صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

تقرير عن هيـــوجا هينـــاتا

الموضوع في 'صحراء تقارير الأنمي' بواسطة lee rock, بتاريخ ‏2 مارس 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]



  1. --•< هيـــوجا هينـــاتا >•--
    --•< Hyuuga Hinata >•--



    الأب : هيــاشــي .




    هيوجا هياشي هو والد هيناتا و هو زعيم العشيرة لأنه من العائلة الكبيرة لديه أخ هو ( هيوجا هيزاشي ) و هو والد ( نيجي ) اللذان هما من أعضاء شجرة العائلة ، ضحى هيزاشي من أجل حياة اخيه ، عندما طلب أن يتم قتل هياشي بعد انقاذ ابنته هيناتا من الاختطاف و قتل المختطف .
    أول ظهور له كان في المانجا في الشابتر رقم (78) و في الأنمي في الحلقة رقم (46) ، كان هياشي يعتقد أن هيناتا ضعيفة ولا تستحق أن تكون من عشيرة الهيوجا و أهملها تماما ً و اهتم بتدريب أختها ( هانابي ) .


    الأم : لم يتم ذكر شيء عنها .


    الاخت : هانـــابي .


    أول ظهور لها كان في الشابتر رقم (78) و في الأنمي في الحلقة رقم (46) و هي أخت هيناتا الوحيدة و الصغرى ، اهتم والدها بتدريبها و أهمل هيناتا لأنه يظن أنها ضعيفة ولا تستحق أن تكون شينوبي من الهيوجا .

    -----------




    [هيناتا] كلمة تعني : [الأرض أو المكان] [المـُـشـمـِـس أو المـُـشـِـرق] يعني الأرض المشمسة أو المكان المشمس أو الارض المشرقة أو الأرض المشمسة

    هيناتا هي أحد أفراد العائلة الكبيرة و هي ابنى هيوجا هياشي الكبرى ، تتصف هيناتا بأنها خجولة جدا ً في تعاملها مع الأشخاص الآخرين ، لم يكن لديها ثقة كافية في قدراتها في البداية و لكنها تتحمس عندما تتذكر كلمات ناروتو ، بالرغم من أنها فتاة خجولة الا أنها فتاة قوية ، كافحت و تدربت كثيرا ً من أجل أن تطور من قدراتها بعد ما سمعت رأي والدها فيها من كونها ضعيفة و لا تستحق أن تكون نينجا من الهيوجا ، العزيمة و الاصرار و الخجل كلمات تلخص وصفا ً صغيرا ً لها .







    هيناتا عضوة في الفريق الثامن و معها في الفريق عضوان آخران هما اينوزوكا كيبا و كلبه أكامارو و أبورامي شينو و هذا الفريق بقيادة يوهي كوريناي .







    في اختبار التشونين كانت مباراتها ضد نيجي ابن عمها و كانت مضطربة جدا ً وقتها و خائفة الى أن تذكرت كلمات ناروتو و شجعها ناروتو فقاتلت ببسالة و شرف ضد نيجي و أظهرت براعة فائقة و قدمت عرضا ً طيبا ً و لكن نيجي هزمها و كاد أن يقتلها حينها لولا تدخل المعلمين لايقافة لكانت ميتة لا محالة .





    هيناتا تحب ناروتو كثيرا ً و كثيرا ً ما تصاب بالخجل الشديد اذا لمسها ناروتو أو اقترب منها كثيرا ً ، هيناتا من المتوقع لها أن تكون زوجة أكثر من رائعة وهذا بشهادة ناروتو ، قامت هيناتا بتطوير استخدامها للبياكوجان و ابتكرت اسلوبا ً خاص بها غير اسلوب نيجي المعروف .





    قد يرى البعض أن هيناتا عديمة النفع و لا جدوى منها فهي ضعيفة وخجولة دائما ً و لكن بالرغم من هذا فانها فتاة قوية تمكنت من تطوير نفسها بالعزيمة و الاصرار الى أن أصبحت فتاة يعتمد عليها في المهمات ، قامت بـ 5 مهمات من الرتبة D و 3 مهمات من الرتبة C و ان أضفنا اليها مهمة مدينة نانو و حماية أميرتها فانها تعد مهمة من الرتبة A ، تمكنت فيها من هزيمة الاخ الثاني المغناطيسي و ضحت بنفسها في مشهد رائع من أجل انجاح المهمة ، و أنقذها ناروتو حينها .


    اذا بحثنا في الانترنت عن أعمال الـ Fan Arts فسنجد أنهم يرسمون الشخصيات على اساس أنهم أزواج " فنجد مثلا ً شيكامارو مع تيماري و ساسكي مع ساكرا و أسوما مع كوريناي و ناروتو مع هيناتا و هذان الأخيران هما أكثر من تجد لهم أعمال مثل هذه لأنهما دخلا قلوب المشاهدين كشخصين مرتبطين معا ً .



    صور هيـــوجا هينـــاتا



    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    تقرير عن (BLood-c) الانمي الرعب صحراء تقارير الأنمي ‏14 نوفمبر 2016
    تقرير عن (Another) المسلسل الرعب صحراء تقارير الأنمي ‏22 سبتمبر 2016
    أضخم تقرير عن أنمي الصيف chaos dragon sekiryu seneki صحراء تقارير الأنمي ‏29 أكتوبر 2015
    تقرير عن أنمي Owari No Seraph صحراء تقارير الأنمي ‏28 أغسطس 2015
    أضخم تقرير عن انمي بي بليد metal fight beyblade صحراء تقارير الأنمي ‏25 أغسطس 2015
    الأصدقاء يصبحون أعداء تقرير عن PSYCHO-PASS-MOVIE صحراء تقارير الأنمي ‏24 يوليو 2015

  3. واااااااااااااااو.... تقريــــــــــــــر راااااااااااااااااااائع عن جد... تــــــســـــــلــــــــم..
     
  4. مشكووووووووووووووووووووووور كثيــــــــــــــــر... ع الموضوع الناااااااااايس... مع تحيااااااااااااتي اخوك ايتاشي....
     
  5. ..................................................................
     
  6. تسلم ينقص صور لها وهيه كبيرة
     
  7. مشكــور آخــوي ع آلتقــريـر آلآكثــر مـن رآئـع ..
    لآ عـدمنــآ هـ آلآبـدآع ..
    ننتـظـر جديــدكـ ..
    ولـكـ منـي تقيـيـم ..
     
  8. مشكور اخوي على التقرير الرائع
     
  9. بسمـ اللهـ الرحمنـ الرحيمـ

    شكراً لك أخي على الموضوع الرااااااااااااااااااااااااااااااااااائعـ

    في جديدك أن شاء اللهــــــــــ

    تحيآاآت

    ياجامي لايت
     
  10. مشكور اخوي على التقرير الرائع
     
  11. ماشاء الله الموضوع أكثر من رائع