بااااي سنواات الضيااع...هـاااي لا مكان لا وطن ^^

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة .~دلوعة قلبه~., بتاريخ ‏27 سبتمبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. هاايــ،،ــاات

حبيت انقلكم ملخص عن قصة المسلسل الجديد

(((لا مكان لا وطن)))<<< الصرااحهـ عجبني والله[​IMG]

المهم استمتعوا بالقراءهـ وطبعا لا تنسوا الردود ولأراء[​IMG]

بعد أن شغلت قصة حب لميس ويحيى في مسلسل “سنوات الضياع” والذي عرض على قناة mbc اهتمام المشاهدين العرب يبدو أنهم سيكونون على موعدٍ مع قصة حب أكثر التهابا، بطلاها صونيا وحسين، وذلك من خلال مسلسل تركي جديد تبدأ قناة mbc1 عرضه في منتصف شهر تشرين الأول المقبل

نزولا على رغبات المشاهدين العرب في بث المزيد من المسلسلات التركية، تبدأ قناة “mbc1" في عرض المسلسل التركي الجديد “yersiz yurtsuz”، وترجمته بالعربية لا مكان ولا وطن”، في منتصف شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل، وذلك بمشاركة نخبة من نجوم الدراما التركية، الذين يتعرفهم المشاهدون العرب لأول مرة.

وتدور قصة المسلسل حول أسرة أمر الله>>>احس الأسم كأنهـ حرااام صح؟؟؟، وهي أسرة تعيش في شرق تركيا، وتعجب ابنة أمر الله صونيا بالمهندس حسين الذي جاء لينشئ السد في تلك الضيعة، وبعد فترة تبدأ بينهما علاقة حب، وتحمل صونيا منه، وبعد ظهور بطنها تخبر أمها بالحقيقة لكن زوجة أخي أمر الله، واسمه شن تورك، تسمع بما حصل، وتعدهم بأنها ستخفي السر، لكن بعد فترة تقول “نورغول” إنها لا تستطيع أن تخبئ هذا السر إلى الأبد، ويتعالى صوتها بالصراخ، فيأتي زوجها شن تورك، ويسمع القصة، ويسمع أيضا كل من: الأخ محرم والوالد أمر الله، فلا يصدق الأب ذلك، ويطلب منها الذهاب إلى الفحص الطبي كي يتأكد من صحة الحمل، وعندما يتأكد الأخوان شن تورك ومحرم من ذلك، يطلبان قتل صونيا بأمر من العادات، فيربطان يديها وقدميها، ويرميانها إلى بحيرة السد أمام الناس، وهي "حامل".لكن أمر الله -من كثرة حبه لابنته- يذهب إلى غواص يعمل في السد اسمه إسحق، حيث يستخرج صونيا من تحت الماء، ويذهب بها إلى كوخه، وينتظر أمر الله إلى أن يأتي مقابل أن يعطيه الكثير من الذهب.لكن فجأة تبدأ صونيا في النزيف، فيُضطر الغواص لاصطحابها إلى المستشفى في منطقة يُوجد أقرباء لصونيا بها، فيرونها في المستشفى، ويخبرون عمها بأنها تقيم هنا، فيقوم أمر الله بأخذ زوجته مريم وابنه محمد أمين، ويذهبون إلى الكوخ مصطحبين أغراض منزلهم، غير أنه ينشأ العداء بين محرم وشن تورك من جهة وأمر الله من جهة أخرى؛ لأنه لا يخالف العادات والتقاليد.محاولة قتل وحب جديدصراع العادات والتقاليد بشأن الحب والعشقفي هذه الأثناء يقوم أعمام صونيا بقتل حسين، ويرمون به إلى رأس الجبل، مع أنه يحب صونيا ويريد أن يتزوجها، ويبقى عدة أيام في العناية الطبية المشددة، وبعد أيام يشفى حسين فيقوم صديقه الطبيب علي بسرد ما حصل لصونيا، فتبدأ رحلة البحث عنها.أما بالنسبة لبنات شن تورك فإنهن يكرهن صونيا بكل معنى الكلمة، لأن خطيبي سانية وساجدة، واسمهما كاظم وغوفن يفسخان الخطبة؛ لأن صونيا قد لوثت سمعة وكرامة وشرف الأسرة، وهكذا أصبح الجميع يتمنى موت صونيا ما عدا شيخ الضيعة وحسين وعلي.لاحقا، يكتشف الغواص إسحق أنه أحب صونيا لأنها جميلة وبريئة فعلا, فلا يريد أن تبتعد عنه أبدا، لكن صونيا ترفض ذلك لأنها تحب حسين، لكنإسحق يعد صونيا بأنه سيساعدها، ويأخذها إلى بيت أهلها لكن أهلها يكونون غير موجودين في المنزل، فتبدأ صونيا بالبحث عنهم، وفي الوقت نفسه يبحث أهل صونيا عنها، وفي النهاية تلتقي صونا وأسرتها بعد عذاب وألم، لكن أعمامها يريدون قتلها، ويعشق ابن العم شن تورك صونيا، ويعرض عليها الزواج لكن صونيا ترفض العرض؛ لأنها تحب حسين الذي يحاول أن يتزوجها فورا، لكن إسحق يحاول منع زواجها.. وتتوالى الأحداث، وتتصاعد الوتيرة...

