تقرير عن شيكامارو

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة الاسطورية, بتاريخ ‏13 مارس 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. [glow="999999"]بسم الله الرحمن الرحيم
    تقريري عن شيكامارو افضل الشخصيات عندي ياريت تحبوه

    تفضلوا التقرير:

    الاسم: نارا شيكامارو
    الرتبة الحالية: شونين
    الانتساب الحالي: عشيرة نارا
    قرية الورق المخفية..





    الفريق الحالي: هاتاكي كاكاشي*نارا شيكامارو*أكيميتشي شوجي*ياماناكا إينو
    الفريق السابق: ساروتوبي أسوما* *نارا شيكامارو*أكيميتشي شوجي*ياماناكا إينو

    فريق شيكامارو: أوزوماكي ناروتو. هيوجا نيجي* إينوزوكا كيبا*أكيميتشي شوجي*نارا شيكامارو

    فريق مهمة خاصة : ساروتوبي أسوما*نارا شيكامارو*كاميزوكي إيزومو*هاجان كوتيتسو.

    التقنيات:
    تقنية ربط الظل.
    تقنية تكتيف الرقبة الظل.
    خياطة الظل.
    ربط ظل الشوريكين.

    شيكامارو شخص نادر وخيالي في الانمي و(شيكا) يعني أيل و(مارو) دورة أو دائرة. وتستعمل شيكا في اسم الفريق(اينو شيكا تشو) ومعناها: مجموعة فائزة في هانافودا.

    ونارا هي ولاية في اليابان تربي الأيل الذي تستعمل قرونه في العلاج (كما في الانمي).
    وفي الأصل شيكامارو جينين تخرج مع ناروتو* وهو معروف بالكسل ولكنه على الرغم من ذلك عبقري جدا وتقنيته الرئيسية هي ربط الظل. ولكنه يتعلم بعض التقنيات لاحقا من أبيه.
    شيكامارو ليس من النوع المتحمس بل يفضل أخذ قيلولة في أي

    وقت ويحب النوم كثيرا حتى وقت الخطر فتراه نائما لأنه لا يحب أن يتعب نفسه بالقتال والأمور المزعجة(على كلامه) وهو يحب الألعاب المفكرة التي تحتاج إلى ذكاء مثل الشطرنج حيث يلعب مع أسوما ومع ذلك أسوما كبير السن لم يستطع هزيمـــته.

    شيكامارو يلقب نفسه الجبان الأول *ولكن إذا تعلق الأمر بواجب فيكون رجلا يعتمد عليه ويضحي بحياته . وهو ذكي جدا مع أن درجاته مقاربة لدرجات ناروتو ولكن أسوما وضع له اختبار خاص عبارة عن لعبة ذكاء فوجد أنه ذكي أكثر من 200مرة* وعادته عند التفكير هي غمض عينيه و ربط أصابعه لعمل مربع بيديه* ليخرج بإستراتيجية تكون قادرة على التخطيط لعمل 10 حركات على مئة إستراتيــجية جاهزة للاستعمال.




    شيكامارو يجد كل النساء مزعجات ابتداء من أمه إلى نينجا الرمل تيماري * ومستقبله كما يريد:
    (أتزوج فتاة ليست قبيحة ولا جميلة وأنجب طفلين *بنت ثم ولد*وأزوج ابنتي وأتقاعد وابني يصبح نينجا وأبقى ألعب الشطرنج بقية حياتي وأموت قبل زوجتي)

    هواياته: الاستلقاء ومراقبة السماء ولعب الشطرنج* كما أنه وافق على التدخين مثل مدربه وكنه وعد بالإقلاع عنه بعد الانتقام لمقتل أسوما.. عبارته المفضلة (عش كل يوم بهدوء).

    تبين ذكاؤه في مباريات تشونين عندما تغلي على كين تسوشي بتثبيتها بظله تحت الخيوط الرفيعة واستطاع الإيقاع بتيماري فاستدرجها إلى منطقة وأمسك بها من الخلف ولكنه انسحب لأنه كسول *علاوة على ذلك أنه لا يحب ضرب النساء!!!

    وبعد أن هاجم الرمل والصوت قرية الورق ساعد الأصدقاء في اللحاق بساسكي وأخر الأعداء ولكنه كان سيموت لولا أن أسوما أنقذه وقضى على الأشرار بسرعة.

    مطاردة ساسكي:
    هذه المهمة الصعبة التي واجهت شيكامارو بعد أن هرب ساسكي إلى أوروتشيمارو ليحصل على القوة* فأخذ شيكامارو معه ناروتو وكيبا ونيجي وتشوجي. فواجهوا رباعي الصوت الأقوياء ولكن تغلبوا عليهم بعد تدخل الرمل لمساعدة كونوها وعادوا إلى القرية بعد فشل المهمة ورحيل ساسكي (مع الإصابات الخطيرة) ووعد بأنه سينفذ المهمات القادمة بجدارة..

    في الفيلم الثاني:
    شيكامارو أول من اكتشف أن الأشرار يأخذون الأطفال والأرواح ويحولوهم إلى فرسان *وتقاتل مع فتاة تسمى كامينا تتحول إلى خفاش كبير..

