صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

مقدمة بسيطة عن قصة ناروتو

الموضوع في 'صحراء تقارير الأنمي' بواسطة G_B_S, بتاريخ ‏2 ديسمبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. ناروتو...ناروتو؟ لكن لماذا ناروتو؟لماذا شعبيته تتسع مع مرور الأيام؟ لماذا الجميع هنا ينتظرون حضور أدنى حلقة بفارغ الصبر يترقبون بشغف أي جديد عن هذا الأنمي؟ اجل بعد كل شيء فهو ليس سوى أنمي مثله مثل أي أنمي أكشن قتال مغامرات وكوميديا ؟ لكن ما يميزه عن الباقي هو قصته و الطريقة التي أنتج بها حسنا هذا أقل شيء ممكن تعرفه عن أنمي رائع و مميز فقط اقرأ القصة لتعرف أكثر.

    سنوات مضت عندما كان الثعلب الشيطان المسمى كيوبي لا يزال موجودا،يمتلك هذا الثعلب في المجموع تسعة ذيول قوتها حقا هائلة،فقط واحد من بين التسعة يستطيع هدم الجبال وإثارة أمواج عالية.

    لما هاجم قرية الورق تصدى له أقوى وأشد الشينوبي قوة لكن بدون فائدة ، كيوبي لا يهزم بقي الأمر على هذه الحال إلى أن ظهر رجل على أرض المعركة،يمتلك هذا الأخير جرأة وشجاعة لا مثيل لها لقد كان هو الهوكاغي الرابع ونظرا لقوة هذا الوحش لم يبق أمام يوندايمي ـ أو الهوكاغي الرابع ـ خيار سوى أن يضحي بنفسه لحبس الكيوبي في جسد مولود جديد اسمه ناروتو.

    مرت سنوات عديدة على هذه الحادثة ... ناروتو الآن طفل يافع لكنه عاش وحيدا و محروما من عطف الوالدين. الجميع يهربون منه و لا أحد يتكلم معه فقط لأنه يحجز في جسده الوحش الذي سبب في الماضي الألم و الحزن للأهالي. كم يحب أن ينتبه له الآخرون أو أن يهتم أحد له حينها يكون سعيدا حقا، عند تخرجه من أكاديمية النينجا كان معه في الفريق ساكورا ـ هذه الفتاة التي يصبح معجبا بها ـ، و ساسكي المنافس الأول لناروتو ـ هذا الأخير لا هم له في الدنيا سوى الانتقام لمصرع عائلته .

    تعرف ناروتو أيضا على العديد من الشخصيات التي لها دور كبير ومهم في القصة و هكذا يعيش مع صديقيه العديد من المغامرات المشوقة والكثير من المواقف الكوميدية و المثيرة و المأثرة ليحقق حلمه بأن يصبح في يوم من الأيام هوكاجي
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    اكبر تقرير عن Death Note$#%&^مقدمة من مجموعة ما عندنا سالفة^%$#@ صحراء تقارير الأنمي ‏26 سبتمبر 2008
    [[ نبذة بسيطة عن انمي X MEN ]] !! صحراء تقارير الأنمي ‏6 سبتمبر 2011

  3. مشكووووووووووووووووووووووووور
    تسلم اخوي
    واصل ابداعك
     
  4. مـــشـــكـــووور اخـــووويـــ عـــلـــى الـــمـــوووضـــوعـــ.....