هل تؤمنون بالصداقة ؟

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة s.a.y.a, بتاريخ ‏5 سبتمبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. انا بنسبة لي صديقتي عندي تسوى الدنيا بحالها
    لانها وثقت فيني وعطتني اسرارها ومستحيل اني اقول لمخلوق اي سر من اسرارها

مشكورة حبيبتي على الموضوع الرائع

2. انا اؤمن بالصداقة
    فالصـــــــداقــــــــــة شيء رااااااااااائع حقا
    لاكن في هذا الزمن لا تميزين بين الصديق الحقيقي والصديق العادي صاحب المصالح فقط
    موضوع راااااااائـــــع
    وتشكريــــــــن عليـــــــــه
    تقبلي مروري
    وفي امــــــــــــاااااان الله

3. مشكوووووورين عالمرور العطر
    أنا لاأؤمن بها غيرت رأي في خووونة كثير
    لكن الصداقة العادية ممكن

4. بسمـ اللهـ الرحمنـ الرحيمـ

شكراً لكِ أختي على الموضوعـ و أنا فعلاً مؤمن بالصداقة الحقيقية فقط ..

نتمنى منكِ الجديد و الجديد من الإبداع و التألق الرااااااااااائعـ..

تحياتـ..

ياجامي لايت

5. انــــــــا بصـــــــــراااااااحــــــــــة انـــــــــــوو الصداقـــــــــــــة كانـــــــــــت تعنـــــــــــي لــــــــــي الكثيييييييييــــــــــر الكثيييييييـــــــــــــــر امـــــــــــا الان فلـــــــــــــم اعـــــــد احـــــــــــس بأ نهـــــــــــــــا شـــــــــــئ غيـــــــــر موجـــــــــووود فـــــــــي حيــــــــاتـــــــــي اطلاقـــــــــــا بـــــــــل انهــــــــ اصبــــحــــت اذا رايــــــــت صديقتــــــــــين اوصديقــــــــين فأنـــــــــي اشفـــــــــــق عليـــــــــــهم امـــــــــا فـــــــــي المنتديــــــــــات تحديـــــــــداا هــــــــذا المنتــــــــــــدى يـــــــوجـــــــد بــــــه اصدقـــــــاء اوفيـــــــــاء حتــــــــــى اننـــــــــــي اشعـــــــــــر بمــــــــا يسمونــــــــــه **الصـــــداقـــــة** حقــــــا واشكـــــر لكــــــــ طرحـــــــــكــــــ للمــــــوضــــــو الجمــــــــيل

6. صراحة أنا عندي فعلا أصدقاء حقيقين لا يمكن يتخلوا عني وأنا لا يمكن أتخلى عنهم أبدا طبعا والحمدلله
    بس طبعا:احذر عدوك مرة واحذر صديقك ألف مرة
    فلربما انقلب الصديق فكان أعرف بالمضرة
    ولكن صديقتي العزيزة لا توافقني على هذا الرأي فهي تعتز جدا بالصداقة وانتي ايه رأيك؟
    وشكرااااااااا كتيييييييييييييير ع الموضوع

7. شكـــــــــــــــــــــــرا جميعا ع المروووووور الرااااااااائع