صحراء الأنمي ... إبداعٌ بلا حدود ... بقلمي

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة Paris, بتاريخ ‏16 أغسطس 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هناك الكثير من التفاصيل التي تمر في حياتنا لتتوقف في القلب و الذاكرة و تتشبث بهما كأنها جزء منهما ...

المواضيع في منتداك و لنقل مواضيعك انت كيف كتبتها و لم كتبتها ...

عندما فكرت بكتابتها و ليس عندما نشرتها كانت لحظة الابداع و كانت بداية لطريق نجاح لا نهاية له...

عام ...
    كتبت موضوع فيه فائدة كبيرة و معلومة مفيدة للغاية لن تهتم إذا كان منقولاً أم لا لأن المعلومات عن الكون حقائق علمية لا يمكنك أن تخترعها أنت لكنك تعرفها وتنقلها لتفيد زملائك الأعضاء الكرام كما تستفيد من مواضيعهم و كلماتهم ...

إسلامي...
    أحياناً في قلب الليل نختلس لحظة صدق بيننا و بين خالقنا .. نشاهد ما أعطانا الله من نعم و ما أهدانا إلى خير في قسم إسلامي شرف الناس بحظوره لنتعرف أكثر و أكثر عن ربنا و خالقنا ...

لقاء الأحبة...
    من التفاصيل الصغيرة التي تمر في حياتنا لقاء الأحبة بعد إنتظار طويل في قسم يتشرف فيه الأعضاء الجدد بالدخول و القيام بـ وضع بصمة في المنتدى لتبقى هناك للأبد... بعدها ... ترى الأعضاء يرحبون بك و كأنك أخ عزيز عليهم ...

بوح القلم...
    عندما يبدأ قلمك بالحركة ... فكرت في خاطرة أعجبتك أو رواية سكنت في عقلك تريد أن تعطي المعلومة لشخص آخر ما عليك الا ان تذهب الى مكان انت حر في كتابة خاطرتك لترى أراء الأعضاء عنها وما عليك الا ان تستقبلهم في موضوعك عن طريق أدبك و حسن أخلاقك لترى الكلام الحسن عنك يتناقل بين الأعضاء ..

الدردشة و الفرفشة ...
    في مكان تريد أن تكون سعيداً... بعيداً عن الخناق و الفراق ... و الكآبة و الحزن... تريد أن تعرف أكثر و أكثر عن زملائك الذين لا تعرفهم إلا عن طريق مواضيعهم التي تعبر عنهم بشكل كافٍ كي تستطيعَ محاورتهم ... تكون ساحات الدردشة مفتوحة للجميع تتحدث فيها مع زميلك عن أحب الأشياء إلى قلبك لترى مع من تتشارك في صفاتك ليكون زميلك الذي يشاركك في صفاتك أعز أصدقائك و أنت لا تدري...
    مكان يكتب فيه الشباب عن هواياتهم و تتسع الصفحات و تستمر بالإتساع لتكتب فيها ما يخطر في بالك ...

مبدع في قسم ما ...
    ترى إنك تكتب مواضيعاً لها نفس القيمة ... أتدري لماذا ؟؟؟ لأن هذا ما تهتم به و قد يكون هو مجال تخصصك في المستقبل ...

قراراتي لي وحدي ...
    أنت تكتب مواضيعك لتجد من يوافقك أو يخالفك أم لتجد من يتجادل معك ؟؟ إذا خالفك احداً فكل ما فعله هو إبداء رأيه و هو حر في التعبير فلا تستغل فرصة مخالفة احد الأعضاء لرأيك لتبدأ بالخناق معه فأذا تخانقت معه كيف ستكون النتيجة ؟؟ تكون لصالحك أنت أم لصالح زميلك الذي لم يفعل شيئاً سوى التعبير عن رأيه منتظراً الرد الذي قد يكون سبباً في سعادته أو حزنه ..

ونصيحتي لك لا تتطرق الى المواضيع التي قد تكون السبب في الإنفصال عن أعز اصدقائك و ما عليك الا ان تكتب موضوعاً جيداً تتناقش فيه مع زملائك بكل ما هو مفيد و أن خالفك احد لا ترد عليها برد مسيء له .. بل رد عليه برد الشكر و قل:" هذا هو رأيك ... و أنا أحترمه" ...

خيالي هو ما أستمتع به...
    في عالم الخيال تجد المغامرات و الإثارة و التحدي و الغموض تجد الأعضاء يذهبون هناك لتجد من هم معجبين بفلم خيالي إذا وجدت نفسك من محبي هذا الفلم لا تترد في طرح موضوع خاص عنه تكتب فيه ما تعرفه عن فلمك المحبب و إذا كان موضوعك الأول في القسم متأكدة إنه سيتلقى التشجيع لتكون مبدعاً في قسم الخيال و التشويق ..

