رفضت الارض استقبال جثته

الموضوع في 'صحراء الإسلام' بواسطة هجورة الحلوة, بتاريخ ‏17 يناير 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. عن انس بن مالك ان رجلا كان يكتب للنبى صلى الله عليه وسلم وقد كان قرا البقرة وآل عمران وكان الرجل اذا قرا البقرة وآل عمران جد فينا فارتد عن الاسلام ولحق بالمشركين فمات فقال صلى الله عليه وسلم :(( ان الارض لا تقبله )) فحفروا له فواروه فأ صبحت الارض قد نبذته على وجهها ثم عادوا فحفروا له فواروه فأصبحت الارض قد نبذته على وجهها ثم عادوا فحفروا له فواروه فأصبحت الارض قد نبذته على وجهها فتركوه منبوذا قال انس :فأخبرنى ابو طلحة انه اتى الارض التى مات فيها فوجده منبوذا قال ابو طلحة : ما شأن هذا ؟ فقالوا : قد دفناه تقبله الارض .

وفى لفظ آخر : قال انس :كان رجلا نصرانيا فأسلم وقرأالبقرة آل عمران فكان يكتب للنبى صلى الله عليه وسلم فعاد نصرانيا فكان يقول : ما يدرى محمد الا ما كتبت له فأ ماته الله فدفنوه فأصبح وقد لفظته الارض فقالوا : هذا فعل محمد واصحابه نبشوا عن صاحبنا لمل هرب منهم فألقوه خارج القبر فحفروا له واعمقوا له فى الارض ما استطاعوا فأصبح قد لفظته الارض فعلموا انه ليس من الناس فألقوه ........................................................:blsh3: :blsh3: :doukana: :doukana: .......

هذه القصة عبرة للناس

شكرا

2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    لو نفد مداد الارض ماوفيت حقها.....(الله)؟! صحراء الإسلام ‏3 مارس 2010
    الأذان لا ينقطع عن الكرة الارضية (24) ساعة فسبحان الخالق .. صحراء الإسلام ‏5 يوليو 2009
    ي رحاب آيه <2> ( الله نور السموات والارض ) صحراء الإسلام ‏28 فبراير 2009
    السماوات والارض تشكو ابن ادم؟؟ صحراء الإسلام ‏27 سبتمبر 2008
    ماذا يحدث تحت الارض صحراء الإسلام ‏17 مايو 2008
    الاذان لاينقطع عن الكرة الارضية... صحراء الإسلام ‏7 أغسطس 2007

3. ارجو من الاعضاء ردود

اشكركم هالله بردود

4. انا زعلانة وايد ليش مافى ردود وينكم

5. مشكوره اختي على القصه
    تقبلي مروري

6. يسلموووووووووووووو هجورة ع القصة الرووووووعة

7. مشكورة اختي على القصة
    تقبلي مروري