البرنامج السريع للتحميل{Internet Download Manager}للتحميل

الموضوع في 'عالم الكمبيوتر والإتصال' بواسطة scorpion_101, بتاريخ ‏7 أغسطس 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :happy0005:
    كنت ابغى اخلي اول موضوع لي في منتدى البرامج.
    والبرنامج هو البرنامج الشهير الذي يبحث عنه الكثير هو:{Internet Download Manager}

وللتحميل البرنامج هنا ^_^:http://www.zshare.net/download/16640728abab8271

والكراك هنا ^_^:http://www.zshare.net/download/166410086269c9a9

والردود وشكراا مع تحيات اخوكم:scorpion_101

2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    البرنامج الذي يستعمله المشاهير لتزيين وجوههم عالم الكمبيوتر والإتصال ‏13 أغسطس 2012
    البرنامج الرائع Game Booster 2012 لتسريع الالعاب عالم الكمبيوتر والإتصال ‏15 يونيو 2012
    البرنامج الاكثر من رائع System Speed Booster v2.9.3.2 لتسريع الجهاز عالم الكمبيوتر والإتصال ‏14 يونيو 2012
    البرنامج الاكثر من رائع لاصلاح الرجستري Registry Cleaner Free 2.3.5.6 عالم الكمبيوتر والإتصال ‏12 يونيو 2012
    البرنامج الرائع Internet Download Manager v6.11 build 8 Final عالم الكمبيوتر والإتصال ‏11 يونيو 2012
    ^^تقرير مو بسط عن البرنامج الرائع Adobe Photoshop CS5 ^^ عالم الكمبيوتر والإتصال ‏28 يونيو 2011

3. مشكور أخوي على البرنامج الصراحه حلوو
    وأنا منزمان عندي البرنامج وأهو يغلي أي شيئ ينزل سريع

4. شكرا لك اخي على البرنامج لكن

ما معنى الكراك ؟؟ وما فائدته ؟؟

5. لا أدري أخي الكريم لقد جربت الكثير من برامج التحميل التي كانت وعودها بزيادة سرعة التحميل كبيرة بدون الحاجة لزيادة سرعة الأنترنت لديك ولكن الحق يقال الزيادة لاتذكر:like-no-other: واذا أردت ان تزيد السرعة عليك بزيادة سرعة الأنترنت لديك لاأقصد الانتقاد عذرا ولكن تقرير حقائق واجهتها مع الكثير من برامج التحمبل ،اما بالنسبة لدعم التحميل عند انقطاع الأنترنت والكهرباء امكانية البحث من البرنامج وجدولة التحمبل وتحديد نوعية التحميل فهناك برامج مميزة جدا فعلا وأذكر احدها وهو مجاني وانا استخدمة منذ فترة يستحق التجربة free download managerفقط ابحث عنة بمحرك البحث خصوصا انة مجاني ولمن سئم من الكراكات والسربالات حقت البرامج

6. شكرا جزبلا على البرنامج الروعة
    تحياتي Audi R8

7. مشكور الله يعطيك العافية
    تقبل مرورى