صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

ذكرياتي مع إكتفيد وااااااااي يا بعدي يا إكتفيد نفسي اشوفك مره و الفرقه صعبه مره هههه

الموضوع في 'مرح x مرح' بواسطة طفله في الحب, بتاريخ ‏17 ديسمبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. "بسم الله الرحمن الرحيم"

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    كيفكم ان شاء الله تمام يا أحلى أعضاء

    المهم ابدا اقولكم قصتي و طبعا زدت عليه إبهارات لزوم الطبخه هههههههه
    مازي مازي كان فيه ههههه ( مازي يعني كان يا ماكان ههه )
    إكتفيد في البعض يعرفونه و مجربينه مثلي ههههههههه
    و البعض يا غفلين لكم الله زي دا :hmm: ههههه
    المهم تعرفون كلنا لما كنا بزارين شاقين الأرض و طالعين هههه
    انا كنت اشقى وحده بالعايله هههه المهم انا كان عمري اممممم و الله نسيت
    لحظه اتذكر اممممم امكن امكن لحظه ايه إتذكرت 4 سنين << الحمد لله على السلامه
    المهم كانت اختي عمرها سنتين و طبعا انا مثلها الاعلى هاهاهاهاها و تقلدني بكل شيء و كنا مجنين
    الماما و في يوم من الأيام ماما تشكي لي بابا و طبعا البابا ذكي قلها ما في غير حل واحد قالتلوا وشو قال
    إكتفيد ماما اول مره تسمعبوا قالت شو إكتفيد قال ذا الي بهجدهوم متى ما تبين ترتاحين عطيهم ملعقه و هم يحطوها نومه
    للصباح قالتلوا الماما تيب ما يأثر عليهم قالها لا قالت متأكد قال ايه اكيد يعني لو بيأثر بجيبوا لهم قالتلو خلاص جيبوا عشان ذحين ملكة خالهم ما باخذهم << شفتو الظلم ههههههههه
    المهم و يوصل السيد إكتفيد بالسلامه و يدخل إلى بيتنا العزيز هههههههههه
    و في يوم ملكة خالي الموقر << بابا يكتبها لمديرة الدرسه ههههههههه المهم جو عندنا خالاتي الثلاثه و اولادهم و بناتهم و انا بعرفكم عليهم اوكي بس كل واحد و وحده بإسمو المستعار << حلوه المستعار هههه عشان مشهورين ههه
    بقولكم هم بالأكبر
    1 ـ الحبل ( بنت سميناها الحبل من كثر ما هي نحيفه هههه عمرها كان 8 سنين )
    2 ـ الكوري ( هههه من شان يشبه للكوريه و هو اخو الحبل عمره 7 سنين )
    3 ـ مناحي ( ههههه يشبه لفايز المالكي عمره 7 سنين )
    4 ـ عبقرينوا ( اخو مناحي هو اذكى ولد بس مو اذكى مني هاهاها عمره 6 سنين )
    5 ـ المحبوب ( احب و اطيب ولد مسالم اكبر مني بي 3 اشهر عمره 5 سنين )
    6 ـ المتقلبه ( زي الاحوال الجويه ههههه مره طيبه و مره تعصب و تقلب عمرها 4 سنين اخت مناحي و عبقرينوا)
    7 ـ الدلوعه (من كثر ما هي مدلعه و هي اختي عمرها سنتين )
    8 و 9 ـ توم وجيري ( توم اخت مناحي و عبقرينوا و المتقلبه سنه و نص و جيري اخت الحبوب و هي دلوعه سنه و نص سميناهم كذا عشانهم دايما مع بعض زي توم و جيري بس ذول يحبو بعض هههههههه )
    المهم احنا كنا نلعب و امهاتنا في المجلس يسولفون و سالفه و را سالفه لين جات المصيبه هههههه
    ام الحبل : ذحين بتاخذون البنات و الاولاد معاكم
    ام مناحي : لا وش ياخذهم جنة الاطفال منازلهم << هههههه مساكين الاطفال
    ام المحبوب : تيب وش نسوي
    امي انا ههه : انا عندي الحل
    ام مناحي : ايش هو
    ماما : إكتفيد
    ام الحبل : وش اكتفيده
    ماما : دواء ينومهم
    ام المحبوب : لا وش امكن يأثر عليهم ( مره رقيقه )
    ماما : لا تخافون ماراح يسرلهم شيء
    ام الحبل : تيب وينوا
    ماما ندرتوا و رتهم ياه و ام المحبوب قرأت التعليمات << هههههه خايفه علينا
