الطاقة الزرقاء

الموضوع في 'المانجا' بواسطة الفتاه الورديه, بتاريخ ‏15 ديسمبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

?

من تحبون من اشخصيات التاليه

1. جمي

28.6%
  2. جورج

57.1%
  3. وليم

28.6%
  4. صبري

28.6%
  5. ايدورد

14.3%
  6. او كلة

14.3%
التصويت المتعدد مسموح به
  1. انا ماقدرت احط الموضوع في مكان ثاني اسف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نبدا
    الطا قة ازرقاء الابطال جيمورج وليم
    القصة:انا ماشفت اول حلق ولا ثاني حلقة كان جورج في مدرسة وكان يحاول ان يعثر على المادة التى تجعل ان يصنع طيرة وطردو عند ذالك ارسلو رسلة بن يرجع ثو ذهب يحلول في الصحرا والتي الى مدينة غريبة وكان يبحث عن حصان ليركبه ولام يجد لان وليم اخذ كل الاحصنة ثم قابل جورج وليم وقل اخي اين كونت ولمذا جيت كان وليم يستهدفة قال جيت لكي اساعدة وفرح جورج وكان يكذب على وسافر ايما عدة واخيرن وجدو الطاقة الزرقاء وكان جورج يراج المعلومات واتى وليم بلعصير وشربه جورج ونام لان وليم وضع فية منوم وفي الصباح جهزو المتفجرات حتىيخرجو الطاقة وقال جورج لا اذا تعرضت الطا قة للشمس ستفجر وركض ولاكن انفجرت وقال وليم لنبني مدينة وقل وليم يا جورج اسمك الان الدكتر كمال وانا هاري وصنعو مدينة وخطفو جمي واتت الي المدينة ووجدت جورج ولم تعلم بان هاري هو وليم لانة كان لبس قناع ولا حلقة لاخيرة مات جورج ووليوم كيف كن وليم يريد ان يفجر العالم ومنع جورج وبعد اخذ جورج جيم ووضعها في طايرة صغيرة لا تكفي الا لواحد وقفزت جيم الى جورج وقالت لان اذهب لا ا انت معي وقال لا اصططيع وثم قال انا احبك ووضعها الي الطيار وضهبت وكان الخيط مشتبك وفكر وليم واخذ السكين وقطع الخيط حتي تذهب بسلام وذهبت وفرحو جورج ووليم لانهاذهبت بساعادة وان ينة وماتا وصنعت سفسنة صغير وطارت الى السماء غيم حلمي غيم حلمي بكملها بعد شوي النهابة ابرتاح :eek:cha: :eek:cha: اااااااه:eek:cha: ابي اردود تعبت ترا ولله تعبت هاذا كلة كاتبتة اهاهاهاه:eek:cha:

2. ابي اكمل غيكم حلمي غيم حلمي احلمو دومن في ان اطير في الصحوي ونمي صحوي نومي ارى نفسي طير صغير>>>>قعدت شوي >>سامضي في ارضي باحثة عن سر الطا قة الزرقاء بشوقب وتوقي الى من ي طير مع الفضاء يا غيوم السماء قولي للسنا ان طا ير امساء سيكون انا سيكون انا غيمن حلمي غيمن حلمي احلم دوم في ان اطير في الصحوي ونومي صحوي ونومي ارى نفسي طير صغير ساىتي يا طيور وستقبليني ياتطيور ان طيرات كوبرا تستعد الان اااااااااااااااااااااا انا طيرات كوبرا تستعد الان >>>>>>>>غيم حلمي غيمن حلمي احلام في ان اطيررررررررررررررررررررررررر انهايه اخير ابي رررررررررردود وشكرا

3. شكرا ع الموضوع

و الله انا احزنت لموت جورج و وليم

و شكرا ع الاغنية

و يسعدني اكون اول الرادين

4. مشكورة على الموووووضوع

5. شكرااااا على المــــــــــــــــــــــوضوع

6. شكرا على الردود الرررررررررررريعة

7. شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكرا على ردودكم الجناااااااااااااااااان بس حسافه انتها ؤيؤيؤ شكرا

8. مشكوره على الموضوع الرائع