صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

كمالة لأكبر تقرير لناروتو

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة oiu, بتاريخ ‏1 فبراير 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. 1- طلاب أكاديميةالنينجا :


    طلاب الأكاديمية هم في أقل رتبة لأنهم صغار بالسن و ليست لديهم الخبرة . في الأكاديمية يتعلم الطلاب ما يحتاجونه من الخبرات ليصبحو نينجا . و عند تخرجهم من الأكاديمية سيعطون حامية للرأس و يرقون إلى رتبة جينين . مثل كونهامارو و أصدقائه .

    2- جينين:


    هذه الرتبة بالنسبة للنينجا هي فترة تدريب حيث يقسمون الجينين إلى فرق كل فريق يتكون من ثلاثة جينين مع مدرب رتبته جونين و يتدربون في مهمات منخفضة المستوى . مثل ناروتو و ساسكي و ساكرا و أقرانه .


    3- تشونين :حتى يصبح الجينين تشونين عليه أن ينجح في إمتحان التشونين . هذا الإمتحان هو حدث مهم حيث أن النينجا من جميع القرى يأتون ليتنافسوا ضد بعضهم . و من ينجح في هذا الإمتحان يصبح تشونين . مثل إيروكا.

    4-جونين:

    الجونين هم من نخبة النينجا . الجونين في العادة هم مدربين لفرق الجونين . و يعملون مع الهوكاجي و الأنبو في حماية القرية . مثل كاكاشي جاي و غيرهم من المدربين .

    5-أنبو:

    الأنبو هم القوات الخاصة للقرية . و هـي مكونة من أعلى رتب النينجا فقط . و هـم يرسلون ليؤدوا أعلى المهمات و أخطرها .مثل إيتاتشي و هو أنبو سابق .

    6_ الهوكاجي :

    الهوكاجي هو صاحب أعلى رتبة في القرية . و هو قائد القرية .
    و هذا اللقب لا يعطى إلا لقائد ذو قوة كبيرة ليضمن سلامة القرية و المواطنين . مثل الهوكاجي الثالث و الخامس .


    ..................................................




    التشاكرا هـي قوة أو طاقة يحتاجها كل نينجا لآداء التقنيات القتالية .و هي عادة العنصر الأكثر أهمية في القتال بالنسبة للنينجا . التشاكرا تشمل جزئين رئيسيين : طاقة الجسم و الطاقة الروحية .

    أنواع التشاكرا

    التشاكرا العادية _ Normal Chakra



    التشاكرا العادية هي نوع التشاكرا الذي نراه معظم المسلسل و لها لون أزرق فاتح . و هذا النوع من التشاكرا في المستوى الأول و يمكن إستخدامها في معظم المهارات و لكن النينجا سيحتاج الكثير من التشاكرا العادية إذا أراد آداء مستوى أعلى من النينجوتسو ( سوف أشرحها بعد قليل ) .

    التشاكرا الشفائية _ Healing Chakra




    التشاكرا الشفائية هي تشاكرا يستخدمها المختصين بالطب مثل تسونادي ( الهوكاجي الخامس ) و مساعدتها لأغراض الشفاء . و هذه التشاكرا لونها أخضر فاتح و يمكن أن تشفي الأضرار الجسدية للشخص . و المستخدم لهذا النوع من التشاكرا يركز التشاكرا في يده و يمس البقعة المصابة لبدء عملية الشفاء .

    تشاكرا الكيوبي _ Kyubi's Chakra



    هو نوع خاص من التشاكرا لا يستطيع أحد استخدامها إلا ناروتو و الكيوبي . ناروتو يمكن أن يستخدم هذه التشاكرا بسبب ثعلب الشيطان الذي ختم داخل معدته . و يستطيع ناروتو إستدعائه في أوقات الحماس العاطفي الشديد . و لاحقا قام جيراريا بتعليم ناروتو كيفية السيطرة عليها . و تتشاكرا الكيوبي أقوى من التشاكرا
    العاديه و هي ذات لون أحمر .

    تشاكرا الختم الملعون _ Cursed Seal Chakra



    هي تشاكرا لايستطيع أحد استخدامها إلا إذا قام أوروتشيمارو بعضه . هذا النوع من التشاكرا خطير جداً ، إذا استخدم كثيراً فإنه سيصرف حس الإنسانية من المستخدم و يصبح عبداً لأوروتشيمارو . هذا النوع من التشاكرا لونه أرجواني
    غامق تصبح نشيطة إذا نفذت التشاكرا العادية من الشخص .

