دمك خفيف ولا.........

الموضوع في 'صحراء الألعاب والمسابقات' بواسطة M!sS SeLeЙa, بتاريخ ‏30 أكتوبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. بعض الناس تتميز شخصيتهم بالمرح والخفة ، تسعد لسماع النكته والفرفشة ، تعلو وجوههم علامات الابتسام ، وعلى الجانب الآخر الذين تتميز شخصيتهم بالعدوانية والتهجم ، هم لا يستجيبون لأي مؤثرات خارجية.

اليكم هذه الاسئلة المرحة , والآن أي الأشخاص أنت؟
    اسأل نفسك وجاوب عن الأسئلة الآتية لتعرف نفسك

السؤال الاول
    عندما تشاهد مسرحية قديمة لنجم الكوميديا المفضل لديك هذه المسرحية تعاد في التليفزيون تقريبا مرة كل ستة اشهر هل؟
    أ – تضحك من كل قلبك وكأنك تشاهدها لأول مرة.
    ب – لا تضحك على الإطلاق .
    ج – تضحك ولكن ليس كأول مرة شاهدت فيها المسرحية .

السؤال الثاني
    عندما يشتد الخلاف بينك وبين أعز الأصدقاء ويتفاعل النقاش بحيث يصل لنقطة لا التقاء فيها
    هل ؟
    أ – تقول لا أمل وتترك الأمور على ماهي عليه وربما يصل الأمر إلى القطيعة التامة بينك وبينه .
    ب – تقلب الموضوع كلها في ذروة الانفعال إلى نكته بحيث ينسى صديقك كل الخلافات ويعود الود بينكما.
    ج – تحاول أن تصل إلى نقطه تلاقٍ جديدة.

السؤال الثالث
    عندما تتذكر موقفا طريفا حدث لك منذ زمن بعيد هل يمكن أن يغلبك الابتسام مهما كان طبيعة المكان الذي أنت فيه؟
    أ – أحياناً .
    ب – نعم .
    ج – لا .

السؤال الرابع
    وأنت تغيّر ديكورات المنزل اكتشفت أن كل الألوان السائدة في الأسواق ألوان تغلب عليها ألوان غامقة هل ؟
    أ – تلتزم بها .
    ب - تحاول أن تبحث عن البديل فإن فشلت تلتزم بها .
    ج – تؤجل تجديدات الديكور حتى تجد الألوان الفاتحة التي تحبها .

السؤال الخامس
    عندما يهاجمك أي شخص هل ؟
    أ – تأخذ الموضوع مأخذ جد وتهاجمه بشدة أيضاً .
    ب – تأخذ الموضوع بخفة دم .
    ج – تحاول أن تفهم سر هذا الهجوم أولاً .

السؤال السادس
    هل تحب السهر مع الأصدقاء وتحرص على رؤيتهم ؟
    أ – لا .
    ب – نعم .
    ج – أحياناً .

والآن أعط لنفسك هذه الدرجات :-
    السؤال الأول أ – 3 درجات ب –درجة واحدة ج – درجتين .
    السؤال الثاني أ– درجه واحدة ب - 3 درجات ج – درجتين.
    السؤال الثالث أ – درجتين ب- 3 درجات ج- درجة واحدة .
    السؤال الرابع أ – درجة واحدة ب – درجتين ج – 3 درجات.
    السؤال الخامس أ- 3 درجات ب – درجة واحدة ج- درجتين .
    السؤال السادس أ- درجة واحدة ب – 3 درجات ج – درجتين .

والآن احسب نقاطك وأعرف نفسك :-
    إذا حصلت على (( 18 – 12 )) درجة : أنت إنسان مرح جداً تكره التجهم ، وتكره أن تعيش في جو من الكآبة ، واذا شعرت ان أي مكان تذهب اليه ممكن أن تسيطر عليه هذه النوعية من الشخصيات التي تتسم بالعدوانية والدم الثقيل ، فإنك تعتذر عن الذهاب لهذا المكان أو تنسحب منه على الفور ، علاقاتك مع الآخرين تتسم بالانفتاح والحب المتبادل ،أنت سعيد في حياتك العملية وحياتك الخاصة ، لانك تسعى لهذه السعاده بكل جوارحك.

