امااانه يا ناس سويولي منتدى مجاني

الموضوع في 'منتدى مشاكل الكمبيوتر و الطلبات' بواسطة دقات قلب, بتاريخ ‏28 أغسطس 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. يانس الله يخليكم سويولي منتدى اثنين مجاني واحد اسمووو هانا مونتانا و الثاني اسمووو حزن البنات

و منتدى هانا مونتانا انتووو حطووو تصميم صورة هانا مونتانا

و حزن البنات هذي الصور ممكن الله يوفكم

2. ما أعرف بس غيري راح ينفعك إن شاء الله

3. مشكورررررررررهــــ

ع

مرورك

4. انا آسف صرلي ساعة و انا جالس أحوص الين ما لقيته هاهو بس انتي سويه عالشان انا خايف لا يطلع بايخ باي

بسم الله الرحمن الرحبم
    السلام عليكم ورحمة الله
    الموضوع طويل
    ولكن تحملو
    بسم الله نبدى أول شي نبي برنا مج
    الفرونت بيج2000 هو المطلوب الاساسي
    ولا تقولون لي مو عندكم تصرفوا نزلوه من النت ولا من محلات الكمبيوتر نزلوه المهم معى العلم انه شوي كبير وتنزيله بالنت يمكن يكون شوي صعب على العموم هو ينزل معى
    الاوفس2000
    انا هنا بشرح لكم على طول وبطريقه سهله مره يعني خلونا كنا جالسين نسولف ونقشم حب (نفصفص) وراح اشرح لكم الزبده(الخلاصة)
    يعني ما ني مقسم الشرح للدروس وخرا بيط
    اول شي تروح تشغل البرنا مج راح يطلع لك بها لشكل واجته

بعدين أول شي نختار الخلفية عشان تفتح نفسك شوي كيف تسوي فيه طريقتين للخلفية أما انك تخليها باللوان العاديه الي بالبرنامج ولا انك تخليها صوره اوكي تروح بوسط الصفحه وتظغط اوتضغطي بالفاره اليمين
    وتختار
    Page Properties

وبعدها بيطلع لك مستطيل بهالشكل

لما تبي تخلي الخلفية صوره اذا ظغط
    Browse
    راح يطلع لك مربع مثل هذى

بعد ما نختار الخلفيه تكتب عاد اسم الموقع وترتب الصفحه وترى مهم جدا اختيار اللوان يعني لون الكتا به معى لون الخلفيه طيب اذا حبيت تضيف صورة بالموقع واذا حبيت تخليها را بط لصفحه ثا نيه عندك ولا صفحه بموقع ثا ني
    تروح للمكان الي تبي تنزل فيه الصوره يعني اي مكان بالصفحه وتحط المؤشر عنده وتطلع فوق

الي بالازرق هذى صور من البرنا مج وبيني وبينكم كلها مالها دا عي والي بالاحمر هذى صور الي عندك بالجها ز يعني الصور الي محتفظ فيها بالمستندات ولا با ي مكان
    بعد ما تظغط الي باللون الاحمر را ح يطلع لك مربع بهالشكل

وانتبهوا ترى فيه ملاحظه هنا لاتنزل الصور الي حجمها كبير مره يعني لئنها لما تكون بالنت على السيرفر مارا ح تطلع بالموقع اذا كان حجمها كبير مره
    اللحين مشاء الله عرفنا نسوي الخلفيه وعرفنا ننزل الصور بالصفحه وش بقى وش بقى اييه الروابط الروابط هذى طبعا معنا ته الاسم ولا الصورة الي اذا ظغط عليها تفتح لك صفحه ثا نيه على فكره انا هنا اشرح للمبتدئين يعني لايزعلون علينا الناس الي يعرفون ويقولون اخلص علينا هات من الاخر0
    اللحين روح با ي مكان بالصفحه واكتب اي شي تبي تخليه را بط مثلا اكتب كلمه شعر اذا تبي تسوي صفحه شعر مثلا وبالفاره حدد الكلمه حددها يعني تجي من بدا ية الكلمه وتظغط بالفاره وتستمر بالظغط وتمشي الفاره على الكلمه لين يتغير لونها بعدكذى تظغط عليها بالفاره اليمين وتختار مثل ما هو بالصورة