    لو نلاحظ أن شيكامارو لم يتقاتل مع رجال بل كلهم نساء حتى تقاتل مع إينو وتشوجي ضد الإخوان الأسطوريين فوجين ورايجين وبذلوا قوة لا مثيل لها ولكن الموضوع احتاج تسونادي التي قدمت وأنقذتهم

    ناروتو الجزء الثاني :
    شيكامارو بعد سنتين ونصف يمشي بجانب تيماري وقد تغير وأصبح أطول ويرتدي قميص نينجا التشونين مع الكم الطويل* كما أنه تعلم تقنية خياطة الظل لإعاقة الأهداف المتعددة ويصبح مراقب اختبار التشونين ومدرب في الأكاديمية.

    المهمة الخاصة:
    ينضم شوتي نيجو إلى فريق أسوما مع شيكامارو وكاميزوكي إيزومو وهاجان كوتيتسو في مهمة لتعقب الأكاتسوكي *وفي النهاية يجدوا واحداً وهو هيدان حيث يثبته شيكامارو بظله * ويظهر كاكوزو لمساعدة هيدان فيرى شيكامارو أن لا فائدة من تثبيته ويتقاتل مع كاكوزو بينما يقاتل هيدان أسوما ويرتبط بأسوما وينفذ التقنيات على نفسه(وأسوما مرتبط بعنقه) ولكن هيدان لا يتأثر بسبب خلوده الظاهر فيتضرر أسوما *وبعد أن قرأ شيكامارو حركات هيدان يثبته بظل مرة أخرى ليساعد أسوما وبما أنه مربوط بالظل يقوم أسوما بضرب عنق هيدان..
    ولكن هذا ليس كافي لهزيمة عضو الأكاتــسوكي حيث بقوم كاكوزو بإعادة رأس هيدان إلى عنقه ويقوم الآخر بضرب إيزومو وكوتيتسو ويقوم بتقنيته على أسوما ثانية ويطعن نفسه بحربته *ويتأذى أسوما فيهرب الاثنان من الأكاتسوكي وتأتي فرقة الإغاثة (تشوجي وإينو)
    ويحاولون أخذ أسوما إلى مكان ليشفى ولكن أسوما يعرف أنها نهايته فيقول كلماته الأخيرة إلى فريقه ويخبر شيكامارو أنه ممتاز ومذهل ويمكن أن يصبح الهوكاجي فبشعل آخر سيجارة ويدخن منها ثم يموت فيأخذها شيكامارو ويدخنها..

    كما أنه لم يأت إلى جنازة أسوما بل رغب في تدخين سيجارة ومراقبة السماء والغيوم واستعمال سكاكين أسوما بالتشاكرا * ويصبح قادر على تحويل ظله إلى أنصال...

    ثم يذهب الثلاثة ( إينو – شيكا – تشو ) إلى تسونادي لطلب مهمة الانتقام لأسوما فتعطيهم هدية وهي هاتاكي كاكاشي ليساعدهم فيذهبوا ويعرض شيكامارو خطته لكاكاشي الذي أعجب بفطنة شيكامارو* فيقوم شيكامارو بحصر عضوا أكاتسوكي (هيدان وكاكوزو ) بالظل ليقعا فيه فيقع هيدان في الظل أما كاكوزو فيهرب من الظل وعندما يهرب يصله نصل خاطف من كاكاشي إلى قلبه..

    ولكن كاكوزو له أربعة قلوب ولكنه يفقد استعمال قلب واحد ومع هذا يستطبع القيام بهجمات فعالة فيهرب هيدان من الظل ويهاجم كاكاشي فيتجمع الفريق مرة أخرى ويعطي كاكاشي لشيكامارو كبسولة صغيرة فيرسل شيكامارو موجات ظله ثانية فيوقع هيدان في الظل ويضربه على وجهه ويجعله بعيدا عن كاكوزو كي لا يساعدان بعضهما البعض ويضع شيكامارو الكثير من الأوراق المتفجرة ويفصل الظل عن هيدان بسبب انتهاء مدة ظله وينتهز هيدان الفرصة لجرح شيكامارو ويأخذ الدم ويقوم بتقنيته ويطعن نفسه فيستخدم شيكامرو كبسولة كاكاشي المليئة بدم كاكوزو فيطعن هيدان في قلبه معتقدا أنه يؤذي شيكامارو وهو لا يعلم أنه قلب كاكوزو فيحاول شيكامارو ضرب عنق هيدان *ولكنه يفشل فيثبته بالظل مرة أخرى ولكن لم يعد لديه الكثير من الشاكرا لتبقيه
    [/glow]
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    تقرير لاذكى شخصية في ناروتو(شيكامارو) الأنمي العام ‏12 يونيو 2009
    تقرير عن نارا شيكامارو الأنمي العام ‏10 مايو 2008
    One Piece أنا لم أعد من الثلاثي الضعيف في الطـآقم(تقرير عن يوسوب تابع للمسابقه) الأنمي العام ‏28 سبتمبر 2012
    Naruto تقرير عن ساسكي (للمسابقه) الأنمي العام ‏9 سبتمبر 2012
    Bleach ((حملة لاني احبك سأعطيك )) تقرير عن الانمي بليتش الأنمي العام ‏8 سبتمبر 2012
    Bleach !!I do understand.،، I just dont careّ تقرير عن Toshiro Hitsugaya (للمسابقة) الأنمي العام ‏24 يوليو 2011

  3. مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورا

    على الموضوع الرائع
     
  4. مشكوره على المرور الرائع
     
  5. حتا انا احسن واحد بالنسبه لي شيكمارو ومشكوووووووووووووووووووووووووره على الموضوع
     
  6. مشكوره يالغاليه وماقصرتي
     
  7. مشكورة اختي على التقرير الرائع
     
  8. شكــــــــــرا على التقرير الراااااااااااائع..