اريد طريقة وضع الفرش على الصوره ارجو المساعده ..

الموضوع في 'منتدى مشاكل الكمبيوتر و الطلبات' بواسطة rasha11, بتاريخ ‏22 سبتمبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    انا صار لي فتره ابحث عن طريقة وضع الفرش على الصوره بالفوتوشوب لاكن ملقيت الحل :192a8bfe6c: وقلت اظعه في منتداي يمكن يردون علي :1540e07104:
    وياليت يكون بالصور علشان مأتلخبط وشكرا :embares:

2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    اريد برنامج gps map لهاتف n70 منتدى مشاكل الكمبيوتر و الطلبات ‏4 نوفمبر 2011
    سيارة اخوي مسروقه >> ارجوكم اريد مساعده << منتدى مشاكل الكمبيوتر و الطلبات ‏23 سبتمبر 2011
    ان رح انجن ... اريد المساعدة ... فهل من مساعدة منكم !! منتدى مشاكل الكمبيوتر و الطلبات ‏28 أغسطس 2011
    بسرعة اريد هذا البرنامج منتدى مشاكل الكمبيوتر و الطلبات ‏4 سبتمبر 2009
    طريقة كسر حجب موقع megaupload منتدى مشاكل الكمبيوتر و الطلبات ‏20 سبتمبر 2010
    طريقة إتلاف الصور حتى لا يتمكن مصلحوا الكمبيوتر او المحلات من استعادتها من جهازك بعد حذفك لها منتدى مشاكل الكمبيوتر و الطلبات ‏20 يونيو 2010

3. مفي ولا احد يعرف الطريقه ؟؟
    طيب مو لازم صور علشانت ماتعبكم !!

4. هذه طريقة وضع الفرش الخاصة بالفوتوشوب وكيفية إحضارها للفوتوشوب

وبعد إنزال الفرش للفوتوشوب وفك الضغط إن كانت في ملف مضغوط ( اهم شي الملف يكون بامتداد .abr ) ثم نعمل التالي :

1 - نضغط على زر الفرشة من قائمة الأدوات على يسار الشاشة ..... ثم نعمل مثل ما في الصورة التالية :

2 - سيفتح لنا صندوق الفرش .... ونجد في الصندوق زر دائري صغير وداخله مثلث ... ونقوم بالضغط عليه لتفتح لنا قائمة ومن ضمن خياراتها ( إحضار الفرش ) وبالانجليزي (load brushes) كما في الصورة التالية :

3 - سيخرج لنا صندوق المستعرض لنحضر من خلاله الفرشة المطلوبة.... انتهى الدرس .

5. مشكووور اخوي على شرحك مرره واضح الله يعطيك العافيه ..
    وان شاء الله راح اطبق الدرس وراح اعرضه لكم ^ــــ^
    تحياتي لك ..

6. العفو اختي انا مستعد لأي مساعدة وفي اي وقت .

7. هو يعنى اية فرش خاص للفوتوشوب
    ممكن اعرف
    انت الطائر الحزين
    عرفت مكانك

8. عايزة يكون ليا صورة كدة زيكم
    ممكن تقول ليا
    ازاى اعملها

9. اهلين ايه ابو النينجا مفهمت قصدك ممكن توضح عشان نقدر نساعدك ؟
    تحياتي لك ..