نجمة مركز الزهره رشا رزق

الموضوع في 'صحراء تقارير الأنمي' بواسطة المقنع الغامض, بتاريخ ‏18 أكتوبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. نبذه عنها هي من موليد دمشق عام 1976 حصلة على شهدة البكلوريا عام 1995 كما انها درست التجاره والادب الفرنسي ومتخرجه من المعهد العالي للموسيقى سنة 2002 تدرس في معهد للموسيقى وتقوم بتدريس الاطفال بشكل خاص اول 17اعمال لها في مركز الزهره 1 عبقور2بابار 3سندريلا 4 عهد الاصدقاء 5كابتن ماجد ج3 6باص المدرسه العجيب 7 دروب رمي8 انت الامان 9 توتي10 سندريلا 11 الضاحكون 12 المحقق كونان 13 المقاتل النبيل 14 القناص15 اجنحة كندام 16 جنود الوطن 17 الاجنحه الصنيه ارجو من كل من يمر يكتب رايه في صوتها لتبخلو بي الردود هذا اول موضوع لي

2. مشكوررررررررررررررررررررررررررررررر

3. والله انا معجبه بصوتها الحلو
    تسلم اخوي وما قصرت عالتقرير الرائع
    تحياتي ^^

4. مشكوووووووووووووووووووووووووووورين

5. تبارررررررررررررررررررررك الله

6. شششككككككككككررررررررااااااااا التقرير حلو مره:e268aa680f:

7. مششششششششششششششششششششششككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككووووووووووووووووووووووووووووووووررررررررررررررررررررررررررررررييييييييييييييييييييييييييييييييييييينننننننننننننننننننننننننن

8. مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

9. مشششششكوررررررررررررررين

10. صوت رشا هو احلى صوت سمعتو بدون مجاملة و كل اغانيها مميزة و لا توجد اغنية تغني فيها الا و صارت احلى و اجمل و شكرا على التقرير الرائع و المعلومات القيمة
    و حبيت ثاني نحط صورة لرشا فقط للافادة

11. وااااااااااااااااااااااااااااااااو روووووووووووووووووووووووووعه
    تسلم اخوي
    يلا نتريا تقرير عن طارق العربي الطرقان ومحمد
    الله يعطيك العاااااااااااافيه

12. الصراحة صوتها حلوووووووووووووو كتير شكرا على الموضوع و تم التقييم و بذات احب اسمع لها اغنية بلاك كات بالعربي

13. مشكووووووووووووووووووووووووووووور خيووووو على النبذة الرااائعة وانا من المعجبيييييييييييييييييين جدا جداااااااا بصوتها الراااائع

14. مشكور آخوي ع آلموضوع آلروعهـ ..

وننتظر آبدعآتكـ آلقآدمهـ ..

تقبل مروري البسيط ..

15. يعـطـيكـ آلـعـآفيـه خييــو ع آلتقـرير آلـرآئـع ..
    عـن آلنجمـه آلمتـآلقـه رشــآ ..
    مـآشـآء الله صوتهــآ ولآ آروع ..
    لآ عـدمنــآكـ آخوي ..
    ننتـظـر جديــدكـ ..

16. مشكور اخى وصوت رشا رزق من اجمل الاصوات التى سمعتها فى حياتى وصوت هالا صباغ و طارق العربي طرقان وابنه نسية اسمه
    ومحمد العربى طرقان

17. يسلمو على الموضوع
    وانا معجبة بصوتها الرائع
    شكررررررررررررر رررررررررر
    على المعلومات حبي

18. Thank you
    احبها:blink(1): :blink(1):

19. مشكوورررر على التقرير الرائع والله انا محب رشا رزق

بس لها اعمال اكتر
    منها والله مو متذكرها كلها
    سموراي 7 و دروبي مع دوريمي و الملاذ الاخير و سيري يافتاتي و كرش جير و ابطال الدجيتال الجزء الرابع البداية و النهاية و فرسان الارض و جميع اغاني ايروكا و ايرون كيد و اوف سايد ودايس هيا و الفنانا طارق العربي طرقان و بي بليد الجزء الاول و التاني و الثالث و ايدايتن جامب و دورها في فلم اناستازيا و تغني فيه اكتر من اغنية و المحقق فابر و بيليزنق تينز اليويو و سوبر سونك سبنر و الفرسان و منى متأكد الاشاوس و ادغال الديجيتال و بلاستر هيا و فنان اخر والله مدري عصام سكر او طارق العربي طرقان و المقاتل النبيل هيا و طارق العربي طرقان او عصام سكر والله الخبط بين اصواتهم و الشبح و سوبر بيدامان و لكلي من يريد ان يفهمني اغنية مشتركة و المحقق كونان بس الجزء الاول و التاني و التالت اما الرابع و الخامس و السادس قريباااا فنانين غير و ايضااا يوجد الكتير و الكتير من الاغاني الاخري لها