لاحباب ناروتوووووووووو

الموضوع في 'صحراء تقارير الأنمي' بواسطة •şฬẽẽţ Łσṽěѓ•, بتاريخ ‏18 يناير 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. هاي اليوم جبت لكم تقرير مبسط عن ناروتو
    يلا نبدا


    القصة

    ناروتو...ناروتو؟ لكن لماذا ناروتو؟لماذا شعبيته لا تتسع مع مرور الأيام؟ لماذا الجميع هنا ينتظرون حضور أدنى حلقة بفارغ الصبر يترقبون بشغف أي جديد عن هذا الأنمي؟ اجل بعد كل شيء فهو ليس سوى أنمي مثله مثل أي أنمي أكشن قتال مغامرات وكوميديا ؟ لكن ما يميزه عن الباقي هو قصته و الطريقة التي أنتج بها حسنا هذا أقل شيء ممكن تعرفه عن أنمي رائع و مميز فقط اقرأ القصة لتعرف أكثر.



    سنوات مضت عندما كان الثعلب الشيطان المسمى كيوبي لا يزال موجودا،يمتلك هذا الثعلب في المجموع تسعة ذيول قوتها حقا هائلة،فقط واحد من بين التسعة يستطيع هد الجبال وإثارة أمواج عالية.

    باختصار هذا وحش مخيف وهزيمته شبه مستحيلة إن لم نقل أنها مستحيلة.




    لما هاجم قرية الورقة تصدى له أعتى وأشد الشينوبي بقوة لكن بدون فائدة ، كيوبي لا يهزم بقي الأمر على هذه الحال إلى أن ظهر رجل على أرض المعركة،يمتلك هذا الأخير جرأة وشجاعة لا مثيل لها لقد كان هو الهوكاغي الرابع ونظرا لقوة هذا الوحش لم يبق أمام يوندايمي ـ أو الهوكاغي الرابع ـ خيار سوى أن يضحي بنفسه لحبس الكيوبي في جسد مولود جديد اسمه ناروتو.

    مرت سنوات عديدة على هذه الحادثة ... ناروتو الآن طفل يافع لكنه عاش وحيدا و محروما من عطف الوالدين. الجميع ينفرون منه و لا أحد يتكلم معه فقط لأنه يحجز في جسده الوحش الذي سبب في الماضي الألم و الحزن للأهالي. كم يحب أن ينتبه له الآخرون أو أن يهتم أحد له حينها يكون سعيدا حقا، عند تخرجه من أكاديمية النينجا كان معه في الفريق ساكورا ـ هذه الفتاة التي يصبح معجبا بها ـ، و ساسكي المنافس الأول لناروتو ـ هذا الأخير لا هم له في الدنيا سوى الانتقام لمصرع عائلته ـ .

    تعرف ناروتو على أيضا على العديد من الشخصيات التي لها دور كبير ومهم في القصة و هكذا يعيش مع صديقيه العديد من المغامرات المشوقة والكثير من المواقف الكوميدية و المثيرة و المأثرة ليحقق حلمه بأن يصبح في يوم من الأيام هوكاجي.



    ارجو انة نال اعجابكم :dudu:
     
  2. مشكره اختي

    ولكن القسم ليس صحيح

    تحيتي ....
     
  3. مشكورة اختي على التقرير الرائع
    تقبلي مروري
     
  4. مـوضوع ولآ آروع ..
    يعطيـكـ آلـعـآفيـه غــلآي ..
    لآ عـدمنــآكـ ..
    ننتـظـر جـديـدكـ ..
     
  5. شكرااااااا على الموضوع
     
  6. مشكووووره عالتقرير النايس ............ننتظر جديدك
     
  7. يسلـــــــــــــــــــــــــــــــــــموووووووووووووو اختي على الموضوع

    ننتظر جديدك
     
  8. مشكور اختي على التقرير الحلو وتستاهلي التقيم
     
  9. التقرير حلو مره [​IMG]
     
  10. مشكوووووووووووووووووووووووورررررررررر
     
  11. مشكور على الردود ولا اروعععع

    تقبلو مروري انتو بعد