...><... رابطة عشاق نادي إيه سي ميلان الإيطالي 08-09 ...><...

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة Tom Cruise, بتاريخ ‏30 أغسطس 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. ارقام الاعبين لـ 2008-2009

    PORTIERI: 1 Nelson Dida - 12 Christian Abbiati - 16 Zelijko Kalac

    DIFENSORI: 3 Paolo Maldini - 2 Massimo Oddo - 4 Kakha Kaladze - 13 Alessandro Nesta - 15 Gianluca Zambrotta - 18 Marek Jankulovski - 19 Giuseppe Favalli - 25 Daniele Bonera - 36 Matteo Darmian - 77 Luca Antonini

    CENTROCAMPISTI: 5 Emerson - 8 Rino Gattuso - 14 Mathias Cardacio - 21 Andrea Pirlo - 23 Massimo Ambrosini - 32 Cristian Brocchi - 84 Mathieu Flamini

    ATTACCANTI: 7 Alexandre Pato - 9 Filippo Inzaghi - 10 Clarence Seedorf - 11 Marco Borriello - 20 Tabarè Viudez - 22 Ricardo Kakà - 43 Alberto Paloschi - 80 Ronaldinho

    المصدر
    http://www.acmilan.com/NewsDetail.aspx?idNews=70377
     
  2. البرازيلي اليكس سيلفا يبتعد عن الميلان و يقترب من الانتقال إلى المانيا



    يبدو أن اختيار الميلان للتعاقد مع السويسري فيليب سانديروس جعل اللاعبين الذين كانوا مرشحين للانتقال له يسعون للتعاقد مع اندية اخرى .

    فقد أكدت الاخبار القادمة من المانيا أن نادي هامبورغ و بعد التخلي عن المدافع كومباني إلى مانشستر سيتي فقد سعى من أجل التعاقد مع البرازيلي اليكس سيلفا لاعب ساو باولو ، الحائز على الميدالية البرونزية لاولمبياد بكين و قد وافق اللاعب على عقد حتى عام 2013 و سيحصل النادي الالماني على نصف بطاقة اللاعب ( 6.5 مليون يورو و سيذهب منها 2.7 مليون لساو باولو ) بينما سيبقى نصف البطاقة الثاني ملك للاعب نفسه .

    و يذكر أن اللاعب قد ارتبط كثيرا بالانتقال إلى الميلان و فيورنتينا خلال الصيف .

    نقلاً - شبكة الميلان
     


  3. آرسن فينجر : " سينديروس سيكون قلب دفاع رائع مع الميلان ! "



    يرى المدير الفني للأرسنال الإنجليزي السيد آرسن فينجر بأن توقيع الميلان الجديد المدافع فيليب سينديروس ينتظره مستقبل ومهنة ناجحة في مركز قلب الدفاع ، المدافع الذي انتقل على سبيل الإعارة لمدة عام واحد مع امكانية الشراء مقابل مبلغ معين ، بالرغم من أن البعض من الجماهير والمتابعين كان يعتبره مشكلة أو عائق في دفاع الجنرز .

    آرسن قال لل arsenal.com :" هو لم يكن مخيبا للآمال ، لا تنسوا بأنه يبلغ من العمر 23 عاما ، والبعض الآخر من المدافعين يبدأون مسيرتهم من هذا العمر ، لقد شارك في نهائي دوري الأبطال ، ولعب أكثر من 100 مباراة في الدوري الإنجليزي ، وفي الأرسنال كان في وضعية صعبة حيث أننا نمتلك العديد من قلوب الدفاع ، بالنسبة لي أرى بأنه سيصبح قلب دفاع جيد جدا ! "

    المصدر
    http://www.goal.com/en/Articolo.aspx?ContenutoId=836452
     



  4. كثيرة هي الأندية المهتمة بنجم الميلان الصاعد المهاجم ألبيرتو بالوسكي صاحب ال 18عاما ، بداءا من نادي ترفيزو الإيطالي الذي يقبع في الدرجة الثانية ، مرورا بجنوى ، سامبدرويا ، بارما ، وانتهاءا بنادي فالنسيا والذي دخل المنافسة على الاعب بعد ظهر يوم أمس .

    ميركاتو منذ قليل أفاد أنه في خضم تطورات انتقال الاعب ، تخطى نادي بارما برئاسة جيراردي المنافسة الشرسة التي يلاقيها من باقي الأندية المهتمة وهو قريب من الوصول الى اتفاق يقضي بالحصول على نصف بطاقة المهاجم أي بنظام الملكية المشتركة دون ذكر تفاصيل أخرى !