    المهم و بينما نحن نلعب << الله اعرف فسحه هههههههههههههههه
    جاتنا الخدامه و قالتلنا نروح المجلس عشان امهاتنا يبونا و رحنا لهم و اول ما دخلنا
    قالتلنا ماما : تعالوا يا بنات جيناها قامت قالتلنا : مين تيبى شعرها يطول و تسير احلى بنت
    كل البنات بصوت واحد : انا << فديتنا و الله هههههههههه
    توم : انا ابي يتون سعلي دي زيلي تويل << ههههه صغيره
    جيري : ايه اعتوها عسان تسيل دي بس ادوها اتتر مني
    فاعطتنا من الإكتفيد بعدين قالت للأولاد يلا تعالوا اديكم
    مناحي : انا ولد ما بي شعري يسير طويل
    عبقرينو : ايه و انا بعد
    الكوري : انا ابي شعري طويل << يا حليله يبي شعره يطول هههههه
    المهم اعطتوا ماما
    ماما : يلا تعالوا خليكم شاطرين مثلوا
    مناحي : انتم لا تضحكون علينا انا مابي << قوي
    ام الحبل : ذا يخلي لكم عضلات
    مناحي : من جد طيب اعطيني و يشرب
    عبقرينوا : انا ما ابى تسير لي عضلات
    ام المحبوب : ذي تخليكم كمان اذكياء
    و شرب المقلب عبقرينوا ههههههههه
    المحبوب : انا ما احب الدواء
    ماما : ذا طعمو زي البيبسي
    المحبوب : طيب و يشرب
    و نروح نكمل لعب و نلعب واحد طش هههههههه
    و تجي على المحبوب و يغمض و احنا رحنا نتخبى
    مناحي في البلكونه و عبقرينوا تحت الكنبه و الحبل و الكوري في المطبخ
    و توم و جيري ورا باب المجلس يعني عند امهاتنا هههههه و انا دخلت
    الحمام ( الله يكرمكم ) و لا الي و رايه المتقلبه و الدلوعه انا : وش جابكم وراي
    المتقلبه : لا سار حمامك إتكلمي
    الدلوعه : انا بزي معاتم
    انا : لاحول تيب انا في البانيو و المتقلبه و را الباب و الدلوعه في الغساله << وي ياويلي من الله
    المتقلبه : انا معك في البانيو
    انا : اففففففف طيب يلا نشيل الدلوعه
    و شناها و حطيناها في الغساله و احنا في البانيو المهم الطيوب قعد يدو يدور ما لقى حد لانهم
    مالهم حس ناموا :pw: المساكين ههههههه المهم وصل عند الحمام ولاه طايح و نام عند باب الحمام هههه
    راحت الشغاله و علمتهم و هم جو يودونا الغرف و طبعا توم و جيري نايمين عندهم لانهم اتخبوا في المجلس
    و الحبل و الكوري الشغاله تعرف مكانهم و جابتهم و حطوهم في الغرفه و المحبوب شالوه لانو باين عند الحمام ( الله يكرمكم ) المهم قعدوا يدوروا عنى دخلو الغرفه الي فيها البلكونه و لا يسمعون من تحت الكنبه 1 زايد 1 =2 هههه عبقرينوا و ياخدوا و يدخلو البلكونه و يلقو مناحي و ودوه الغرفه بقي احنا ما لقونا الشغاله دخلت الحمام و لا شافت راس انا و المتقلبه و شالتنا و ودتنا لهم و هم فقدوا الدلوعه يعني نسوها بعدين الشغاله دخلت الحمام و تجي عند الغساله و تكت التايد و لا ماتدري غير الصوت الي يقول : اه اه اه اه اتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتششششششششششششششششوووووووو ولا شغالتنا نقزت عند ماما و خالاتي و هي تصيح جني جني ههههههههه و يخافون امهاتنا << احسن ههههههه
    مافي غير الشجاعه ام الحبل راحت الحمام و لا اطالع و لا اختي المسكينه كلها تايد و تشيلها و تجيبها عند ماما و تخاصمها هههههه و يروحون ويتلبسون و احنا منخمدين و لما خلصو و جو بيرحون و لا انا صاحيه :gg: هههههه
    و اقعد ابكي ايلا اروح و اتلبسني ماما و تاخذني و نمت عند الناس هههههه المهم انا تعبت و انا ادور على صورتوا لين لقيتوا و دي صورتوا
    [​IMG]

