صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

تقرير عن اجنحة كاندام

الموضوع في 'صحراء تقارير الأنمي' بواسطة عاشق اورلك, بتاريخ ‏21 ديسمبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]




  1. هذا الأنيمي الرائع عباره عن آلات ضخمه تقاد على يد أناس عاديين. عدد الحلقات هو 49 . باإضافة إلى فلم
    بعد نهاية المسلسل

    القصه:
    هاجر الناس من الأرض إلى مستعمرة واحدة في البداية هربا من الحروب والجوع . ثم أنشئت المزييد من المستعمرات . بعد عشرات السنين أراد سكان هذه المستعمرات الرجوع الى الأرض لكن المنظمة التي كانت تحكم الأرض ترفض وبشدة عودتهم . فأصبحت هناك محاولات سلمية للعودة إلى الأرض
    فصار هناك صناع السلام بين الأرض والمستعمرات وأبرز هؤلاء هو هيرو يوي الذي كاد أن يحقق نجاحا كبيرا إلى سكان المستعمرات لكنه أغتيل من قبل أوز . فضجت المستعمرات وسكان الأرض بهذا الخبر وعادة الأمور كما كانت سكان الفضاء يريدون الرجعة وأوز ترفض ذلك . فقام مجموعة من العلماء و دون علم سكان الفضاء أو أوز بصناعة خمسة من الرجال الأليين مصنوعين من مادة يطلق عليها الكاندانيوم . كانت هذه المركبات سريعه قويه تتحمل الصدمات وذات أسلحة فتاكه . كان من المفترض أن يقود هذه المركبات رجال مدربون على ذلك . لكن أحد هؤلاء رفض القبول بالمهمات وهو من يدعى بتروا بارتن فقتله اثنان من العلماء . وكان هناك شاهد عليهم لم يقتلوه بل أضلقو عليه اسم تروا بارتن . عند نزول هذه المركبات الخمس على الأرض احدثة الكثير من الفوضى لأوز . فيطر زعمائها الى التجمع من أجل حل مشكلة سكان المستعمرات وحل السلام مع طياري الكاندام ولكن يحدث انقلاب يقوده تيريز هوشرياندا على زعماء أوز ينتج عنه موت معظم زعماء أوز . فتكثر المشكلات في الأرض وتظهر الكثير من المقاتلات من الكاندام وغيرها .


    الشخصيات:
    http://www.jay-man.net/anime/gundam/gundam81.jpg
    الإسم: هيرو يوي
    العمر: 15
    الجنسيه: ياباني
    المهنه:طيار كاندام

    هيرو هو أفضل طياري الكاندام . يفضل العمل لوحده في بداية السلسله . ولا يتحالف مع أحد. هيرو لا يحارب من اجل احد ولكن كان هدفه في البداية تحطيم منظمة اوز بأية طريقة كانت. يشعر بأنّ إنجاز السلام ليس هدفه الرئيسي، لكن السلام بالأحرى فقط نتيجة الحرب. خارج المعارك هيرو شخص هادئ و غامض يقضي معظم وقته على حاسوب الكاندام . وكثيرا ما يلتحق بالمدارس لإخفاء هويته كطيار للكاندام

    http://www.jay-man.net/anime/gundam/gundam82.jpg

    الإسم:ديو ماكسويل
    الاسم المستعار: اله الموت
    العمر:15
    الموطن الأصلي:أمريكا
    المهنه:طيار كاندام

    غالبا ما يحارب بجانب كواتر . يسمي نفسه ب" اله الموت" .لأنه يقضي على كل من يواجهه . يقاتل منظمة أوز في البداية لمنعهم من ايذاء القرى الفضائيه . ومع انه يعتقد بعدم جدوى الحرب الا انه يظل يقاتل من اجل السلام . تعرض عليه منظمة المخلب الابيض الانضمام اليها لكنه يرفض . يهرب ويُهرب زملائه عن الوقوع في الخطر. يُسمى ب "سويبر" لأنه يكسب المال من بيع أدوات الحرب القديمه .
    http://www.jay-man.net/anime/gundam/gundam84.jpg

    الإسم:كواتر ربابا وينر
    العمر:15
    الجنسيه:عربي
    المهنه:طيار كاندام

    كواتر هو الاكثر تساهلا ولطفا من طياري الكاندام . يقاتل كواتر بمركبته الكاندام مع فرقة من المقاتلات العربيه تدعى ب " الماجناك"؛ بسبب تراثه العربي . هؤلاء المقاتلين يحاولون الدفاع عن كواتر واصحابه في جميع الأوقات وعددهم 40 جندي . يقاتل كواتر للدفاع عن مبادئه وللسلام الذي يحلم به سكان الأرض . كواتر ينحدر من عائلة عربية عريقة وغنيه . واضافة الى مهارته في القتال فإن كواتر يجيد العزف على الكمان والبيانو.
    .
    http://www.jay-man.net/anime/gundam/gundam83.jpg

    الإسم:تروا بارتن
    الإسم الحقيقي:ترايتون بلوم
    العمر:17
    الجنسيه:لاتيني
    المهنه:طيار كاندام

