حركات البنات قبل الذهاب الى المدرسة

الموضوع في 'مرح x مرح' بواسطة نسمة الربيع, بتاريخ ‏21 ديسمبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. اليوم جايبه لكم حركات البنات

قبل الذهاب الى المدرسة......................

1.قوموا..قامت عليكم القيامة..تأخرتوا!!<<<< دائما قوموا تأخرتوا ماقد صحو على الموعد !!!!! امهاتنا يلعبون علينا!!!!!!

2.يمه ماابي سندوشت جبن!!!!!!!!!!!<<<< صراخ وتكفيخ كل صباح بعد هذي الجملة وتلحقها جملة" فاتحه مطعم والا بوفيه من الصبح"!!!!!!!

3.وين شنطتي؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!<< لا تعليق !!!!!

4.بنام لين مايطلع اللي في الحمام....................خخخخخخخخخخخخخخخخخخ<< احلى نومه ...والله تحصل حتى في ارقى العائلات ......

5.تراى بغيب بكرة...................<<< هذا نظام جديد لم يتم التعرف عليه الا من قبل جيل سبيس تووون ...والا احنا جيل سالي وهايدي نداوم حتى في الخميس والجمعة ...غصب تلعب مدرسة ولو انت تكون الطالبة الوحيدة ل6 مدرسات ومدرسين يقربون لبعض ....عادي الاختلاط كله يهون من اجل العلم !!!!

6.مريولي وصخ ماغسلتوووووه...................<<< يوووووووووووه البسي الثاني لالا مو موديله حلوو!!! مع انو ما فيه فرق بين الاثنين

7.ابي خمسه والله ماخذ ريالين.................<<<هذي الجمله تأتي بعد تشويتهم الى الباب

8.يوووه لبست جزمه باالغلط!!!!!!!<<< دائما كوابيسي اروح للمدرسه بشبشب البيت ... رعب!!!!

9.قم رجلك على عباتي بطيح انا اوريك....................<<< ماتلبس العبايه الا عند باب المدرسه !!!

10.يارب تنهدم المدرسة!!!!!! <<< تقال عند الاستيقاظ والدش واللبس والخروج وفي السيارة وعند باب المدرسه وفي الطابور والحصة الاولى وحصة الرياضيات والكيمياء والنحو والبلاغة ووووو يعني كل ثانيه على مدار السنه !!!!!!

ملتـــــ لعيونكم ـــــــــــــــوش

• أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    حركات البنات فـ المنتديات ... امسك نفسك من الضحك مرح x مرح ‏16 أغسطس 2010
    حركات البنات وقت الاختبارات مرح x مرح ‏21 يوليو 2009
    حركات البنات في المدرسه مرح x مرح ‏24 ابريل 2009
    حركات البنات في الحصص مرح x مرح ‏17 يوليو 2008
    حركات الشرطة لما البنات يسوقو << ادخل وموت من الضحك.. مرح x مرح ‏30 أغسطس 2007
    حركات التماسيح في الحصص مرح x مرح ‏13 فبراير 2010

3. يارب تنهدم المدرسة!!!!!! <<< تقال عند الاستيقاظ والدش واللبس والخروج وفي السيارة وعند باب المدرسه وفي الطابور والحصة الاولى وحصة الرياضيات والكيمياء والنحو والبلاغة ووووو يعني كل ثانيه على مدار السنه !!!!!!

عن حق أقولها ومشكوووووووورة ولكي مني أحلى تقييم تم

4. لاالحمدلله انا مااسوي هذي الحركات بلعكس اقوم اول وحده

بس احيانا ادعي الله يهدم المدرسه

قولوا اميـــــــــــن

يعطيكـ العافيه على الموضوع النايس

5. مشكورين على الردود
    ومشكورة حبيبتي هيوجا هيناتا على التقييم الله يخليكي للمنتدى

6. مشكووووووووووووووره حبيبتي مع انه العكس انا اقوم اول وحده
    واقوم البقيه.....والتصرفات الباقيه كنت اسويها بالتوسطه لكن الحين لا

تحياااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي

7. هههههههههههههههه
    ما شاالله خبرة
    انا اكثر شي بسوي
    3.وين شنطتي؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!<< لا تعليق !!!!!
    .يارب تنهدم المدرسة!!!!!! <<< تقال عند الاستيقاظ والدش واللبس والخروج وفي السيارة وعند باب المدرسه وفي الطابور والحصة الاولى وحصة الرياضيات والكيمياء والنحو والبلاغة ووووو يعني كل ثانيه على مدار السنه !!!!!!
    ههههههههههه
    شكرا ع الموضوع