تقرير عن يوغي

الموضوع في 'صحراء تقارير الأنمي' بواسطة المقنع الغامض, بتاريخ ‏23 نوفمبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. تقرير عن جزء ذكريات الفرعون القصة
    بعد حصول يوغي على بطاقات الإله المصري الثلاثة، عليه أن يساعد يامي على استعادة ذاكرته. ومن أجل ذلك يسافر يوغي الصغير وأصدقاؤه إلى مصر حيث يوجد اللوح الحجري الذي نقشت فيه صورة الفرعون (يامي يوغي) وكايبا.( والواقع أن هذا اللوح الحجري قد أنشأه القسيس سيتو تخليداً لذكرى ابن عمه الفرعون الشجاع أتيم). وعندما يصل يوغي ورفاقه إلى مكان اللوح الحجري ، يعرض يوغي بطاقات الإله المصري الثلاثة أمام اللوح الحجري عندها تنتقل روح يامي يوغي إلى عالم مصر القديمة .. عالم ذكرياته. عندها يسافر الفرعون إلى عالم ذاكرته . عالم حقيقيّ أسّس على حقائق مصر القديمة. سيُعَاد عَرْض ماضيه و كلّ الأسرار عن الفرعون و قساوسته السّتّة ستُكْشَف في سلسلة الذّاكرة لهذا الفرعون و سيستعيد الفرعون أيّامه المفقودة حتّى يعرف الكلّ ثمّ سيعرف هو الحقيقة.
    ولكن تلك الذكريات لم تكن جميلة أبداً .. إذ أن على الفرعون مواجهة باكورا اللص العظيم والوحش زورك .
    الشخصيات الرئيسية

    Pharaoh Atem
    الفرعون أتيم أو أتيمو


    هو الشخصية الحقيقية ليامي يوغي، وفي الماضي قبل 3000 عام ضحى بنفسه لكي يحتجز روح زورك وروحه في أحجية الألفية للأبد، وقد حصل على لقب فرعون من أبيه الفرعون السابق أكنمكانون Akunumknaon وتتلخص مهمة الفرعون في حماية المملكة من الغزاة والدمار.
    بعد مرور 3000 عام تعود روح الفرعون للعيش مجدداً لكن في جسد يوغي موتو، وبعد خوضه للكثير من المعارك والمبارزات يجمع أهم العوامل لاستعادة ذاكرته، والجميع ينادونه بيوغي وهو الاسم الذي يتقاسمه مع يوغي الصغير وذلك لأنه قد نسي كل شي عن ماضيه حتى اسمه. على الفرعون المجهول أن يعيد ذكراه المأساوية من جديد. اسمه الحقيقيّ يُنْقَش كحروف الكلمات الهيروغليفيّة, أ-تي-إ-إم-يو ( هو يمكن أن يُقْرَأ كإمّا أتيمو أو أتيم في اليابانيّ ), على خرطوش داخل قبر الفرعون.
    The Priest Seto
    القسيس سيتو


    يمثل الحياة السابقة لسيتو كايبا، مالك عصا الألفية وهذا العصا تمكنه من حجز الـ(كا) Ka (في هذا الجزء يعبر عن وحش المبارزة باسم كا) أي أرواح الناس داخل ألواح حجرية. والد سيتو وهو القسيس أكنادين Akunadin هو شقيق الفرعون السابق أكنمكانون Akunumknaon لذلك فإن القسيس سيتو هو ابن عم الفرعون أتيم.
    سيتو لم يكن يدرك بأن القسيس أكنادين Akunadin هو والده. سيتو يبدو دائماً واثقاً من نفسه ومتكبر وهو يؤمن بأن القوة تستطيع هزم كل شيء. مع ذلك كان القسيس سيتو مخلصاً للمملكة ووفياً بالخصوص للفرعون أتيم.
    وقد كان سيتو يحلم بامتلاك (كا) تعادل قوته قوة وحوش الإله المصري وقد وعثر على طاقة كبيرة مختزنه داخل عقل كيسارا وهي طاقة التنين الأبيض أزرق العينين. ولكي يحصل سيتو على هذا التنين عليه أن يقتل كيسارا لكن سيتو يرفض القيام بذلك العمل ولكن كيسارا في النهاية تقتل على يد القسيس أكنادين والد سيتو.

