اللي يكرة ناروتو يدخل

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة كرك روس, بتاريخ ‏10 ديسمبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. ميـــــــــــن يقــــــوووول يكـــــ{ه ناروتـــــــــووو انــــا امووووت على كاكاشي وبعدين ناروتو واكره الشهاب وكونوها مارو وتن تن وكانكورو وشينو وشوجي و الباقين اموت عليهم

لكن انا كل صديقاتي في المدرسة يكرهون الانمي كله لكن ما قدرت اقنع الا وحدة بس هئ هئ وهذي الوحدة صارت تموت ع ساسكي هههه

وش رايكم فيني

ســــــــــــــــي يــــــــا

2. ليش اغلق الموضــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوووووووووووع

3. مشكور اويه
    انا اكره ناروتو لاكن مو لدرجه اني ابغا اقتلو

4. اوكي انا اكره ناروتو لانه يعتبر غباء و شفت الحلقات الثلاث الاولى و الله يعين شو شفت و كلكم تعرفون شو سر حركة الانف النازف و مو لازم اقول مناظر فظيعة الصراحة .. و ها هو السبب و في واايد انميات احلى

5. طيب نعيد الموضوع لاجلك مجنونة كاكاشي ويا اختيwinteroo عارفين احنا اسبب بس مو يعني انة كله مو حلو وصح كلامك في كثير انميات احلى بس ياليت تقولين مثل ايش ون بيس وايش كمان

6. طيب يا اختي doremi765هو صح كلامك حتا انا ما يعجبني اللي كذا بس هو بعض الاحيان يكون جاد و حساس وما يستسلم بس انتي بس شفتي يوم زاقوزا يموت وهاكو يكون حساس مرة هاذا اللي يخليه حلو وانو ما يستسلم حتى هاذا يخليه حلو بس في خفة الدم عاد انا معاكي

7. طيب يا اختي doremi765هو صح كلامك حتا انا ما يعجبني اللي كذا بس هو بعض الاحيان يكون جاد و حساس وما يستسلم بس انتي بس شفتي يوم زاقوزا يموت وهاكو يكون حساس مرة هاذا اللي يخليه حلو وانو ما يستسلم حتى هاذا يخليه حلو بس في خفة الدم عاد انا معاكي

8. وارجو ان يعلق الكثير من الاعضاء

9. اوكي بس انا ولد

skip beat
    earl and fairy
    teels of the apyss
    shugo chara
    ouran host clup
    fruits basket
    bleach
    lovely complex
    je oh sei
    و في اكثر بعد