صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

صعيدي في من سيربح المليون

الموضوع في 'مرح x مرح' بواسطة أهــــــااات, بتاريخ ‏7 أكتوبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. من سيربح المليون





    هذا يقولك فيه صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون

    وكان السؤال الثاني:
    عصفور باليد ولا عشرة على

    أ) الشجرة ----------------- ب) البقرة

    ج) الصفراء ---------------- د) الحمراء

    فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة

    ما نسأل الجمهور

    فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة

    فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق

    نحذف إجابتين

    حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة

    والجواب الثاني البقرة

    فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم

    طب نتصل بصديقي ( هريدي )

    فأتصل بهريدي

    ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --)

    راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.

    فسأله جورج قرداحي : وهلا شو بدك تسوي
    فجاوب راح أنسحب ياعم

    و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول

    والمثل بيقول :

    عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة .... والكلام للصعيدي​
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    صعيدي في برنامج من سيربح المليون مرح x مرح ‏24 سبتمبر 2008
    صعيدي مع جورج قرداحي مرح x مرح ‏2 يوليو 2009
    صعيدي قراء في احدى الصحف ان مجرما امريكي قتل زوجته و دفنها تحت السرير تعالو شوفو مرح x مرح ‏31 أكتوبر 2008
    من سيربح الجوال " Top إحراج " مرح x مرح ‏27 يناير 2013
    جورج قرداحي ومن سيربح المليون مع حصه من السعودية مرح x مرح ‏5 مارس 2009

  3. هههههههههههههههههه
    مشكورة اختى
     
  4. هههههههههههههههههههه

    يسلمووووووو
     
  5. هههههههههههههههههههه
    مشكوررررررر اخوي
     
  6. ههههههههههههههههههههههههههههههه

    مكشوووووووووووووة على الموضوع الرائع و الى الامام

    و مع تحياتي تقبلي مروري
     
  7. ههههههههههه

    من وين وارث الذكاء
    خخخخخخخخخخخ

    تقبل مروري اخوي
     
  8. ههههه ذكي مرة
    مشكور على الموضوع الرائع
     
  9. لالا هذا صعيدي اصلي

    يعطيك الف عافيه :)
     
  10. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    و الله انه اكيييييييد ما فيه عقل ابد
    مشكووووووووووور اخوي على الموضوع
     
  11. هههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    صعيدي منتهي خخخخخخخخخخخخخ
    يسلمووووووووو أخوي على الموضوع الرائع
    تقبل مروري
     
  12. ههههههههههههههههههههه
    شكرا على الموضوع الرائع
     
  13. :d96438ba01:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مشكور اخوي على الموضوع الكووووول
     
  14. هههههههههههه الله عليه ذكي بزاف
    يسلمووووووووووووووووو
     
  15. من جد محشش..مشكوره:like-no-other: