مدينة دبي الرياضية شارفت على الاكتمال

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة راعيها, بتاريخ ‏13 يناير 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. مدينة دبي الرياضية شارفت على الاكتمال


    [​IMG]

    قال خالد الزرعوني، رئيس مدينة دبي الرياضية، أول مدينة رياضية متكاملة في العالم، إنَّ المدينة التي كانت رؤية طموحة قبل أعوام قليلة، باتت اليومَ حقيقة واقعة بعد إنجاز أهمِّ مراحلها والانتهاء من غالبية مرافقها ومنشآتها في عام 2008.


    ومن أهمِّ المرافق التي شارفت على الانتهاء في مدينة دبي الرياضية: أكاديمية الكريكيت العالمية التابعة لمجلس الكريكيت الدولي، وأكاديمية الهوكي العالمية، ومدرسة بوتش هارمون للجولف، بالإضافة إلى أكاديميات كرة القدم والسباحة والرجبي، حيث ستبدأ جميعاً بطرح برامج ودورات تدريبية في غضون الأشهر القليلة المقبلة.


    كما من المقرَّر أن تستضيفَ ملاعب الكريكيت والهوكي بمدينة دبي الرياضية مجموعة من البطولات العالمية خلال النصف الأول من عام 2009 بعد أن تواصلت الأعمال الهندسية والإنشائية بوتيرة متسارعة طوال الاثني عشر شهراً الماضية.


    كما ستبدأ فلل مشروع «فيكتوري هايتس» باستقبال قاطنيها، وهو المشروع الذي يضمُّ مجموعة من الفلل السكنية الحصرية الفخمة ويشكل ملعب الجولف المُصمَّم من قبل نجم الجولف العالمي إيرني إيلس أهمَّ معالمه منذ تدشينه في يناير 2008. وأشاد خالد الزرعوني بمُنجزات عام 2008 قائلاً: كان عام 2008 عامَ الإنجازات الضخمة والمتلاحقة بمدينة دبي الرياضية، إذ أنهينا العديد من المراحل الرئيسية.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    إستطلاع الجزيرة الرياضية صحراء الرياضة ‏23 ديسمبر 2012
    ~>{موسوعة المواقع الرياضية}<~ صحراء الرياضة ‏20 يوليو 2007
    دليل المواقع الرياضية 0000 ومواقع سياراات يرجى التثبيت صحراء الرياضة ‏3 يوليو 2007

  3. مشكور اخوي على الموضوع
    تقبل مروري
     
  4. يسلموووووووو اخوي على الموضوع
     
  5. يعطيك العافية اخوي على الموووضوع الروعة
    يعني فيه احتمال تخلص قريب