    يعتبر تروا أكثر مقاتلي الكاندام هدوء . يعطي تروى لمهماته كطيار للكاندام أولية على أي شيء أخر حتى حياته. عند قيادة تروا لمركبته يعتقد بأن احدا لن يستطيع الوقوف في طريقه . يفضل تروا قيادة المقاتلات ذات الأسلحة الثقيله. يفقد تروا ذاكرته بسبب انفجار الفاييت . وتحرص كاثرين على عدم تذكر تروا أي شيء عن الكاندام . يقوم تروا بالانخراط في مؤسسة رومفيلر ليعلاف نواياهم ومخططاتهم . كما يقوم بمساعدة اصحابه على الهرب . هذا ما أعرفه عن هذه الشخصية ويمكنكم معرفة قصة اسمه من الفليم .

    http://www.jay-man.net/anime/gundam/gundam85.jpg
    الإسم:ووفي جان
    العمر:17
    الجنسيه:صيني
    المهنه:طيار كاندام

    شخصية ووفي هي شخصية متغطرسة فخورة بنفسها . لا أحد يعرف ما يخطط له حيث غالبا ما يعمل لوحده ولا يتحالف مع أحد. يحارب بالشرف والفخر ويهزم عدوه لأجل المستعمرات والعدالة. ووفي يجيد فنون الدفاع عن النفس. يعتقد بأن تيريز هو سبب الحرب ويريد الإنتقام منه لأنه هزمه في مبارزة بالسيف. بعد أن يقتل ووفي تيريز يشعر بأنه على خطأ . وينضم في الفيلم الى ابنة تيريز في منظمتها .

    http://www.jay-man.net/anime/gundam/gundam86.jpg



    الإسم:زيكس ماركيز
    الإسم الحقيقي:ميلياردو بيسكرافت
    العمر:19
    الجنسيه:أوربا الجنوبيه
    المهنه:جندي في أوز ثم قائد للمخلب الأبيض
    المقاتلات:تولقيز و الابيون والتولقيز الثالثه

    زيكس ماركيز هو نفسه ميلياردو بيسكرافت الذي رأى عائلته تقتل أمام عينيه ولم يستطع فعل شيء . بعد هذه الحادثة وضع ميلياردو على رأسه قناعا ليخفي هويته وأطلق على نفسه " زيكس ماركيز" . اثنان فقط يعرفون ان زيكس هو نفسه ميلياردو بيسكرافت _طبعا قبل أن ينزع القناع_ وهما تيريز ويون.
    هدف زيكس الأول هو الانتقام ممن دمروا عائلته. يسلم لهيرو الكاندام صفر مقابل الإبيون التي أخذها هيرو من تيريز. بعد انتقاله الى الفضاء يشعر بعدم حاجته إلى إخفاء هويته كأحد أفراد بيسكرافت . ينضم إلى فرقة المخلب الأبيض ويصبح قائدا لها . ميلياردو يحب أخته ريلينا ويرغب في الإنضمام لها في مدينة سانك.


    الإسم:تيريز كوشرينادا
    العمر:22
    المهنه:قائد في أوز ثم رئيس لروم فر
    مقاتلته:التولقيز الثانيه
    تيريز هو الجندي المثالي في أوز . يقوم بالتخطيط الدقيق لكل تحركاته . رؤساء مؤسستي أوز ورومفيلر يحترمون شخصية تيريز . وبسبب تيريز تنشق منظمة رومفيلر الى نصفين . الأول يعارضه والثاني يقوم بتأييده ودعمه . كان تيريز صديقا لميلياردو قبل توجه الأخير للفضاء والانضمام للمخلب الأبيض . هيرو هو الأكثر معرفة بمخططات تيريز . ولكنه ينقذ حياته وبالمقابل يقوم تيريز بتسليم الإبيون لهيرو. يقتل تيريز في الحلقة ما قبل الأخيره في معركته مع ميلياردو على يد ووفي .
    __________________



    الإسم:ريلينا دورلن
    الإسم الحقيقي :ريلينا بيسكرافت
    العمر:15
    الجنسيه:أوربا الجنوبيه
    المهنه:حاكمة سانك

    مع احترام الكثير من سكان الأرض لآراء ريلينا السلمية . الا أن أغلبهم يعتقدون بحماقة ارائها خاصة مؤسسة رومفيلر . لدى ريلينا نقطتا ضعف الاولى آرائها حول السلام واما الثانيه فهي انها أخت زيكس ماركيز او ميلياردو بيسكرافت . اصبحت الهدف الرئيسي لرومفيلر منذ ان اصبحت زعيمة لما يدعى بمملكة السلام؛ بسبب تأثيرها على الناس. تنجذب ريلينا منذ البداية لشخصية هيرو الهادئة والغامضه . تتمنى ريلينا من هيرو ان يتوقف عن الحرب وينضم اليها في قيام سانك مدينة السلام.