بعدها تطلع لك نا فذه

]
    وتظغط اوكي
    بعد كذى بيتغير لون الكلمه بيصير ازرق ويصير لما تظغط عليها تروح للصفحه الي اخترنا ها الي هي الشعر مثلاً
    والصوره نفس الحكا يه اذا تبي تخليها را بط يعني(مو احد يقول موفاهم) يفرق انك بدل ما تظلل الصورة اظغط عليها بالفاره اليمين وسو نفس الي شرحناه يعني تختار صفحه مسويها انت كرا بط ولا تكتب عنوان موقع اذا حبيته يصير را بط
    بس خلاص انتهينا بالكلمتين الي را حت عرفنا نغير الخلفيه باللون الي نبيه ولا بالصورة الي نبي وعرفنا ننزل صورة بالصفحه وعرفنا نوضع الروابط هذى اهم الاشياء اللحين يجيكم الترتيب
    طبعا انت أول شي بتصلح الصفحه الرئيسيه واذا صلحتها وتبي تشوف شكلها لما تنزل بالنت فيه تحت عندك على اليسار ثلاث اختيارات
    Normal
    هذى الاختيار الي بنشتغل عليه يعني تصمم الصفحه وانت ظاغطه
    HTML
    هذى خلوه عا د هذى بشرحه لكم على رواقه بعدين هذى الهت ميل يعني الجا فا والاكواد
    Preview
    هذى اذا ظغط عليه را ح يجيب لك الصفحه الي انت سويتها مثل ما هي را ح تكون بالنت يعني انت لما تخلص وتبي تشوف بروفه على وضع الصفحه بالنت تظغط عليه
    My Webs
    هاه انتبهو هنا الشغل الملف هذى يكون عا دتا بالمستندات انت احفظ صفحا تك كلها فيه يعني خلصنا الصفحه الرئيسيه نحفظها فيه ونقفل الصفحه ونسوي صفحه جديده طبعا عارفين كيف نسوي صفحه جديده يعني فا يل بعدها نيو سهله مو عا د كل شوي احط لكم صورة المهم تسوي انت صفحا تك البا قي بنفس الطريقه يعني تسوي صفحه مثلا خواطر يعني سهل مره تسوي الخلفيه وتكتب لين تقول بس بعدها تحفظها بنفس الطريقه وتسميها طبعا بس الاسم بالانكليزي وعلى هالطريقه تسوي صفحاتك الي انت تبي تحطها بموقعك
    بعد كذى تروح تفتح الصفحه الرئيسيه طبعا عارفين كيف من فا يل من فوق بالقا ئمه وتختار اوبن وتختار صفحتك الرئيسيه على فكره الصفحه الرئيسيه اسمها را ح يكون
    index
    هذى الاسم الافترا ضي على العموم مو مشكله بعدين را ح نرتب اسا مي الصفحات اذا جينا بنحمل الموقع
    ايوة وش قلنا ايه تفتح الصفحه الرئيسيه وكتب اسامي الصفحات الي انت سويتها يعني ترتبها على مزاجك انت وذوقك وبعدها تسوي لها الروابط يعني تربطها وأنا شرحت لكم فوق كيف الطريقه
    وبس وبكذى انتهينا من تصميم الموقع ولا اسهل من كذا لاتقولون عا د ما فهمتوا!!!!! ايه نسيت شي واحد
    اكيد اذا سويت الموقع راح تحط اميلك فيه ارتبا ط الاميل يختلف شوي انا اقول لكم
    اول شي تكتب بالصفحه الاميل ولا تحط صورة تعبر عن الاميل وبعدها اذا كتبته تظلله وتظغط عليه بالفاره اليمين واذا كانت صورة تظغط عليها بالفاره اليمين وتختار