إذا حصلت على ((12 – 7 )) درجة : أنت إنسان كتوازن تكره أن تختلط الأمور ، لكل مقام مقال ، في وقت لاضحك تكون منبسطاً وتسعد بهذا الجو ، وفي جو الجد تكون أول الجادين، أنت ناجح جداً في عملك ـ رغم أنك " تأخذها جد " أكثر من اللازم في بعض الأحيان ، وفي حياتك الأسرية أنت ضابط الايقاع الذي يضع النقاط على الحروف في الوقت المناسب .

إذا حصلت على أقل من (( 7 )) درجات : أنت بالتأكيد إنسان ثقيل الظل ، وكل من يعرفك عنده هذه المعلومة عنك أحياناً تحاول تخلع هذا القناع عنك ولكنك تبدو نشازاً وسط الجموع ،الحل هو ان تراجع نفسك وتصرفاتك وتبدأ بالمقربين منك فهم الوحيدون الذين سـيتـقبلون هذا التحول منك.

يلا بسرعه كل وحده تدخل وتقولي النتييجه وانا متاكده كل اعضاءصحراء الانمي دمهم خفيف

انا عن نفسي جبت 13 نقطه وعلي فكره الموضوع منقوول

2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    اوصل لـــ 10 وانت او انتي دمك خفيف صحراء الألعاب والمسابقات ‏18 يوليو 2007

3. وين الررررررررررررررردوووووووووووووووود

4. مشكوووووووورة حبتي على الموضووووووووووووووووووووووع ويسرني أكون أول من يرد عليك

5. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عععععععععععععععععععععععععععععععععع احرجناكي هههههههههههههههههههههه هاو جاك رد بسيف و المسدس هههه مشكورة على الموضوع دمي خفيففف انا هههههه

6. مشكورة عشوقة على المرور اللطيف

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه عععععععععععععععععععععععععععععععععع احرجناكي هههههههههههههههههههههه هاو جاك رد بسيف و المسدس هههه مشكورة على الموضوع دمي خفيففف انا هههههه

ماشاء الله عليك واضح ان دمك خفيف
    تسلملي على المرور الحلو

7. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ظلي و دمي خفيف......هههههههههههه بضحك على ؟

8. هههههههههههههههههههههههههه
    مشكووووووووووووووووررررررررررررررررررعلى المرورالحلو

9. ههههههههههههههههههه طلع دمي خفيف :jyanken: :graduate: :jyanken: :graduate:
    مشكوره خيتو على الموزوع الي دمو خفيف

10. إذا حصلت على (( 18 – 12 )) درجة : أنت إنسان مرح جداً تكره التجهم ، وتكره أن تعيش في جو من الكآبة ، واذا شعرت ان أي مكان تذهب اليه ممكن أن تسيطر عليه هذه النوعية من الشخصيات التي تتسم بالعدوانية والدم الثقيل ، فإنك تعتذر عن الذهاب لهذا المكان أو تنسحب منه على الفور ، علاقاتك مع الآخرين تتسم بالانفتاح والحب المتبادل ،أنت سعيد في حياتك العملية وحياتك الخاصة ، لانك تسعى لهذه السعاده بكل جوارحك.

يعطيكـ العافيهـ على مجهودكـ الرائع والمميز

مــودتي

11. مشكورين على المرور المميز
    اجل كلنا دمنا خفيف

هههههههههههههههههههههههههههه

12. أنا درجاتي من (12ـ7)

مشكورة عالموضوع الشيق

13. العفو حبيبتي ومشكورة على المرور

14. انا طلع لي من 12_7
    شكرا حبيبتي

15. العفو حبيبتي ونورت الصفحة

16. أنا طلعلي 13

مشكووووووووووووووورة أختي

17. انا طلعلي 16

يسلموووو ع الموضوع النااايس يا نااايس

بايوو

18. مشكورة اميرة على المرور

19. مشكورة على المرور الكيوت يا كيوت

20. انا طلعلي 15 دمي خفيف هههههههههههههههههههههههههه:graduate: :blink(1): :jyanken: :whip: :gotdrink: :good: :wawa2: :wawa2:

21. مبروك اخوي
    ومشكور على المرور المميز