    الإسم:دورثي كاتلونيا
    العمر:15
    المهنه:مبعوثة روم فلر

    لا يعرف الكثير عنها ولكنها يمكن ان تكون انسانة رحيمه. ولكن ان تعلق الأمر بالحرب فالأمر مختلف. تحترم ريلينا لآرائها السلمية . أو هذا ما تقوله . تلتحق بفرقة المخلب الأبيض _ اعتقد ان دا اسمه بالعربي_ وتصر على البقاء قرب ميلياردو بيسكرافت لمشاهدة المعركة الكبيره ويا تيريز هوشرينادا .وهناك بعض الحقائق هنها وهي ان جدها كن رئيس مؤسسة رومفيلر ولم تبك عندما مات جدها . تحترم أغلب طياري الكاندام . وهي تحترم ميلياردو لقوته وشجاعته . ولها دور في الفلم لمساعدة الناس في الانقلاب على منظمة ابنة تيريز.





    الإسم:كاثرين بلوم
    العمر:20
    المهنه:في السيرك

    كاثرين بلوم . تقابل تروا وتعجب به في السيرك وتدرك مع انه لايخشى الموت انه يستطيع ان يكون شخصا هزليا . وبعد ان تعرف كاثرين ان تروى احد طياري الكاندام تحاول حمايته بشتى السبل من العودة الى المعارك . حتى عندما كان مصابا بفقدان الذاكرة حاولت الا يستعيد أي شيء عن الكاندام ولكنها في النهايه تجعله يؤدي واجباته كطيار كاندام. وعلى فكره كاثرين أخت تروى وليست حبيبته كما يعتقد البعض

    ..
    .

    الإسم:سالي بو
    العمر:18
    المهنه:جنديه متمرده

    سالي هي جندية ثائرة على أوز والمخلب الأبيض . بعد اجتماعها بووفي وهيرو تكرس وقتها في مساعدة طياري الكاندام . تعتقد سالي بأن طياري الكاندام هم الأمل الوحيد لإحلال السلام في الفضاء والأرض وأنهم رمز العدالة والسلام. وكثيرا ما تخاطر لمساعدة طياري الكاندام. كما أنها توفر لتروا الأسلحة الثقيله. وتقوم بتصحيح أخطاء مؤسسة روم فيلر .






    الإسم:ليدي يون
    العمر:21
    المهنه:جنديه في أوز

    يون لديها شخصيتان – مصابة بانفصام في الشخصية- وهذا بسبب حبها الكبير لتيريز . شخصيتها الأولى هي جندية في اوز قاسيه عديمة الرحمة والشفقه . أما شخصيتها الثانيه فهي انسانة محبه هادئه تحب تيريز . وتسود الشخصية الثانية في النهايه . عند ظهور الكاندام كانت تريد قتلهم والقضاء عليهم . ولكن عند استيقاظها من غيبوبتها تثبت لتيريز ولائها بسرقت احد اجنحة الكاندام وانقاذ حياته من مدفع الميزان .





    الإسم:ليكريز نوين
    العمر:18
    المهنه:جنديه في اوز ثم حاميه لمدينة سانك

    نوين هي انسانة رحيمة هادئه . وهي تعشق حفيد بيسكرافت ميلياردو . لم تخض الكثير من المعارك لكنها تفعل ما تستطيع لحماية ريلينا وزيكس . تعمل في بداية الأمر لصالح اوز. اول ظهور لها كان في الحلقة الرابعه . اول طيار كاندام شافته كان ووفي .

     
    • أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    تقرير عن (BLood-c) الانمي الرعب صحراء تقارير الأنمي ‏14 نوفمبر 2016
    تقرير عن (Another) المسلسل الرعب صحراء تقارير الأنمي ‏22 سبتمبر 2016
    أضخم تقرير عن أنمي الصيف chaos dragon sekiryu seneki صحراء تقارير الأنمي ‏29 أكتوبر 2015
    تقرير عن أنمي Owari No Seraph صحراء تقارير الأنمي ‏28 أغسطس 2015
    أضخم تقرير عن انمي بي بليد metal fight beyblade صحراء تقارير الأنمي ‏25 أغسطس 2015
    الأصدقاء يصبحون أعداء تقرير عن PSYCHO-PASS-MOVIE صحراء تقارير الأنمي ‏24 يوليو 2015

  3. يسلمووووووو على التقرير
     
  4. شكراا على المرور الحلوووووو
     
  5. شكراااااا على التقرير الرائع
     
  6. [​IMG]

    •!¦[•يـــــــــســـــــــلـــــــــمــــــــــــو•]¦!•0

    على المرور إخـــوانــــي
    تـــــــــــحــــــيــــــــــــاتــــــــــــــــ ـــــــــي
    عـــــــــــا شـــــــق اورلــــــك~!
    .....................................
    [​IMG] ......}~
     
  7. مشكووووور عاشق على التقرير الراائع

    ولك تقييم
     
  8. مشكور اخوي ع التقرير الرائع
    تقبل مروري
    غــلآ ..
     
  9. [​IMG]

    •!¦[•يـــــــــســـــــــلـــــــــمــــــــــــو•]¦!•0

    على المرور إخـــوانــــي
    تـــــــــــحــــــيــــــــــــاتــــــــــــــــ ـــــــــي
    عـــــــــــا شـــــــق اورلــــــك~!
    .....................................
    [​IMG] ......}~