الصراااحة.....في صحراء الأنمي..بسرعة

الموضوع في 'صحراء الألعاب والمسابقات' بواسطة THE JONAS, بتاريخ ‏31 أكتوبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. مين هو أفضل عضو...و بما تفضل توصفو(شخصية من الأنمي)................يالا يا أصحاب:like-no-other: :d96438ba01: بسرعة:ca8ea7d6fc:

2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    شخمط على جدران صحراء صحراء الألعاب والمسابقات ‏6 ديسمبر 2008
    مطعم صحراء الانمي صحراء الألعاب والمسابقات ‏6 نوفمبر 2008
    ♥ بقــالة صحراء الانمي♥ صحراء الألعاب والمسابقات ‏5 نوفمبر 2008
    بيت صحراء الانمي صحراء الألعاب والمسابقات ‏13 أغسطس 2008
    محكمة صحراء الانمي صحراء الألعاب والمسابقات ‏27 مايو 2008
    الديوانية الملكية لصحراء الأنمي.. صحراء الألعاب والمسابقات ‏8 فبراير 2008

3. انا اهب
    جودييييييييييييييي
    وصانعت السلااااام

4. اسمع يا ساسوكي ااااام انت عدو انا احب التحديات اريد تحديك اختر نزالك و انا اعلم بانك ستخصر اتحداك انا عدو ساسوكي عدو كل محبي ساسوكي:evilgrin0041:

5. ادا كنت تخاف فلا دعي لتحدي سغير ايتاشي ساجرب تحدي ايتاشي ان لم تقبل انا انتضر ردك

6. أتحداك أجل أقبل التحدي........:evilgrin0041:و سأفوز عليك و أختر أي تحدي تريد

7. آآآآآآآآآآآ هذا ما كنت انتضر منك حسنااا انت اختر تحديك تحدي في المواضيع انت اختر و انا ساقبل سانتهي منك بسرعة ثم دور ايتاشي

8. سأسألك سؤالا واحدا فقط ان أجبت عنه يا مادارا المتفاخر بنفسه ف أقول أنك هزمتني..........ماهي قرابة ساسوكي بمادارا
    هههههههههههههههههههه هيا سنرى:e268aa680f:

9. حسنا سؤال سهل و كانني لا اعرف ساسوكي و مادارا مادارا هو مؤسس الاوتشيها يعني انه يكون ابو الاوتشيها كلها كما يقولون ثم بعد كل شيء اللقب نفسه اوتشيها اوتشيها يعني لهم تقارب ههههههه هزمتك في نزالك ضعيف يبدو ان ساسوكي لاكتفي من قبضة يدي فقط نزال ضعيف انتضر ايتاشي الان

10. هههههههههه ألك دليل........ساسوكي لا يهزم بسهولة...ان كان مادارا ابو الأوتشيها ف لماذا هو توبي و هو على قيد الحياة .... ان كان أبوهم فهو عجوز هرم.............أخطأت و كسبت أنا النزال

11. الا تعلم ان توبي مات مع كاكاشي اقرء قصة كاكاشي و ستعرف هه انا الاقوى بدون منازع توبي مات صقطت عليه صخرة ضخمة قتلته و مادارا اخد روح توبي عندي الدليل قسة كاكاشي و هو صغير خصرت النزال انا الفائز انتها القتال

12. حسنا هزمتك هل تعرف من هو ايتاشي اخبرني عنه