    The Priest Akunadin
    القسيس أكنادين

    هو الأخ الأصغر للفرعون السابق وهو والد سيتو. و القسيس أكنادين هو من قام بترجمة كتاب السحر وبترجمته لذلك الكتاب استطاع أن يعرف كيفية صناعه أدوات الألفية والطاقة الكبيرة التي تخبئها أدوات الألفية. لكنه لم يدرك أنه بصناعة تلك الأدوات سيوقظ روح الشرير زورك !!
    وهو حامل عين الألفية وقد كان يحلم دائماً بأن يصبح سيتو الفرعون. لم يخبر أكنادين سيتو أنه كان أباه لأنّ سيتو الصّغير نظر إليه عادة مثل وحش و بدا مفزوعاً منه.

    The Dark Priest Akunadin
    القسيس المظلم أكنادين

    بعد أن سيطرت قوى الشر والظلام على القسيس أكنادين تحول إلى قسيس مظلم وعدو للفرعون. وبالرغم من ذلك لم ينس رغبته في أن يصبح سيتو الفرعون. لذلك قام بالسيطرة على عقل سيتو ليجبره على مبارزة الفرعون أتيم!!

    The Priest Shada
    القسيس شادا


    يمثل الحياة السابقة لشادي وحامل لمفتاح الألفية. يطلب منه سيتو باستخدام طاقة مفتاحه بأن يبحث في عقول الناس عن وحوش قوية.

    The Priest Karim
    القسيس كريم

    حامل ميزان الألفية وقد ورثها عن أبيه.

    The Priest Mahado
    القسيس ماهادو


    حامل حلقة الألفية ويمثل الحياة السابقة لفارس الظلام Dark Magician بطاقة يوغي المفضلة ، بعد أن سطا اللص باكورا على قبر الفرعون يقرر القسيس ماهادو مواجهته لأن حماية القبر كانت مسؤليته، لكنه لم يستطع هزيمة اللص باكورا لذلك يضحي بنفسه وتحتجز روحه داخل الكا (الوحش) الخاص به ويتحول إلى فارس الظلام، ليبقى الخادم المخلص للفرعون أتيم.

    The Priest Isis
    القسيسة إيسيز


    حاملة قلادة الألفية وتمثل الحياة السابقة لإيشيز عشتار Isis Ishtar تكمن مهمتها في توقع ما سيحصل للمملكة في المستقبل لكنها تفشل في معرفة ما سيحصل لمن له طاقة مماثلة لها أو من يحمل إحدى أدوات الألفية.

    The Thief Bakura
    اللص باكورا


    يمثل الحياة السابقة لريو باكورا، عندما كان فتى صغيراً شهد ما حصل لقريته كريلناKuruelna Village عندما غزاها القسيس أكنادين وقام بقتل جميع سكانها من أجل صنع أدوات الألفية، ويعتبر الناجي الوحيد من تلك المأساة ولذلك نشأ وهو حاقد على الفرعون والقساوسة الستة والمملكة، وبعدها أصبح لصاً يسرق الثروات المخبأة في قبر الفرعون وهدفه هو جمع أدوات الألفية ليحصل على طاقتها العظيمة
    مانا


    فتاة صغيرة كانت تتعلم السحر على يد معلمها القسيس ماهادو ، وتمثل الحياة السابقة للفتاة الساحرة Dark Magician Girl . بعد وفاة معلمها القسيس ماهادو تعهدت بأن تصبح أعظم ساحرة.

    Shimon Muran
    شيمون موران


    اليد اليمنى للفرعون وقد كان سابقاً حاملاً لمفتاح الألفية وكان يخدم العائلة المالكة منذ عهد الفرعون أكنمكانون . جميع الفخاخ التي في قبر الفرعون أكنمكانون صممت من قبله. ويمثل الحياة السابقة لسولمون موتو جد يوغي.

