صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

نبذه عن الشخصيه الغامضه ((هاتاكي كاكاشي))

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة m.scoofld, بتاريخ ‏13 ديسمبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. هلا وغلا بكم في موسوعة النينجا الناسخ كاكاشي..وطبعا هو أجزاء..وهذا الجزء يتكلم عن الأنيمي والباقي بعدين تعرفونهم
    ----------------------------
    يلا نبدأ..أوه نسيت أقول شي ".لا تنسون الردود."
    يلا نبدأ
    ----------------------------
    معنى إسم هاتاكي كاكاشي هو((فزاعة الحقل))

    Kakashi hatake
    هاتاكي كاكاشي
    العمر الحالي:19 في الجزء الثاني
    الأقرباء:هاتاكي ساكومو والد كاكاشي
    الرتبة:جونين
    الانتماء:كونوها
    ----------


    ((شخصية كاكاشي))

    هاتاكي كاكاشي..شخصية غامضة..مرعبة..قوية..يمتلك صفة الشارينجين التي تشتهر بها عشيرة أوشيها ولكنه ليس من اليوتشيها..يلبس قناع يغطي ملامح وجهه.
    هو المدرب للفريق السابع المكون من ناروتو وساسكي وساكرا..يمتلك شارينجين في عينه اليسرى..استطاع كاكاشي ان ينسخ 1000 جوتسو..ولكنه ابتكر تقنية قوية وهي (الشيدوري)..
    تبدو حياة كاكاشي الحياة الأغمض في شخصيات الأنيمي..ويعتقد كاكاشي ان كل من يحبهم قد مات..منهم والده هاتاكي ساكومو..ومدربه الهوكاجي الرابع..نعتقد ان وجه المدرب كاكاشي وسيم جدا...ففي الحلقة 101 قرر الفريق 10 على انتزاع القناع من وجه كاكاشي ودارت مشاكل طريفة هناك[عجبتني كلمة طريفة] ..ولكن الفريق لم يستطع ان يشاهدوا وجه المدرب.
    كاكاشي كان عضو من فرقة إنبو كونوها..ولكنه خرج منها..إلا أنه إلى الآن يلبس القفاز الحديدي على يده..وهذا من رداء الإنبو..
    لدى كاكاشي عدو قديم جدا..وهو ((مايتو قاي)) مدرب فريق أبو الحواجب...دائما ماتراهما يتعاركان..أحيانا بلعبة حجر ورقة مقص..أو لعبة مواجهة السومو...ولكن كاكاشي يمتلك سجل فوز أكثر من قاي...إلا ان قاي يفتخر بسجله..أسلوب قاي يعتمد على التايجوتسو وأما كاكاشي فأسلوبه هو النينجوتسو..وقد اكتسب قدرات النينجوتسو من نسخ تقنيات الآخرين..
    مع كل هذا كاكاشي لديه هوايات مفضلة..والكل يعرفها..سلسلة كتب الغزل الخليعة..والتي ألفت من قبل جيرايا..دائما ترى كاكاشي يحمل تلك الكتب يقرأها بوضوح وتمعن..حتى وهو في التدريب يقرأها[والله شكله مدمن]..

    ((اختبار البقاء))

    بعد ان اصبح كاكاشي المدرب الرسمي للفريق السابع[ناروتو-ساكرا-ساسكي]..بدأ بأول اختبار وهو اختبار الجرس..قوانين الاختبار بسيطه وهي ان ياخذ النينجا الثلاثة الجرسين اللذان يتواجدان عند جيبه..طبعا هناك نينجا واحد لن يتمكن من الحصول على جرس ..وهذا النينجا لن يتمكن من أن يتناول طعام الغداء..
    كان الفشل هي حالة محاولات الفريق السابع..فكان ساسكي لا يكترث بمساعدة ناروتو أو ساكرا..وساكرا تريد مساعدة ساسكي فقط..وناروتو ليس لديه الخبرة الكافية لكشف أفخاخ المعلم كاكاشي..ونتج عن ذلك فشل الفريق السابع في الحصول على الجرس..