وبعدها تطلع لك نا فذه

هو مربع كبير شوي بس انا هنا قصيته ولما تظغط على علامه البريد راح يطلع لك مسطتيل صغير

با قي شغلة بسيطةو صغيره نسيتها اذكرها اذا تبي تحط صوت معى الموقع يعني اغنيه ولا موسيقى
    تجي بنص الصفحه وتظغط بالفاره اليمين وتختار

بعدها يطلع لك مربع

لما تظغط على
    Browse
    راح يطلع لك مربع ثا ني

طبعا هو اكبر من كذى بس انا قصيته بعدها تظغط اوكي ويصير لما تسوي بروفه للموقع يعني اقصد لما تظغط على
    Preview
    الي تحت على اليسار را ح تسمع الصوت وفيه ملاحظه بالنسبه للصوت طبعا ملفات الريل بلير ما تشتغل بها الطريقه يعني بس ملفات الوويف ولا الميديا
    بهالطريقه احنا انتهينا من الاساسيات بتصميم الموقع بالنسبه لربط الموقع معى بعض انت لاتتوه نفسك ولا شي بعد ما تخلص تروح تفتح ملفك الي فيه صفحاتك الي هو
    My Webs
    بالمستندات تحصله وتغير اسم الصفحه الرئيسيه تحطه
    index
    طريقة تغير الاسم سهله تحط الفاره عليه وتظغط بالفاره اليمين وتختار اعا دة تسميه وتكتب هالاسم
    هذى ليش نغيره الاسم انا اقول لكم عشان اذا حملة صفحاتك على المضيف دايركت تصير هذى الصفحه الريئسيه
    مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لاحــــــــــظـــــــــــــــه
    برنامج الفرونت بيج فيه شي اسمه قوالب جا هزه لمواقع هذى ابعدو منها لئنها بيني وبينكم بتقلب روسكم على الفا ضي يعني خلوكم معي0

أخوكي PORTGAS D.ACE

5. مشكوررررررر اخوي بس ايت برنامج

6. خلاص أوكي رح أسويلك منتدى بس لا زم بعد رمضان ولا قبل

7. لالالالا الحين ابغاااء

8. مدري أشوف على حسب بس تيبنه للي بنات فقط ولا

9. شـــــكرآآآ اخووووي والله ما اعراف ايش اقولك بس ابغااااء للبنات

10. ****طيب أوكي يمكن أسوي
    أذا سويت رح أسوي حق هاانا مونتانا السبب دلوعتي عندها صور روعه

11. اهااا طيب خلاص حق هانا مونتانا

بس ياريات انوووو الحين اتسوووووي

12. الأن والله معليش وعت دلوعتي أصبط منتداها
    معليش في أقرب وقتك أسويه بس ترى لا تضمنين

13. اوكي طيب بس متى اتخلاص المنتدى حقهااا او متخلص منووو الله يخليكي سويلي المنتدى حقي الله يوفكي والله ابغاء ضروري لانووو اناا و البنات اتحدينااا بعض

14. أوكي بس ترى لاتضمنين معليش

15. اهااا طيب بس المهم انك بتسويلي

16. شغلت المنتديااااااااات صعبه مره

وخصوصا المجانيه تسجلين+بعدين تركبين نسختvb

وتحولينه عربي وشغله انا كان عندي 3 منتديات مجانيه من زمااااااااااان لكني تعبت وانا اسويها وبعدين بعد يومين ولا ثلاثه خلاص معاد تشتغل

انا بحاول اسوي لك لكن مب vb

17. سويت لك منتدى لكن زي ماقلت لك مو vb

وهذا رابطه+سميته هانا مونتانا مدري عن املائي يمكن غلط

المهم هذا الرابط

7
    7
    7
    7
    http://hana-mantana.yoo7.com/

وكلمة السر واسمك برسالها لك

18. أها سوالك الأخ دون روعه المنتدى
    تحياتي