صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

صعيدي في برنامج من سيربح المليون

الموضوع في 'مرح x مرح' بواسطة ṥ.ẳ.ḯ, بتاريخ ‏24 سبتمبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. --------------------------------------------------------------------------





    هذا يقولك فيه صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:
    عصفور باليد ولا عشرة على
    أ) الشجرة ------------ ------- ب) البقرة
    ج) الصفراء ------------ ---- د) الحمراء


    فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،
    فكان جواب الجمهمور ميه فى الميه الجواب الأول الشجرة،
    فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.
    فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .
    طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.
    فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي
    فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:
    عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة
    منقول
     
  2. جاري تحميل الصفحة...


  3. مشكوووووووووووووووووووور
     
  4. هههههههههههههههههههههههههههه
    والله انه صعيدي
     
  5. مشكورة اختى على الرد
    منورة الموضوع
    يسلموووووو
     
  6. مشكور ااخوى على الرد
    منور الموضوع
    يسلموووووو
     
  7. مشكورة اختى على المرور المعطر
     
  8. ههههههههههههههههههههه
    اكبرغبي في العالم
    تسلم
     
  9. مشكورة اختى على المرور المعطر
     
  10. هههههههههههههههه
    مشكوووووووووووور خالي عاشق السعودية
     
  11. هههههههههههههههههههههههه والله نكتة ذالصعيدي
    هههههههههه
    مشكووووووووووووووووووووووووووور اخوي
     
  12. ...........مشكور......... ............................مشكور...........
    ....مشكور.....مشكور.......................مشكور... ..مشكور............
    ..مشكور............مشكور...............مشكور...... ...... مشكور.....
    ..مشكور................. .... ..مشكور.................. ......مشكور.....
    ....مشكور... ......................... ...................... .....مشكور.......
    ......مشكور. ......................... ..................... ...مشكور.....
    .........مشكور........................ ....................... مشكور.......
    ...........مشكور......... ............................مشكور...........
    ....مشكور.....مشكور.......................مشكور... ..مشكور............
    ..مشكور............مشكور...............مشكور...... ...... مشكور.....
    ..مشكور................. .... ..مشكور.................. ......مشكور.....
    ....مشكور... ......................... ...................... .....مشكور.......
    ......مشكور. ......................... ..................... ...مشكور.....
    .........مشكور........................ ....................... مشكور.......
    ............ مشكور.................... ....................مشكور ......
    ............ ...مشكور................. ................مشكور.... ....
    ............ ......مشكور.............. ............مشكور........
    ............ .........مشكور........... .......مشكور...........
    ............ ............مشكور..........مشكور................
    . ........... ......................مشكور.......................
    ...........مشكور......... ............................مشكور...........
    ....مشكور.....مشكور.......................مشكور... ..مشكور............
    ..مشكور............مشكور...............مشكور...... ...... مشكور.....
    ..مشكور................. .... ..مشكور.................. ......مشكور.....
    ....مشكور... ......................... ...................... .....مشكور.......
    ......مشكور. ......................... ..................... ...مشكور.....
    .........مشكور........................ ....................... مشكور.......
    ...........مشكور......... ............................مشكور...........
    ....مشكور.....مشكور.......................مشكور... ..مشكور............
    ..مشكور............مشكور...............مشكور...... ...... مشكور.....
    ..مشكور................. .... ..مشكور.................. ......مشكور.....
    ....مشكور... ......................... ...................... .....مشكور.......
    ......مشكور. ......................... ..................... ...مشكور.....
    .........مشكور........................ ....................... مشكور.......
    ............ مشكور.................... ....................مشكور ......
    ............ ...مشكور................. ................مشكور.... ....
    ............ ......مشكور.............. ............مشكور........
    ............ .........مشكور........... .......مشكور...........
    ............ ............مشكور..........مشكور................
    . ........... ......................مشكور.......................
     
  13. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يعطيــكـ آلعــآفيـه آخــوي ع آلمــوضوع آلــرآئــع
    ننتــظـر جديـدكـ
     
  14. مشكور اخوي على المرور المعطر
     
  15. مشكورة اختي على المرور المعطر
     
  16. مشكورة اختي على المرور المعطر
     
  17. مشكورة اختي على المرور المعطر
     
  18. [​IMG]

    أو’ـــهــآيِــــوو خـــــيُّــــــو

    كيفــــ الح’ــــــآل. ؟


    ( [​IMG] )

    شكـــــــراً كتيِــــــــــيِـــــر.

    ع’ـالم ــوضـــوع اليِ يِدنـن.

    زيِــ الح’ــــــلـــآو’ــهـ.

    . ـهـهـهـهـهـهـهـهـ .

    يِــسلـــمــــــو

    تــقـبـلـــــ

    مر’ــــــوري

    البـسيِط

    .. lol ..


    [​IMG]
     
  19. هذا صعيدي اصل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  20. هههههههه
    ههههههه
    هههههه
    ههههه
    هههه
    هه
    ه

    شكرا على الموضوع المميز
     
حالة الموضوع:
مغلق