    كان ناروتو هو النينجا الذي خالف القواعد[هناك قاعدة تنص على عدم تناول الغداء قبل أن ياخذوا الجرس]..ولكن ناروتو خالف هذه القاعدة...فربط ومنع من الغداء..وقد حذر كاكاشي ساسكي وساكرا من اعطاء ناروتو أي شيء للأكل..ولكن ساسكي أشفق على ناروتو وقدم طبقه له..وفعلت ساكرا ذلك أيضا..ثم لقبهم كاكاشي بالفريق المتعاون..
    ((بلاد الموجة))

    زابوزا سان ------ تازونا سان
    اختار الهوكاجي الثالث الفريق السابع لمهمة من رتبة B..وهي أن يتم حماية المشرف على بناء الجسر في قرية الموجة [تازونا]..في طريقهم على قرية الموجة.
    يعتقد أصدقاؤنا ان هذه مهمة سهلة..ولكن كاكاشي يكتشف أن تازونا مطارد من قبل نينجا وهو زابوزا الذي استأجر لقتله..زابوزا يهاجم مجموعة الاصدقاء عندما وصلوا لقرية الموجة..يقوم ساسكي وناروتو وساكرا بحماية تازونا ...ويقوم كاكاشي باستخدام الشارينجين في قتاله..واستطاع ان ينسخ تقنيات الماء من زابوزا..ولكن زابوزا يهزمه ويحبسه في سجن الماء..ومن خلال الجهود التي بذلها ساسكي وناروتو تحر كاكاشي من سجن الماء..ولكن زابوزا سقط على الارض بسبب أحد تقنيات كاكاشي المنسوخة..ثم جاء أحد صائدي النينجا..وأخذ زابوزا[كان هاكو]..
    ولكن في النهاية زابوزا كان قادرا على الهروب من كاكاشي..ويكون كاكاشي طريح في فراشه بسبب استخدامه للشارينيجين..وباقي الفريق السابع يتدربون على تحسين استخدامهم للشاكرا ....ولكن زابوزا يرجع من جديد..يقوم كاكاشي بمقاتلته ...وساسكي وناروتو يقاتلان هاكو تلميذ زابوزا..يتمكن كاكاشي من إعاقة زابوزا عن الحركة بعد أن استدعى النينكين..[كلابه]..وتهيئة الشيدوري لقتل زابوزا...ولكن الشيدوري لم تصب زابزا بل أصابت مساعد زابوزا هاكو...فقد حماه بجسده..وبعدها مات هاكو وهو ينقذ معلمه..يحاول زابوزا ان يستفيد بتضحية هاكو ويقتل كاكاشي إلا ان كاكاشي يتفادى هجماته ويجرح يديه..وأثناء المواجهة..يأتي مستأجر زابوزا وينهي العقد ..ومعه كثير من النينجا القتلة..وزابوزا في هذا الوقت قرر أن يقتل مستأجره...فقتله ولكنه قتل معه..أما النينجا البقية فقد استخدم كاكاشي وناروتو تقنية كاجي بينشن نو جتسو ليتكاثروا ويكونون بالنسبة لهم كثر فيهربون..يرجع فريق كاكاشي إلى قرية كونوها بمهمة ناجحة..
    ((امتحانات الشونين))

    بعد أن واجه فريق كاكاشي أوروشيمارو في غابة الموت...وبعد ان ختم ساسكي بالختم الملعون..يستعمل كاكاشي أحد اختامه ليمنع تدفق طاقة ختم اللعنة مرة أخرى..ويامر كاكاشي ساسكي أن لا يستعمله لان الختم يعمل برغبة ساسكي غالبا..ولأن الختم يعتبر مصدر للقوة فقد يغري ساسكي هذا الأمر..علم كاكاشي ساسكي تقنية الألف طير..حتى لا يفكر ساسكي باستخدام قوة ذلك الختم..
    وأثناء احتلال كونوها طارد ساسكي قارا لمواجهته فخاف كاكاشي أن يستخدم ساسكي الختم..فأرسل شيكومارو وساكرا وناروتو وعلى رأسهم باكون ليشتم رائحة ساسكي لملاحقة ساسكي..ونجحوا بعملهم هذا..والذين قاموا باحتلال كونوها خاب أملهم ورجعوا ديارهم ..
    ((عودة إيتاشي))