    المصدر
     
  5. Valiani // اللعب في الـ سان سيرو أجمل مراحل مسيرتي الكروية ..!!



    صرّح لاعب نادي بولونيا فرانشيسكو Valiani لاعب خط وسط نادي بولونيا قبل مباراة نادي أي سي ميلان ونادي بولونيا في افتتاحية بطولة الدوري للفريقين يوم الأحد بأن اللعب في ملعب الـ سان سيرو يعتبر أجمل مراحل مسيرته الكروية .. وقال فرانشيسكو Valiani .." اللعب في ملعب الـ سان سيرو سيكون من أجمل مراحل مسيرتي الكروية حتى الآن .. وملعب الـ سان سيرو يعتبر من أكثر الملاعب سحراً في ايطاليا .. وهناك لاعبين في الميلان يستحقون الاحترام من أمثال رونالدينيو .. لكننا يبج أن لا نكون خائفين أبداً .. واللعب ضد لاعبين كبار مثل هؤلاء بالميلان يعتبر شيء جيد بالنسبة لنا .. ونادي الميلان يمتلك لاعبين بإمكانهم حسم النتيجة بأي وقت ن المباراة .. وكل لاعبوهم ممتازون .." وجاء هذا التصريح من Valiani قبل بداية الموسم ضد الميلان يوم الأحد المقبل في الـ سان سيرو ملعب نادي الميلان .


    ACMILAN

    http://www.acmilan.com/index.aspx
     
  6. نادي شاختار دونيسنك يريد انشيلوتي مدرباً للفريق ..!!



    أشار موقع سكاي سبورت بأن نادي شاختار دونيسنك يريد المدرب انشيلوتي لتولي تدريب الفريق .. وأشار المصدر إلى أن نادي شاختار دونيسنك عرض مبلغ 10 مليون يورو كـ مرتب للسيد كارلو انشيلوتي كل موسم .. ويريد نادي شاختار دونيسنك التعاقد مع انشيلوتي ليطور من مستوى الفريق والتقدم من مستوى النادي .. وأشار المصدر إلى أن السيد كارلو انشيلوتي قد رفض هذا العرض .. وهو ثاني عرض يرفضة السيد انشيلوتي بعد العرض الذي قدمة السيد رومان ابراموفيتش رئيس نادي البلوز تشيلسي الانجليزي .. وقد ربح السيد كارلو انشيلوتي العديد من البطولات المحلية والخارجية مع نادي أي سي ميلان في المواسم الـ 7 التي قضاها في تدريب الفريق .. ومن هذه البطولات بطولتي دوري أبطال أوروبا وبطولة الدوري المحلي الاسكوديتو وبطولة كوبا ايطاليا .. واشار المصدر إلى أنه باستطاعة السيد كارلو انشيلوتي أخذ الفريق لمركز أفضل مما انتهى عليه الموسم الماضي بعد التعاقد مع رونالدينيو وشيفشينكو وفلاميني .

    Goal
    http://www.goal.com/en/Articolo.aspx?ContenutoId=840759
     
  7. غالياني // الموسم الجديد ستكون المنافسة من خمس فرق ..!!



    تحدث رئيس نادي أي سي ميلان السيد ادريانو غالياني بأن الموسم الجديد سيكون قوياً جداً من حيث المنافسة .. إذ ذكر بأنه يوجد خمس فرق تستطيع المنافسة على اللقب والحصول عليه كـ الميلان والانتر واليوفي وروما وفيورنتينا .. وقال غالياني .." أنا لن افضل فريق على الآخر .. وكل الاندية الخمسة تستطيع المنافسة على اللقب .. وسيكون الدوري المحلي الاسكوديتو هو هدفنا الحقيقي والأول .. ولكننا لن نهمل بطولة كأس الاتحاد الأوروبي .. ونحن نريد تحقيقها وزيادة عدد الالقاب القارية .." وبعد التعاقد مع كل من رونالدينيو وشيفشينكو وزامبروتا وسنديروس وفلاميني وابياتي يتوقع غالياني وصول المشتركين إلى 70 الف مشترك من المشجعين .. وقال غالياني .." نحن يمكن أن نشعر بالحماس لأننا بعنا أكثر من 40 الف بطاقة شخصية للجماهير .. ونتوقع بأن يصل العدد إلى 70 الف مشجع يوم الأحد في مباراتنا ضد نادي بولونيا في الـ سان سيرو .."

    Channel 4


    http://www.channel4.com/sport/football_italia/aug30b.html
     
  8. ولي عنده أخبار أتمنى يشاركنا تحياتي
     
  9. شكراااا على الموضوع و المعلومااااااااااااااات الكثيرة التي قدمتها لنا و ارجو ان تثابر في جدك هدا و شكرااا ثانية
     
  10. العفوا واالله منوره مواضيعي
     
  11. انت الي منور المنتدى بمواضيعك الرائعة
     
  12. مشك*******************وره P