من يريد التحدي فليدخل

الموضوع في 'صحراء الألعاب والمسابقات' بواسطة Amani Misa, بتاريخ ‏1 ديسمبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

?

هل اعجبكم الموضوع

1. نعم

6 صوت
    75.0%
  2. لا

2 صوت
    25.0%
  1. مرحبا يا احلى لناس عند لعبه خطيره خطيرة خطير 3

لنرى من الشجاع فيكم يستطيع قولى كتابة كلمه انا احب اروتشمارو وسأخبركم لمادا الى ان تصل الردود على الأقل الى 50 رداااااااااااااااا مع السلام :hmm: :hmm: :yahoo:

2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    تعال شارك بهذا التحدي ( أكتب بيت شعر بآخر حرف إنتهى به البيت الذي سبقه ) صحراء الألعاب والمسابقات ‏28 يوليو 2008

3. 50 رد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هههههههه الظاهر تحبي ردوووود.يسرني ان اكون اول من يرد على موضوعك
    خصوصا من عنوانه لما قريت التحدي.

4. هاه
    انا احب واموت في اورتشمارو
    مشكووووووورة على السؤال

5. شكرا علي الرداني وداعا نبي 50

6. ثانكس ع الموضوع لان فيه تحدي

بس ايش السالفه مافهمت خخخخخخخ

7. انا لا احب اروتشمارو وسأخبركم لمادا
    لا أني لأعرفه ههههههههه تسلمي
    على الموزوع بس انا مأحب احد

8. مشكووووووووورة على التحدي بس انا هبلت قلت دا تحدي خطير او قوي ضهر بيه انك تقول انا احب اوروتشيمارو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بس ياه عليكي ردي هذا الموضوع مثلا تحدي في بطولة مثلااااااا مو كذا هههههههههههههههههههههههه قل شي ععععععععععععههههههههه

9. بس مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووورة

10. عندي سؤال من هو أرتشيمارو أصلا ؟؟؟؟؟

شكرا علي الموضوع

11. 999999999999999999999999999999999999999999

12. 10...........................................................................

13. 11........................................................................................

14. 12........................................................................................................................................................................................................................................................................................................

15. مااااااني فاهمه العبه

بس مشكووووووووره

16. 13

.............................................

17. 14

...................................................

18. 15

.........................................

19. شو القصه ..!!!!!

انا مافاهمه شي بس راح اشارك..خخخخ
    16

20. 17
    ---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------