مقطع بثلاث شخصيات سيف النار لوفي وناروتوا !!!

الموضوع في 'تحميل الأنمي' بواسطة معكم عابرسبيل, بتاريخ ‏20 ديسمبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. بسم الله ابد

عابرسبيل يقدم واحد من اعماله مقطع بثلاث شخصيات سيف النار ولوفي وناروتوا

بسب كثره الشخاص الذين يحبون هذهي الشخصيات

ملاحضه على الموضوع

لاتعمل رد
    يااخي وانت لم تراى المقطع

هذا الرابط
    انتم الان في عداد الاموات .....سوف اكون انا الشهاب....سوف اصبح زعيم القراصنه يوما ما.....هع هع هع
    http://www.4shared.com/file/76822745/153c80de/______.html

لتشغيل الملف هذا البرنامج
    http://www.4shared.com/file/76837877/d1fd2c8e/GOMPLAYERENSETUP.html
    بعد تثبيت البرنامج قم بفتح البرنامج ورمي المقطع في البرنامج وسوف يشتغل
    انشاء الله

معكم عابرسبيل

انتهي واقوال الحمد الله على النعمه وشكرا له والفضل يعود الله

2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    ناروتو ضد باين مقطع موت باين ضد ناروتو تحميل الأنمي ‏13 أكتوبر 2009
    .::مقطع روعه ايتاشي & ساسكي::. تحميل الأنمي ‏11 سبتمبر 2009
    مقطع الرقصة السنوية { ova1 } تحميل الأنمي ‏1 سبتمبر 2009
    مقطع فيديو للناسك ناروتو و باين ""حصري"" تحميل الأنمي ‏22 يونيو 2009
    مقطع دعائي للجزء الثالث من فلم ( toy story) ( حكاية لعبه) تحميل الأنمي ‏11 يونيو 2009
    مقطع من Bleach مدبلج عربي ابغى رأيكم فيه ؟؟ تحميل الأنمي ‏17 مايو 2009

3. شكرا لك اخوي مقطع خطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

4. انته الاخطر يا اخي

عابـــــــــــــــــــــــــــــــــــرسبيل

5. ووووووووووواو انا فرحانة اني لقت واحد يجيب صورة لسيف النار انا احبك ووووووواو انت الان في عداد الموتى ضرب نقطة الارادة اليك والان ستقول واو احبك واحب سيف النارووووووووواو شكرا شكرا كثثثثثثثير فرحة ماني مصدقة احسن كرتوني هو سيف النار ووووووا
    شريك تصير صديق لي سيف النار يدور جوليا ولقاها لخر حخلقة شفتة وهو صير مع راو والبنت تكبر لين وباتو يصير مثل سيف النار

6. ممممممممممممشكوره اختي على الكلام الجميل
    [​IMG][/url

معكم عابرسبيل

7. شوفو الصورة الحلوة ناروتو ولوفي وسيف النار

[​IMG][/
    [​IMG][/[​IMG] عندي كثيرررر وحلوة بجيبها لا تخا فقون بس بموضوع بسمية صور ناروتو وسيف النارولوفي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كثيرة الضحكة صح بس استمتعو بالضحكة اه اقصد الصورههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ولخرا وليس اخير خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الخاهاهاهاهاهاهاها يلة

شرايكم ههههههاهموحلوة

8. مشكوره على الصور

انا ادور على الصور سيف النار وصور مقاتل بجع الجنوب عرفتيه

9. اي ري مقات بجع اتلجنوب اي عندي اجيبها وهو مع سيف النار

10. جميله جدا مممممممممممممممممممممممممممششششششششششششششششششششششششششكوره على الصور

لاكن اذا موجود معك صور مقاتل بجع الجنوب عرفتيه ابو الشعر الزرق الذي يقاتل مع سيف النار

11. نعم رسليهن في الرسال الخاصه

شكرا شكرا شكرا

12. اي بجيبهالاتخاف هو شعرة اخضر بس مرض مصار ازرق اجبها

13. شوفهدقيقة بدورها بمستندات الصور

14. افضل ضربه عندي من سيف النار ضربه الصدوع المائه
    وضربه الندم البطي المتاخر

15. موجود برسلها ترى موجود حولللللللللللللللل

16. انا ضربة الصدوع المة وري بس يشخط معندجة ضربة

17. اقوال شفتي المقطع او لا

18. شف لقيت صورة صغرة اخوي مايحب ري عشان كذة مسحا كلة وانا دسيت وحدة هههههههههههه ترى ال[صورة ماتبيناسفURL=http://antya7la.com/up][​IMG][/URL]

انشاء الله تعجبك همهمهمهم

الاقوة سيف النار انت لاتستحق الحياة اية المجلرم ههههه

19. لا ماشفتة لان مايشتغل عندي مدري تحسفت وووووووووووووي وووووووووووي

20. شفت الصورةحلوةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة رد نعم او لا

21. وينك
    وينك\
    وينك
    وينك عجبتك سيف النار يسيف النار حافضة انشوتة تراى