إقتراحك إبداعك
    فكرت في شيء لم تلقاه في منتداك ووجدته نافعاً لك و لغيرك إقترحه و إنتظر رد الإدارة و أنا متأكدة إذا كان إقتراحك نافعاً سيتم العمل عليه ...

إكتب شكوى ...
    واجهت مشكلة حدثت لك في المنتدى لا تترد في طرحها للإدارة ... أو رأيت عضواً يريد إغضابك إكتب شكوى و لن تجد من يزعجك بعدها...

موضوعي نقلته و أختفى ماذا أفعل؟؟
    المواضيع المهملة دائماً لها أسباب : أما أن يكون مكرراً أو ان يكون مخالفاً للقوانين فما هو احسن نقلك للموضوع ام كتابته بنفسك لأنه لا يعلم احد ما يجول في بالك غيرالله سبحانه فإذا نقلت موضوعاً و جدت من سبقك إليه وتكون مواضيعك في سلة المهملات ...

سر سعادتك ... طيبة قلبك
    كن طيب القلب، حسناً، محباً للآخرين ، و لن تجد ما يعيقك إذا أردت الوصول إلى السعادة الحقيقية ...

الموضوع بقلمي و مخصص لـــ صحراء الانمي

أرجو أن ينال إعجابكم

أختكم Paris​

• أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    - مجلة صحراء الأنمي - العدد الأول ! المنتدى العام ‏10 يوليو 2016
    المقدمة - {دورة تعليم منتديات صحراء الأنمي لمبتدئين} المنتدى العام ‏29 يونيو 2011
    إهداء خاص إلى ( صحراء الأنمي ) المنتدى العام ‏23 مايو 2010
    [].".×.".أفتخر كونك عضواً في منتديات صحراء الأنمي".×.".[] المنتدى العام ‏23 ابريل 2008
    نتائج الجولة الثانية مسابقة شيف الصحراء المنتدى العام ‏21 يناير 2015
    نتائج الجولة الأولى مسابقة شيف الصحراء المنتدى العام ‏23 ديسمبر 2014

3. اقدر اقلك موضوعك قمة في الروعة وفعلا المنتدى العام لقى الان قلم مبدع جديد في سمائه
    ربي يعطيك العافية وفعلا تسلم اناملك على ماخطت من كلام معبر وجميل وهادف
    ويعكس بصورة طيبة مايحصل في منتدانا اختي paris ابدعتي بكل مافي للكلمة من معنى
    تستاهلي تقييم ولو اقدر كان اكثر لكن هذا اللي اقدر عليه تقبلي تحيتي
    اخوك:هـمـس النـجـوم

4. مشكووووور أخي همس النجوم على ردك الذهبي

و الله أنت المبدع بكل شيء

تسلم اخي على المرور و الرد و التقييم

و تستحق ما هو أكثر من الشكر على ردك الغالي

تحياتي لك

أختك Paris​

5. ياخي ممنوع تحط رابط لموقع آخر حسبي الله ونعم الوكيل

6. الله يسلمك أخي عالمرور

تحيتي

أختك Paris

7. مشكور أخوي على الموضوع الجميل

8. الله يسلمك أخي بس انا بنت مش صبي

و هذي العادة تكررت كم مرة ومن أغلب الأعضاء

بس يعني أن مبين من أسمي أنه بنت أسمي باريس

يعني معقولة صبي يسمي نفسة باريس

يلا هالمرة سماح و مرة الجاية ... :5878fcf70b:

على كل حال يسلمو عالمرور

أختك باريــــــــــــــس​

9. يسلمو على الموضوع الروعة جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا

10. يسلموووو عالمرور الحلوووو كتير كتير

مشكوووورة يالغالية عالرد الغالي

11. نجم من نجوم القسم العام كتبت بقلمها المبدع موضوعا رائعا عجزت الاقلام عن وصفه كما يستحق

سلمت اناملك وعلى ما كتبه قلمك المبدع اختي باريس ونحن ننتظر منك ابداعك الرائع اختي.

الرجاء تقبل مروري

اخوكي Dark Yami

12. والله موضوع
    في غااااااااااااااااايه الجمال
    والإبداع
    يسلموخيتو

13. مشكووورأخي دارك يامي

عن جد ردك من ألطف الردود و اجملها

بارك الله فيك أخي الكريم

و لا حرمنا من تواصلك الدائم

أختك

14. مرورك اجمل