    عندما رجع أوتشيها ايتاشي وهوشيقاكي كيسامي من عصابة الاكاتسوكي للبحث عن ناروتو..اعترض طريقهم المدربة كوريناي واسوما..ثم تدخل كاكاشي في إيقافهم..بالرغم من أن كاكاشي قادر على مجاراة إيتاشي في الهجمات وتفاديها..إلا انه سقط فريسة لـ تسوكيومي إيتاشي..يحبس كاكاشي في عالم تسوكيومي ويقوم ايتاشي بتعذيبه هناك..إلى ان وصلت التعزيزات وهي مايتو قاي..ثم رحل عضوا الأكاتسوكي..ونقل كاكاشي إلى مستشفى كونوها..ولكنهم لا يملكون القدرة على شفاء كاكاشي..إلى أن وصلت تسونادي ساما وعالجته
    (( مهمة استرجاع ساسكي))
    عندما عادت العجوز تسونادي إلى كونوها...وعالجت كاكاشي..اكتشف كاكاشي رغبات ساسكي الغامضة..ولهذا يريد أن يشعر ساسكي بأنه مصدر للقوة وينسى أوروشيمارو...إلا أن اروشيمارو ارسل فريق الفايف ساوند لأخذ ساسكي إليه..طبعا تسونادي ساما أرسلت فريق مكون من خمسة جينين..شيكومارو نيجي ناروتو كيبا و شوجي..لملاحقة فريق الفايف ساوند..الكل قاتل عدوه من فريق الفايف ساوند إلا ناروتو فقد واجه ساسكي بنفسه..وأثناء معركة ساسكي وناروتو كان كاكاشي يلاحق ساسكي لكي يرجعه وهو في طريقه ..وصل إلى وادي النهاية الذي دارت معركة ناروتو وساسكي فيه..ووجد ناروتو ملقي على الأرض..وساسكي قد تمكن من الفرار.. يرجع كاكاشي ناروتو إلى كونوها ويتعالج على يد تسونادي ساما..
    ((الفريق السابع سيضل ميتا حتى يرجع كل ابناءه))
    هذه المقولة أنا الفتها ولكن ساسكي هو الحزن الذي فيها
    (( أنيمي فيلر))
    لم يظهر كاكاشي ظهور كافي في الفيلر..وذلك لأنه منشغل في التدريب وأخذ مهمات من درجات عالية جدا..يظهر في أوقات قليلة جدا
    ..
    --------------------
    ---- ((مع تمنياتي لكم بالتوفيق والمتعة في قراءة موسوعتي الجميلة عن الشخصية الجميلة كاكاشي))---
    انتظروا الجزء الثاني من الموسوعة
     

    الملفات المرفقة:

    • أعجبني أعجبني x 2
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    نبذه عن الشخصيه الخجوله ((هيناتا)) الأنمي العام ‏13 ديسمبر 2008
    ماهي الشخصيه التي اعجبتك ولماذا الأنمي العام ‏19 أكتوبر 2009
    أأنت\ي شخصية كرتونية ...اذن عليك ملئ بياناتكــ الشخصيهـ ... الأنمي العام ‏9 أكتوبر 2009
    ...{تقرير عن الشخصيه ساي }... الأنمي العام ‏26 أغسطس 2009
    حزر هذه الشخصيه الأنمي العام ‏29 يونيو 2009
    لمن تكون هذه الشخصيه ....فقط الأنمي العام ‏25 مارس 2009

  3. شكرا على الموضوع الرائع
    وربي يعطيك العافية
     
  4. **..............السلام عليكم..............**
    مشـكوووور اخوي عــــــلى التــــــــقريـــــــر
    بس شــــــــــــكلك بتكـــــــتب كل الحلقــات
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    يــــلا نـنـــــــــتـــظر جــديـــــــــدك
     
  5. وتــــم التــــــــــــــقييم
    $تحيآآآآتي$


    Hatake Kakashi
     
  6. مشكوووووووووووووووووووووور على التقرير أخوي

    الله يعطيك العافيه يسلمووووووووووووو أخوي
     
  7. فعلا كشفت لنا احد اسرار كاكاشي
     
  8. تسلم اخي على هذا الموضوع الرائع
     
  9. مشكور اخوي على الموضوع^_^
     
  10. تقرير روووووووووووووووووعة تسلم ايدك يا اخي
     
  11. وتم التقييم
    تحيااااااااااااااااااااتي
     
  12. يــســـلـــموووووووو ع المــوضوع الرآئــع ...

    و نـنـتـظـــر جــديــدكـ ...
     
  13. تقــبــلـــــوا مـــروووووووري ...

    ** روان **