قصة ون بيس كوميديه

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة ~ ULQUIORRA SCHIFFER ~, بتاريخ ‏24 ديسمبر 2008.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. كفحلكم ياحلى اعضاء في الدنيا

    نزلت لكم اقصوصه أتمنى تعجبكم...


    في قصتي بخليهم كلهم يسكنون في بيت واحد...
    ويوسوب بخلي اسمه يوسبو

    كان لوفي و زورو وسنجي في الصاله...
    قاعدين يلعبون بليستيشن..
    وفوق يوسبو مع نامي يتهاوشون..


    لوفي:الجيران صوتهم عالي الله يهديهم
    زورو:ماعلينا بس طنش تعش تنتعش...
    سنجي:وووووووووووو فزت عليكم
    ....
    لوفي يتثاوب:فيني النوم
    سنجي:صدقت يالوفي الجيران مسخوها...
    وراحوا فوق عشان ينامون..
    وصلوا الغرفه..
    ناظروا نامي مع يوسبو يتهاوشون على السرير..
    عشانه تحت المكيف وكل البراد يجي في هالسرير
    يوسبو:أنتي صارلج10سنين وأنتي تنامين في هالسريرماعمرج قمتي عنه وحنا نموت في الحر
    سنجي عصب:يوسبو وين اللباقه الانسات أولا وقبل كل شي
    يوسبو:نعم... مابقى الا أنت تكلمني
    آخر شي جا لوفي ونام على السرير
    نامي ويوسبو عصبوا...
    سنجي:تفضلي آنسه نامي في سريري..
    نامي:لاشكرا
    الكل نام..
    الا نامي من القهر مانامت وشوي تسمع صوت قزاز(زجاج)ينكسر
    قامت وفزت من مكانها من الخوف..
    وحاولت تصحيهم من النوم بس بدون فايده ولأن نومهم ثقيييل بالمره..قام يوسبو..
    يوسبو:شتبين منغصه علينا نومتنا..
    نامي:في حراميه تحت
    يوسبو بخوف:شنو... حراميه..... وين ....وشلون
    نامي:قم ننزل تحت نستكشف
    يوسبو:لالا أنا بتصل على الشرطه..
    سحبته نامي من أنفه ونزلوا تحت
    وتحديدا المطبخ
    ولعوا النووور
    وناظروا الحراميه
    قاموا الحراميه صرخوا
    آاااااااااااااااااه
    ونامي ويوسبو هم بعد صرخوا:آااااااااااااااااااااه
    (هالحراميه 4ولدين بنتين اينل كروكديلوالبنتين اسمها ابس ومايا)
    وراح يوسبو بسرررعه الثلاجه وخذ بيضه...
    واطلق عليهم بالنباله...
    يوسبو:بيضه فاسده انطلقي..
    وجات على اينل...
    اينل انقهر من تصرفه وخز يوسبو بقوه
    خاف يوسبو:خلاص خلاص خذوا اللي تبونه..
    وراح
    ونامي مسويه روحها أنها أشجع منه
    نامي:خلاص خذتوا اللي تبونه...يللا روحوا
    كروكديل:محنا رايحين الا اذا سلمتينا ذهبج
    اينل:تعرفين بعد احنا نجهز عروس..
    نامي خافت وراحت فوق..
    في الغرفه..
    حاول يوسبو يقعدهم بس مافي فايده..
    وبعدين خذ حصى واطلق عليهم بالنباله..كل واحد في راسه
    قاموا وهم معصبين:شتبييييي
    يوسبو:حراميه تحت بسرعه نزلوا
    وجات نامي
    نامي وهي تتنفس: حراميه تحت بسرعه نزلوا
    زورو:طيب خلاص درينا...
    سنجي:شنو قالوا لج
    نامي:قالوا يبون ذهبي وأنا خاااايفه
    لوفي:شباب نزلوا عشان نعرف القصه..

    ونزلوا تحت وكان سنجي معصب لأنهم هددوا نامي..
    بس يوم نزل ناظر الحراميه ومن ضمنهم بنتين (يافرحتك ياسنجي)
    سنجي راح فوق يرركض وخذ اكسسوارات وشنط وحذيان نامي وعطاهم ابس ومايا نامي عصبت:هذه أغراضي ليش عطيتها اياه
    سنجي:خيرها بغيرها يانوني(نامي)
    التفت اينل على يوسبو
    وخاااااف يوسبو وراح الصاله واتصل بالشرطه
    عوده الى الحراميه:
    لوفي كروكديل :تتضارب
    كروكديل :يللا ورنا شطارتك
    وقاموا يتهاوشون...
    وسنجي يحاول يصلح الوضع بين نامي ابس ومايا بس مافي فايده
    وزورو قام يتضارب مع انيل بالسكاكين لأن ماعندهم سيوف
    وشوي وياخذ يوسبو البيضه الفاسده ويبي يطلقها على اينل..بس جات على زورو
    زورو:ابعد عن وجهي لادخل السكين في بطنك
    وخااااااف يوسبو...
    وبعدها جات الشرطه وخذت الحراميه...
    وناموا بأمان واطمئنان..
    ونامي تحت المكيف..


    ياريت تعجبكم واتمنه التثبيت اخوي لوفي:yahoo:
     
  2. هههههههههههههههههههه شكرا علي القصه مضحكه جدا جدا جدا