أنيلكا : أنا سعيد في تشلسي حاليا ً , وسأعتزل في نادي خليجي

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة الناري, بتاريخ ‏20 سبتمبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. [​IMG]
    مدرب النادي و نفى مهاجم تشيلسي نيكولاس أنيلكا التقارير التي تربطه في العودة إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.
    أنيلكا ، الذي لعب لأندية أوروبية كبيرة كثيرة ومنها تشلسي ، كان قد أنتقل إلى باريس سان جرمان و أنتهى هذا الانتقال بخلاف كبير بين مدرب النادي و أنيلكا.
    و كشف مدرب النادي الجديد للنادي بأنه يريد جلب المهاجم بعمر 29 سنة إلى ناديه مرة ثانية ، لكن أنيلكا يصرّ بأن ذلك لن يحدث.
    و قال المهاجم الفرنسي المسلم : " هناك بعض الإشاعات ترددت بأني سأعود إلى نادي باريس سان جرمان كل هذه الأخبار ليست صحيحة ."

و أضاف : " صحيح بأنّني أعرف الكثير من الناس في النادي , أنا أعتبرهم فقط أصدقاء ومنهم أيضا ً زميلي في تشلسي السابق كلاود مكاليلي و أنا أعرف المدرب الجديد لكن بالرغم من ذلك لن أنتقل ."

" أنا وقّعت لثلاث سنوات مع تشيلسي ، وبعد ذلك حتى لو كان يجب علي ترك النادي اللندني ، أنا سأذهب إلى الولايات المتحدة أو إلى أحد الأندية في الخليج لكن ليس لباريس سان جرمان ."

أنيلكا ، ولعب أنيلكا لأندية أوروبية كثيرة منها ريال مدريد وآرسنال وليفربول و مانشستر ستي و بولتون و أخيرا تشلسي.

و المهاجم الفرنسي , يعتقد بأن الدوري الانكليزي الممتاز هو أفضل دوري في العالم حاليا ً.

وقال : " تشيلسي بدأ بداية جيّدة ، فزنا في مباراتين , المدربين يتغيّررون لكن متوياتنا ستكون ثابتة ، نحن ما زلنا نمتلك فريق قوي جدا , و فريق كبير

• أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    الحلم بدوري الأبطال دفع بأنيلكا إلى تشلسي صحراء الرياضة ‏19 يناير 2008
    دل بيرو:فوز رائع...رانييري سعيد بالفوز...بلاتيني يشيد باليكس...برانديللي:لاعبيني بخير صحراء الرياضة ‏22 أكتوبر 2008

3. مشكورررررررررررررررر على الموضوع

4. مشكور اخوي على المرور:happy0005:

5. مشكور اخوي ..
    ما ادري ليش اكثر اللعيبـه يعتزلون بـ انديـه عربيه ..

6. تعرف أخوي الاعيبة المعروفين تجيهم عروض مغرية من الاندية العربية خاصة الخليجية ويكون عمر اللعب كبير فيختم مشواره في نادي خليجي
    وبعرض مغري