    تشاكرا أبواب التشاكرا _ Chakra Gates Chakra

    عند فتح ابواب التشاكرا يوضع الكثير من الضغط على الجسم و العضلات . على الرغم من أن هجوم الشخص المستخدم سيكون شبه إنتحاري إلا أنه سيكون قادراً على آداء هجمات قوية و سوف تزداد سرعته كثيراً هذا النوع من التشاكرا القاتلة يفضل أن تستخدم من قبل أشخاص أقوياء بما فيه الكفاية لتحمل هذا النوع من الإجهاد على الجسم بأكمله . بعض المستخدمين يستطيعون فتح ثمانية أبواب تشاكرا و كلما فتح أكثر القوة الممنوحة ستزداد

    /\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\



    الجوتسو هي كلمة معناها "تقنية" أَو "مهارة" و هي تقنية قد يستخدمها النينجا في القتال و لا يستطيع أي إنسان عادي بالقيام بها ، بشكل عام الجوتسو يعتمد أساساً على التشاكرا .
    النينجوتسو
    النينجوتسو هي تقنية من تقنيات القتال تلزم استخدام التشاكرا و من دونها يستحيل فعلها . على خلاف الجينجوتسو الذي يجعل الخصم يرى أوهاماً فإن تأثيرات النينجوتسو حقيقية جداً . النينجوتسو يعتمد على التشاكرا و في معظم الوقت على "الأختام اليدوية".
    و من الأمثلة على النينجوتسو :

    Body Replacement Technique



    الجينجوتسو
    هي تقنية تستخدم التشاكرا في نظام الضحية العصبي لخلق الأوهام و هو نوع متقدم من النينجوتسو . و الذين لديهم قدرات خاصة مثل الشارينجان لدى قبيلة يوشيها يستطيع تنفيذها بسهولة . عموماً الجينجوتسو تؤثر على الحواس الخمسة فهي تجعل الخصم يسمع، يرى، يشم أو يحس بأحاسيس ليست موجودةفي الحقيقة .

    و من الأمثلة على الجينجوتسو :

    Tree Binding Death

    الأفلام

    1- الفيلم الأول:



    الأسم: كتاب أميرة الثلج لفنون النينجا
    النوع : أكشن – دراما – خيال
    تاريخ صدور الفيلم : 12 أغسطس 2004مدة الفيلم : 82 دقيقة
    .: نبذة عن الفيلم :.

    المدرب كاكاشي أمر كلاً من ناروتو و ساكرا و ساسكي . بمشاهدة فيلم قبل مهمتهم القادمة . ناروتو معجب كثيراً بالممثلة . بعد الفيلم شاهدوا الممثلة مطاردة من قبل
    بعض الأشخاص و قد ساعدوها للتخلص منهم .
    عندما ذهبوا لكاكاشي أخبرهم كاكاشي بمهمتهم القادمة و هي
    مرافقة الممثلة لحمايتها إلى بلاد الثلج لتصوير فيلم جديد .

    شوووفوووه والله حلوو وكششخه ^_^

    ................................................


    - الفيلم الثاني :



    الإسم : الإشتباك العظيم ! الآثار الخيالية في أعماق الأرض
    النوع : مغامرة – كومدي – دراما – خيال
    تاريخ صدور الفيلم : 6 – أغسطس – 2005
    مدة الفيلم : 96 دقيقة

    .: نبذة عن الفيلم :.

    ناروتو وشيكامارو و ساكرا ذهبوا لتنفيذ مهمتهم ألا و هي توصيل حيوان أليف ضائع إلى قرية معينة . و في منتصف طريقهم هاجمتهم مجوعة من القوات تحت قيادة فارس غامض يدعى تيموجين الذي هاجمهم مما أدى إلى سقوطهم من المنحدر مما أدى إلى إنفصالهم . فيرى شيكامارو قلعة كبيرة متحركة .
    ناروتو استيقظ ليجد نغسه مجروحاً و هو في قافلة غريبة و يجد أيضاً تيموجين مستلقياً بجانبه . في تلك الأثناء تفرق شيكامارو و ساكرا ليبحثوا عن ناروتو .
    و ذهب شيكامارو إلى القلعة المتحركة ليتجسس فوجد بداخلها مختبراً به أطفال داخل كبسولات . الفيلم يدور حول معدن خاص يدعى – جلل – لديه قوة قوية و غامضة . و لا توجد إلا قبيلة واحدة تستطيع أن تسيطر على الحجر و هي القافلة الجوالة التي ينتمي إليها تيموجين . لفلم هذا نزلته لكم مترجم في احد المواضيع.


    - الفيلم الثالث :



    الإسم :الإضطرابات الحيوانية لجزيرةِ القمرِ الهلاليةِ
    النوع :أكشن– كوميدي – دراما
    تاريخ صدور الفيلم :5 – أغسطس – 2006

    .: نبذة عن الفيلم :.
    ان نااروتو واصدقااائه لي وساااكورا ومعلمهم كاكاشي ذهبوو ليحمووو الامير من الجماااعه تريد قتله لاجل الحكم بعد ان جعلوووه يعتقد بموت ابييه وتبداا المغااامره.




    BLINK
    أرجـ بلييييييزوكم ردوا علي
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    كمالة أكبر تقرير لناروتو الأنمي العام ‏1 فبراير 2009
    القتال الأكبر........اكل محبي ناروتو الأنمي العام ‏29 أكتوبر 2008