منزل صحراء الانمي

الموضوع في 'مرح x مرح' بواسطة ~ ULQUIORRA SCHIFFER ~, بتاريخ ‏17 مارس 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق

1. لا الوالد مسجل كل هدا بأسم مرته الجديده الثالثه لانه متزوج عليكي ههههههههههههههههه

2. افا عليك ياابوي طلعت تعرف تكذب هههههههههههههههههههه

انت متزوج عليها قول الحقيقه ولا خايف منها

3. أووكـــــــــــــي الحيــــــــــــــــن أعلمهم يا بــــــــــابـــــــــــــــا

بس على ما أنا أعلمهم انت طلق هادي المؤزية اللي خربت البيت وأنا بعلمهم والله بكف واحد أوديهم كلهم للمريــــــــــــــــخ ولا اسكتوا أحسن ماتشوفوا هاد الكف اللي عمركم ماشفتوه

4. اوووووو الحمد لله صحيح مااااقلت لكم اني اغنى انسااان في العاااالم كله وووو طبعا انا اصلا ماراح اقبل اتزوووج ابووكم بس لما عرفت انكم مساااكين مشردين قلت يلا وابوووكم كمااان موناااقصه شي

5. عن جد هو متزوج عليكي روحي اتخانقي معاه خليه يعرف وشلون يتزوج عليكي ههههههههههههههههههههه

6. وي وي وش فيكم تكرهووووووون مرت ابوووكم انا وش حلاااتي احبكم مثل عيااالي عاااد مااتوقعت كذا منكم و pein بعد جاااالس يفووول علي بسم الله علي

7. فين ابونا الضاهر انه فرك يوم عرف ان aydan عرفت عن زوجته التانيه هههههههههههههههههههههههه

8. هههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

9. بس ماااني مصدقه انه متزوووج اهو قااالي انتي اجمل امراه في العاااالم وماااراح اتخلى عنك يعني ماااتزووج بعدين وين الاثباااتات

10. لانك اتصدقين كذبه العجوز المخرف ابوي

وانه ماخذ كل فلوسك وحاطه عند مرته الثالثه

11. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وش فيني صدقت اني مرته ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

12. الاثبات هو ان ابونا فرك موعارف ايش يقولك ههههههههههههههههههههههه

خايف منك

13. اقووووول صدق انت متزوووج علي

14. هههههه
    قفطة ههههههههه
    شوفتي
    اخر شي انتي ندمتي

15. تعالي aydan

خل نشرب قهوه وشاي

16. هههههههههههههههههههههههههههه خاايف مني لاني انا اللي فريت عقله هههههههههههههههههههههههه << فضحت عمرهاااا

17. افا عليك يا ابوي قول لمرتك الحقيقه خايف ههههههههههههههههههههههه

المهم متى خطبه الفرعون اتيم <<<<<<<<الاخ فاضي

18. ابوي مزوج ع حرامته
    ههههههههههههههه

19. انا اندم والله ما اندم بس يعني بعضكم شحليلهم مو مثلك يالجنيه الحمرا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

20. انا مو جنبة حمرة شوفي من الجنية الحمرة

حالة الموضوع:
مغلق