏26 فبراير 2009
    تقرير عن ساي من فريق كاكاشي صحراء تقارير الأنمي ‏7 فبراير 2009
    الجزء الثاني من (اكبر تقرير عن هاتاكي كاكاشي) صحراء تقارير الأنمي ‏25 يناير 2009
    الجزء الاول من (اكبر تقرير عن هاتاكي كاكاشي) صحراء تقارير الأنمي ‏25 يناير 2009

3. مشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور علــــــــــــــــــــــــــــــــى المـــــــــــــــــــــــــــــــــــوضوع

:909ce7610d::909ce7610d::909ce7610d:

الرائــــــــــــــــــع

4. مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره

5. يعطيك ربي الف عافيه

ع الموضوع الرائع

6. مشكور الله يعطيك الف عافية
    تقبل مرورى

7. مـــشكوووور أخـــوي !!!

والله ما حسبتها كــذا ... :ca8ea7d6fc:

قــريت أنــه كـــاكاشي يبغــى الحـصول عـلى الـشارينقان مثـل صديقـه ...:5878fcf70b:

وكــان صديقه يدري بأن كاكاشـي حلمــه الـحصول على الشارينقان ... :like-no-other:

وبعدها أختطـفوا الأعــداء صديقتهم ... فـقرروا أنـقاذهـا بسرعــه ... :e268aa680f:

فذهــب صديق كـاكاشي لأنـقاذ صـديقته بعد منافـسه حـاده بينهـما عـلى من ينـقذهــا ...:5878fcf70b:

فـأغمـي على كاكاشي بسبب الـقتال .. فـذهب صديقه لأنـقاذ الـفتاة ... :d96438ba01:

وعندما أستـيقظ كاكاشي من وعــيه لحق بصديقه :5878fcf70b:

ووجـده قـد قتـلهم جميعا لـكنـه أصيب بجروح خـطيره ... :e268aa680f:

فقال له كاكاشي : لم ذهبت وحـدك ؟ ولمـاذا خـاطرت ؟ :mad0177:

فأوصــاه أن ينتبــه على صديقتـهما ... :ca8ea7d6fc:

وقـال أيـضا ::: لطـالما يا كاكاشــي حلـمت بأن تحـصل عـلى الشارينقان وقـد تحقق حلمك ...

فـأعطاه الـشارينقــان ... :wow:

اليــــست هــكذا ؟؟؟
    :ca8ea7d6fc:

كــأني أنا الـي ســويت هــالموضوع ... هههه :d96438ba01:

8. يسلموو على التقرير
    ربي يعطيك الف عافيه

9. مشكوووووووووووووووووووووووووووووورين الله يعطيكم الف عافيه

10. يسلمو
    والله انك مبدع واصل ابداااااااعك
    ولا تحرمنا من جديدك

11. اوه يالها من قصة مثيرة اشكرك عليها يا مبدع تابع ابداعاتك:party0010:

12. مشكووووووووووووووووووور اختي اهاااات الله يعطيك الف عافيه