هااا اتنمى عجبكم الملخص بس انا عن نفسي ما راح اصدق القصه إلى لما اشوف الأحداث بس والله القصهـ عجبتني ^^[​IMG]

هادي صورهم من عندي اتنمى تعجبكم:embares::::

الصورهـ الرئيسهـ:

البطلهـ "صونيا":

اضن هدا البطل ”حسين” ماني متأكدهـ بس يجنن احلى من مهند القرف::

صور من لقطااات المسلسل::

يالله كل واحد ورايهـ:like-no-other:

بااااااايـــ،،ــااات

• أعجبني أعجبني x 3
  2. لاحول ولا قوة الا بالله يعني نكبه جديده

الظهار ان كل المسلات العربيه راح تقلد

الاتراك

وتصير بدال مو حزن وضرب

تصير حب وكلام فاضي

ههههههههههههههههههههه

الله يرحم ايام خالتي قماشه...ودرب الزلق
    ههههههههههههههههه

شكرا اختي

واسف ع الاطاله
    :)

3. والله شكله حلو

يسلمووو حياتي على الموضوع الروعه

وتقبلي مروري ^ ^

4. سلاااااااااااااام ,,

اول شيء خليني اقولك يعطيك ربي الف الف عافيه عـ الملخص ^^
    ثانيا انا بس احب اقولك اني ما احب هالنوعيه من القصص .. احس ان المسلسل
    التركي (( لحظة وداع )) اللي راح ينعرض على mbc 4 راح يكون احلى !!

أما بخصوص البطل (( حســــــين )) !!

والله معاك حق .. هذا احلى مية مره من مهند :Ilovit:
    انا مادري اش عاجب بعض البنات فيه :ca8ea7d6fc:

يسلمووووووووووووووووووووووو
    تستاهلين التقييم والله ^^

ســــــــوري طولت بالرد
    بــــــــــــــــاي ,,,,,

5. ـهههههههههـ شكلك متعقد مرهـ من الأتراااك:d96438ba01:

خالتك قمااشهـ انتهت من سنــــــين ^^:like-no-other:

العفوووو عادي احب الردود الطويلهـ:happy0005:​

6. يب صاااقدهـ انا مـــــرهـ عجبني بس ما ينفع للبزاارين ^^:d96438ba01:

الله يسلمك ومرسي على ردك الكوووول:Ilovit:

7. وعليكم السلام :happy0005:

الله يعاافيك قلبووو:Ilovit:

شكلك متاابعهـ زي ايوهـ حتى المسلسل ((لحظهـ وداع)) شكلهـ حلوووو:Ilovit:

ذوقك حلوو مدام انهـ عجبك صاادفهـ عسل مو زي هداك البصل:d96438ba01:

الله يسااالمك و العفوووووو:embares:

مـــــــرسي على التقيم الحلوووو:embares:

بالعكس امووت في الردود الطووويلهـ:Ilovit:​

8. هههههههههههههههههههههههههههههههه أحلى شي خالتي قمآشه ،، أموت عليهه //
    يسلمو حبيبتي ع الموضوع الحلو والرآقي بـ كل شي // وننتظر لا مكآن .. لآ وطن ؛؛ بس مآ أعتقد تكون بـ روعـة وجمـآل سنـوآت الضـيآع ::
    وتم التقييم بـ نجآح ^_^

9. ـهههههههـ وانت كمان خالتي قماشهـ:d96438ba01:

العفووو قلبو :embares:

ردك الحلو و الأرقى والله:Ilovit:

يمكن بس فيها شبهـ من سنواات الضيااع :like-no-other:

اريجتووو على احلى تقيم ^^:happy0005:​

10. ههههههههه هيه والله

هذيـلآ نـآس مسلمين بـس أونـه يقـولون أنه الأسلآم فـي قبلهم مب في شكلهم يعني ممنوع الحجاب عندهم

الله يـآخذهم ,, وحده قالتلنا أنـآ مطوعه بـس الاسلآم فـي قلبـي اونه =_=

أونــه اذا كـآن الاســلآم فـي قلبهم بيكـون هذا شفـآعه لهم يـوم القيـآمه >> وحليلهم يكســرون الخـآطر

صــح انه أشكـآلهم حلـوه و كلهم ضعـآف بـس هم حطب جهنم يوم القيـآمه

مـآ في بنت في تركيا ما عندها boy friend حتى اليهال قالولنا ليش كل بنت لازم يكون معاها ولد !

و دآيمـاً يستهزؤون بأمهاتنا لأنـهم كانو لآبسيـن عبـآه .. الحمـدالله أنه نحنا البنات مـآ لبسنـآ العبي ولآ كنا بنروح فيهـآ خخخ

مشكــووووووره حبــوبه عالصــور و الملخــص

يسلملي هالابدآع بس الصراحه اشكالهم ما تشجع ^^" يعني لو كـآنت اشكال الممثلين قريبه من اشكال الانجليز بيكون احلى

دمتــي بوود تستاهلين التقييم

11. ههههههههههههههههههههههههههههههه
    هيه والله انا اكره شي غندي في حياتي هو سوالف الحب وغرام
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هيه حتى شريبزه
    ههههههههههههههه
    تسلمين دلوعه وما قصرتي
    هع

12. الله يسلمك ـههههـ مو مرهـ مهمهـ اشكاالهم يعني مو لازم دايما يكوون انجليزين :happy0005:

مرسي على التقيم والروعهـ و لارد الأرووع:embares: ​

13. ـهههههههههههـ انا مو مرهـ يعجني الحب و الغراام بس ما اكرههـ حلو بس مايكون متعدي حدودهـ:c1412331e9::ashamed:

الله يسلمك والله ردك نورني ياعسووولهـ:embares: ​