الي يحب ساسوكي يدخل......واو

الموضوع في 'صحراء تقارير الأنمي' بواسطة THE JONAS, بتاريخ ‏30 أكتوبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

[/SIsasuki: المعركة التي قامت بين ساسكي والبطل إيتاشي تقربا إنتهت :happy0005: بتعادل رغم أن ساسكي فاز في الأخير وهذا ماأراده إيتاشي بالضبط فهو كان قادر على هزيمته بسهولة تامة لكنه أرادها ان تنتهي بخسارته لأسباب عدة من بينها التخلص من أوريشيمارو وكذلك إيتاشي كان مريضا جدا فخاف أن يموت قبل ان يعطي قواه لأخيه ويحميه من مادارا بالأماتيرازو .
    فمن هنا يظهر لنا أن إيتاشي قوي جدا وان هزيمته ضد أخوه ساسكي كان هو من أرادها لأنه حتى مادارا كان يخشاه.................:d96438ba01:
    فأرجع واقول أن إيتاشي هو الأقوى في الأنمي لولا مرضه فبسببه لم تقم حرب عالمية ثالثة فما رايكم في هذا ??????????
    وهل تظنون أن ساسكي سيتبع درب أخيه أم درب مادارا والأكاتسكي:ca8ea7d6fc: ??????????????????????:wow: :wow: :wow: ZE]

2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    تقرير عن "إيتاشي"و "ساسوكي" من كتابتي صحراء تقارير الأنمي ‏13 نوفمبر 2009
    تقرير عن ساسوكي + إهداء صحراء تقارير الأنمي ‏3 سبتمبر 2009
    تقرير عن ساسوكي صحراء تقارير الأنمي ‏14 يناير 2009
    قصة ساسوكي صحراء تقارير الأنمي ‏14 يناير 2009

3. أنتظر الردود أصدقائي.....:embares:

4. يشرفني ان اكون اول من يرد على موضوعك ان هذا التقرير رائعععع رااااااااائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع من جد تروي به كل الحقائق اشكرك من كل اعماق قلبي و بااااااااااييي

5. شكرا صديقي ايتاشي0:wow:

6. العفو صديقي تستحق الشكر و اكتر

7. انا زعلان منك انت و ايتاشي بسبب وصفك قارا بالجرذ ؟؟؟لذلك لن ارد على موضوعك:evilgrin0031:

8. بس راك رديت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

9. ههههههههههههههههههه والله انكم تضحكون:like-no-other::like-no-other: زي لعب العيال عموما الموضوع حلو معكم يالمجموع المضحكة :d96438ba01::d96438ba01:

مع تحيات :
    زهرة الانمي

10. هههههههههههههه انا لست مضحك:e268aa680f::e268aa680f::e268aa680f: ولست مع هذه المجموعة المضحكة هه و شكراا على الموضوع للمرة الثانية

11. tans على الموضوع

وتقبل مروري

...

12. مشكور على الموضوع الرائع

ارجو تقبل مروري

13. السلام عليكم ترى ساسكي فاز على ايتاشي بجدارة [​IMG]

14. هووو فاز بداره لا

ايتاشي هو خلاه يفووووز

15. شكرا على هذا التقرير الرائع و المميز مشكور

16. مشمككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككووووووووووووووووووووووووووورررررررررررررررررررررررررررررر

17. [color="royalblue"]الا مضحك وان مصررررررررررة انك راح تكون مع المجموعة المضحكة طيب

هههههههه انا امزح لاتزعلو مني وتقولو في نفسكم مزاحها ثقيل طيب

ويسلمو على الوضوع مررة تانية وتالتة ورابعة كمان خلاص ههههههههههههه[/color]

18. مع اني احب لي بس دخلت عشان التعدايل اسمه ساسكي اوتشيها

مجنون لي