صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

الغرور الى اين وصل

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة Kena, بتاريخ ‏16 أغسطس 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. حتى لو كان الموضوع مملا
    و لكن اترجاك ان تكمل و لا اريد منك ان تكتب ردا او تقييما
    فقط افهم الفكرة و الله وياك

    اتذكر اني كنت واقفة مع صديقاتي
    نتكلم في مواضيع الدراسة و الدرجات
    و نتحاور عن الاسئلة التي جاءتنا في الامتحان
    و ما هو الجواب الصحيح لكل سؤال
    و لكن ضمن هذه المجموعة و ضمن هذا الحديث
    لمحت مشهدا
    لن انساه ما حييت
    رايت فتاتا قد كانت تعاني من السمنة و لكن ملامح وجهها كانت جميلة و لكنها بالطبع لم تجد الاصدقاء
    و لكن الذي احزنني
    هو تصرف قريناتها في الصف
    كانوا يركضن وراءها و ينادينها و بكل سخرية
    و جرح للمشاعر
    ايتها السمينة السمينة السمينة..............
    و كانت هي تركض وراءهن و تحاول اسكاتهن
    و لكن النتيجة هي .. لا شي ..
    قريناتها واصلن ذلك و هي تعاني و كان ذلك واضحا
    لم استطع ان افعل شي
    و لكني حرنت جدا للوضع الذي كانت فيه
    بل انني كرهت قريناتها
    و الان اريد ان استفهم عن شي
    ما الذي جعل هؤلاء الفتيات يفعلن هذا الشي الذي لا يطاق
    و ليس بمفهوم الاسلام و لا حقوق الانسان
    لا بد و انك مررت بموقف مشابه
    و لكن تذكروا جدا المثل الذي يقول
    (كما تُدين تُدان)
    فلهذا ايها الانسان مهما كنت
    لن تصبح بغرورك هذا
    الافضل بين الجميع
    و ان كنت تسخر من الذي ادنى منك
    او قرينك حتى
    فسوف ياتي اليوم الذي تندم فيه

    ،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،

    اتمنى ان الفكرة وصلت
    و يمكن ان تعبري قد اصابكم بالملل
    و لكني فعلا اردت ان اوصل هذه الفكرة اليكم
    فعسى ان تكون كذلك

    و السلام خير ختام
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    ما هو الفرق بين الثقة بالنفس و الغرور؟؟؟؟ المنتدى العام ‏7 سبتمبر 2007

  3. H!i!i!i

    [​IMG]
    هــــــــــلاو حبيبتي


    والله موضوعج لا ممل و لا ابــد

    بالعكس كُـلش حلــو

    يسلموووووووووووووووووووووووووو

    و فعلا موضوع مفيـــــــــد

    ميرسي حبيتي

    تحياتي إلج

    والسلام خير الختام
    [​IMG]

    Bye-Bye
    :party0010:
     
  4. ضحكني المقطع حق .. ايتها السمينه ايتها السمينه هاااااااااااهااااااااااي

    دائما مايخاف المرء من الشي الذي يعيبه وانه مصدر احراج له ولكن .. لابد وان تواجهه ذلك الموقف بصبر وشجاعه

    علينا ان لا نعامل الاخرين بهذه الطريقه ولكن قد كنا اطفالن واعمالنا غير ملك لنا في خارج ارادتنا .. وبعدها نتعلم منها

    فلا تلومي قريناتها لانهم لم يتربوا على الشي الصالح بعدم ايذاء الاخرين .. ولكن موقف لابذ ان تتعلمي انتي منه وتعلميه لابنائك

    هنا هي الفكره

    تحياتي لكي على الموضوع .. وتقبلي مروري
     
  5. يعطيك العافية والله قصة حلوووة كثيير يعطيك العافية
     
  6. الله ينور علكي والله
    انها قصه في غايه الجمال يسلمو