    المهم من كثر ما ماما تعطيني منو اثر على عقلي و صرت دلخه هههههههه
    و انا ادمنت عليه في يوم ماما دخلت الغرفه ولا انا الي مقرقعه نص العلبه هههههههه ( مقرقعه شاربه )

    المهم في خبر غير جيد و هو انو منعوه من السعوديه لانو يأثر على عقول الاطفال
    و انا إشتقت لصديق الطفوله ههههههههههه

    المهم انا ناحلت في ماما لين خبرتني بل أشياء الي ناقصه هههههه

    اشوف ردود و انا حاطه كاميرا عند مدخل الموزوع ههههههه الي مايرد بدورلي على اكتفيد ان شاء الله اروح المريج اجيبوا و اعطيه علبه كامله يقرقعها كلها :dry(1): بخليه ينام سنه كامله ههههههههه

    تحياتي

    انتظر الردود
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  2. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ
    اللهـ يعطيكـ الفـ عافيهـ على الموضووووووووعـ الاكثر منـ روعهـ
    تحياتيـ لكـ ..همسـ الاصايلـ
     
  3. ههههههههههههههههههههههههه

    والله قصة رائعة وجميلة ومدهشة

    في اشياء اكييييييييد مو صح ؟؟

    على العموم تقبلي تحياتي

    لهب النار
     
  4. ههههههههههههه.اللـــــه يرجك يشيخ.هههههههههههه.مشكوووره على القصه الروووعه

    انا وانا صغير احب اخواني وافكر كثير واتعطر.<<مسوي رومنسي من بدري.هههههههههههه
     
  5. خخخخخخخخ..هههههه
    الله يقطع شيطآنك يآبنت موتيني من الضحك خخخخ
    خخخ الحبل والكوري هووع عليكم أسمآء تموت ضحك خخخخ

    أول مآقلتيلي أكتفيد حسبآلي زبآدي هع
    خخخ


    مشكــورهـ عالموضوعـ الكآآوي قلبوو
    ننتـظر جديدكـ ^^


     
  6. كود PHP:
    ههههههههههه
    دوم هالضحكه يارب تسلمي هدا من ذوقك
    نورتي بطلتك الرووووعه
    كل الود
     
  7. كود PHP:
    هههههههههههههههه
    دوم هالضحكه خيو في
    اشياء مو صجيه لاكن الاغلب صج
    تسلم على المرور الروووووووعه
    نورت الموزوع بمرورك
    كل الود
     
  8. كود PHP:
    ههههههههههههه
    دوم هالضحكه مرورك الرووووووعه
    نورت المتصفحه بطلتك المميزه
    كل الود
     
  9. كود PHP:
    هههههههههههههههه
    انا قلتلك اكتفيد ادخلي تشوفيه تحسبيه زبادي
    ههههههههههههههه
    و ازيد من الشعر بيت نقولوا ......... ( اسمه )
    الكوري يضرب بوري هههههههه
    تسلمي على الطله الروووووعه حبيبتي
    نورتي بمرورك الحلو
    كل الود
     
  10. ههههههههههههههه مشكوووووووووووورة روعة
     
  11. ههههههههههههههه
    تسلمي على الموضوع الـ
    [​IMG]
     
  12. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    آمــآ آلمسكــينه آللــي حطيتــوهــآ بــآلغســآلـه .. شـي ثــآنــي ..
    يســلمو غــلآي ع آلقصــه آلنــآيس ..
    مــآ ننحــرمش جديــدكـ يــآ عســل ..
     
  13. كود PHP:
    هههههههههههههههههه

    دوم هالضحكه يارب يا قلبي

    تسلمي على مرورك و طلتك الرووعه

    كل الود لكي حبيبتي
     
  14. كود PHP:
    دوم هالضحكه الحلوه يا رب

    تسلمي على الطله الروووووعه

    نورتي غلاتي بمرورك

    كل الود
     
  15. كود PHP:
    دوم هالضحكه يارب

    هههه الي حطيناها بالغساله "برنسيسة الدلع"

    ههههههه تسلمي على الطله الروووووعه

    كل الود
     
  16. ههههههههههههههههه
    وي لين ذحين تذكري ما شاء الله هههههههه
    بس نفسي اقتلك حاطتني بالغساله و بكل برو د تعترفي هاه ههههه
    انا ما بدكر بس بشوف الضربه هههههههههههه
    يا لبي دلبك يا احلى اخت ههههه
    تسلمي على تقليب المواجع << ههههههه الله و المواجع هه
    اكيد مروري متقبل ولا بتشوفي شيء ما عمرك شفتيه << اعتبريه تهديد
    هههههههههههههههه موضوعك روعه حبي لكي كل الموده و الحب و الشوق
    هههههههه
     
  17. هههههههههههههههه
    موضوع روعة
    واصلى الابداع دائما
    تقبلى مرورى
     
  18. مشكورة على القـــــــــصة الي ماتدخل لعقل الانســـــــــــــــــــــــــان أقصد عقلي أنا
    . مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة
    تعبيرك ذا كل الود
     
  19. كود PHP:
    وي وش ذا تهددين اختك الكبيره هاهاهاها :blsh2:

    هههه وش ماخليتي شيء موده و حب و شوق هه

    مرورك غير متقبل يا اختي الصغنونه ههههههههه

    بمزح قبلت طمرتك الرووووعه ههههههه

    كل الود << بس الود ههههههههه
     
  20. كود PHP:
    ههههههههههههههه

    دوم هالضحكه مرورك الروعه خيو

    مرورك بالتأكيد متقبل

    كل الود​