    Pharaoh Akunumknaon
    الفرعون أكنمكانون

    الفرعون السابق وهو والد الفرعون أتيم وقد كان حاملاً لأحجية الألفية. ولقد كان ملكاً عظيما وكريما. سخر نفسه لخدمة المملكة وتوفير الأمن والسلام لها. لم يكن يعلم بالمأساة التي قام بها شقيقه الأصغر لصناعة أدوات الألفية. وقد كان اللص باكورا يحقد عليه بشكل كبير لأنه كان يعتقد بأنه هو الذي أرسل الجيش لقريته ليدمرها.

    Kisasra

    الفتاة التي تحمل طاقة التنين الأبيض أزرق العينين في عقلها. فتاة غامضة لا يعلم أحد من أين أتت وكيف اختزنت طاقة التنين في روحها. تظهر عندما يكون القسيس سيتو في المدينة باحثاُ في عقول الناس عن وحش له طاقة كبيرة. وقد كان القرويون يكرهونها ويعتقدون بأنها تجلب الحظ السيئ بسبب لون بشرتها وشعرها الغريب على القرويين. وقد ساعدها سيتو من القرويين وقد جلبها سراً للقصر بعد أن اكتشف الطاقة المخبأة في عقلها.
    ولكي يحصل سيتو على التنين عليه أن يقتلها لكنه يرفض ذلك فيقوم والده القسيس المظلم أكنادين بقتلها. ويدرك سيتو في النهاية سر طاقتها الكبيرة والسر يكمن في نقاء عقلها ورغبتها الصادقة في حماية سيتو من الشر.

    Geberuk
    جيبيرك

    الخادم العجوز للقسيس سيتو. تنفيذاً لأوامر سيتو بقوم بالبحث عن الوحوش التي في عقول السجناء وذلك بدفعهم إلى ساحات القتال. أيضًا, لديه حياة حاليّة كمضيف كايبا.

    Bobasa
    بوباسا

    خادم شادي. يرسله شادي ليساعد يوغي الصغير ورفاقه للوصول إلى عالم الذكريات و للعثور على الاسم الحقيقي ليامي ليامي يوغي في عالم ذكريات الفرعون.

    Hasan
    حسن

    رجل غامض يساعد الفرعون أتيم عندما يكون في خطر. وعندما يتعرض الفرعون أتيم لخطر زورك يضحي بنفسه لإنقاذه وبانكسار قناعه الحديدي يظهر بأنه شادي!!!!
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    تقرير عن يوغي صحراء تقارير الأنمي ‏25 ديسمبر 2009
    اجمل تقرير ملخص عن الانمي يوغي يو صحراء تقارير الأنمي ‏26 ابريل 2009
    اكبر تقرير عن يوغي يو صحراء تقارير الأنمي ‏9 مارس 2009
    تقرير عن يوغي صحراء تقارير الأنمي ‏21 ديسمبر 2008
    تقرير عن ستوفي يوغي صحراء تقارير الأنمي ‏23 نوفمبر 2008
    تقرير ليوغي صحراء تقارير الأنمي ‏5 مايو 2008

  3. مشكوووووووووووووووور على التقرير الرائع
     
  4. مشكور اخوى على التقرير
     
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبرماتة

    مشكوووور اخوي الله يجزاك الف خير على هذا التقرير الرائع
     
  6. مشكوور خيو على التقرير..

    بس ياليت انك زودتــه بالصور عشان يكون احـــلى......
     
  7. مشكور على التقرير الروعة
    تقبل مروري
     
  8. مشكوووور على التقرير الراااائع
     
  9. مشكووووور مشكوووووور اخوي على التقرير الروووووووعه عن أكثر أنمي باحبو :luvluv:
    يسلموووووووووووو :rose:
     
  10. مشكووووووووووووووووووور
     
  11. على التقرير الرائععععععععععععع
     
  12. و المميززززززززززززززز
     
  13. اتمنالك كل التوفيق الدائممم
     
  14. و ننتضر ابداعك القادم ان شاء الله
     
  15. معععععععععععععععععععععععععععع
     
  16. تحياااااااااااااااااااااااااااااااااااات
     
  17. اخووووووووووووووووووووووووووووكمم
     
  18. و صديقكمممممممممممممممممممممممممممم